المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مـــا هي أشد الجـــروح ألمــــــــــــا ...؟ ولمـــــــــــاذا ...؟


ولد الرياض
03-Nov-2006, 03:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا الموضوع فيه شويه من الحساسيه..... واتمنى الاجاابه على سؤالى بكل عفووويه وصراااحه.

اخواني أخواتي الكرام الموضوع عباره سؤال لكل واحد ..


فكما تعلمون كل الجروح سواء ....فكلها تجتمع في صفة واحدة وهي صفة ألم...

فالألم واحد وان اختلف فانه يختلف برؤيتكم له ....وكل له رأي خاص.

فمـــا هي أشد الجـــروح ألمــــــــــــا ...؟ ولمـــــــــــاذا ...؟


جــــرح الحبيب !!

جـــرح الصديق !!

جـــرح الغريب !!

ان شاء الله الموضوع يعجبكم

PΣNCiŁ
03-Nov-2006, 04:44
مـــا هي أشد الجـــروح ألمــــاً بنظركم ... ولماذا ؟؟؟

جرح الحبيب : اسمح لي أن لا أجيب عن رايي به فلا علم لي

جرح الصديق : يصعب على النفس دوما تصديقها و هي مثل الصدمه

جرح الغريب : هي أهون الجروح ألما .. لأننا نعرف بأنهم يجهلوننا و يجهلون شخصنا ...

... وجرحهم لنا مجرد نقد بالنسبة لنا ,, فقد يحرجنا أو نقض البصرر عنه ..

/


قد ننجرح في حياتنا هذه مرات و مرات و لكن لا حيلة لنا سوى القهر و البكاء ..

و قد يكون الصبر حيلة الأقوياء ..

الثقه بالنفس هيه الدواء والصبر خير من البكاء .. و قد يكون البكاء هو أفضل

الدروب لراحة النفس الضائقه ..



/

سلمت اخوي ولدالرياض على الموضوع الرائع

و لا تحرمنا من جديدك القادم ..


دمت بخير ..

ولد الرياض
03-Nov-2006, 05:13
جرح الحبيب اذا اصاب فانه لا يزول مدى الحياة ... لانه صدر من اناس قد علقنا عليهم شمعة السعادة والفرح ... ثم يصدر منهم ما لم نتوقعة رغم احتمال صدوره منهم ...!!


يعطيك العافية خيتو على المرور ... وما ننحرم من طلتك الحلوة


ودمتيـ
ولد الرياض

رسالة حب
04-Nov-2006, 12:34
جرح الحبيب اعظم جرح برأيي لانه الاقرب للنفس دائما واكثر مشاعرنا ننمحها له. جرح الصديق هو الثاني وذلك للمعزة والمحبة التي نحملها له. جرح الغريب هو الاهون ولكن هو يؤلم كذلك وخصوصا اذا لم تكن تستحق ان يجرحك. موضوع حلو يعطيك العافية وتقبل مروري

العازمـــــــي
04-Nov-2006, 05:35
ما هي اشد الجروح المل ؟ بالنسبه لي ؟

جرح الحبيب يعتبر بالنسبه لي ليس جرح بل قتل وانهاك دماء !؟ ولا يعتبر جرح لان الجرح سوف ياتي يوم ويطيب ؟


جرح الصديق ياتي بعد ذالك الجرح فنتوقع ان ياتي ذالك الشخص الذي وثقنا فيه واعطيناه كل شيء لنا فاعتبره قد اثر

اثر في مخليتنا وهو اشد الجروح الم لي ؟


جرح الغريب لا يعتبر جرح بالنسبه لي وانما يعتبر قد حرك شيء لحدوثه فانا اعتبره معاقبه لنفس


الغـالـ؟ـي ولد الرياض

من يد منـ لا عدمها

ومشكور على الموضوع الاحساس

واتمنى اني استطعت الاجابه

وتقبل مروري وخالص الحب والاحترام

ودمت،

مــبــرقــعــه
04-Nov-2006, 09:51
في نظري اعظم الجروح من صديق لان يكون هو الشخص المقرب اليك

وهو الذي تقوول له عن اسرارك فإذا خان فإنه جرح عميق

وجرح الحبيب ماجربه وان شاء الله ماجربه

اما جرح الغريب عادي يعني مو ااعطيه اهتمام في تجريحي

وعلى قولت المثل الحقران يقطع المصراان <<<< احس هالمثل مايركب ؟؟

خخخخخخخخخخ

سعود ال شيبان
12-Nov-2006, 02:25
جرح الصديق اعذب شي

أنشالله راح اطرح القصه المحزنه

وشكراااااااااااا

ولد الرياض
14-Nov-2006, 02:56
رسالة حب ... العازمي .. مصرقعة !!! ... سعود


يعطيكم العافية على المرور


ويسلمو على طرح ارآئكم .... ومشكورين على التواصل

ودمتمـ
ولد الرياض

نبض الاحساس
18-Nov-2006, 05:28
اضيف بعض الاظافات القليله على كلام الاخت رنون
على ردها على الموضوع
كل الدنيا جروح ولا نستطيع حصرها في موضوع واحد لاكن سبحان الله الناس يختلفون من شخص الى شخص اخر
منهم من يعبر با البكاء ومنهم من يعبر با التزام الصمت ومنهم من يعبر با الكلام وارد
او الصبر على الجرح
مشكور ولد الرياض على الموضوع
والله يعطيك العافيه

زهرة الخليج
23-Nov-2006, 03:17
الجرح كلمه تحمل في معناها كل الألم حتى مجرد الحديث عنها ينفطر القلب منها اصعب الجروح عندما يطلب الحبيب الابتعاد وانت تعلم مدى حبه لك ولكن خجله من اظهار ضعفه امامك يجعل حبك قي قلبه عبء يقوده الى الهروب منه

ولد الرياض
25-Nov-2006, 03:17
منار .. زهرة الخليج


يعطيكم العافية على المرور


ويسلمو على طرح ارآئكم .... ومشكورين على التواصل

ودمتمـ
ولد الرياض

فـــرفـــر
27-Nov-2006, 06:30
اولاً سلمت ولد على موضوعك.,,
وابداعاتك كما عهدناها تسطر على صفحاتنا.,.,


.::جرح الحبيب::.
لم اجربه ولااريد حتى ان اجرب الحب واقاسيه
.::جرح الصديق::.
ممكن يجرحك لكنه راح يلتئم مع الأيام إن لم يعيد خطأه
.::جرح الغريب::.
لا يعني لي شيئاً لانه يفتقر الى منزلته في قلبي يعني سواء جرح اما لا فلا اعيره اي اعتبار
أو حتى يحرك بي شعرة واحده..وقولة مثلنا العامي"من باعك بيعه

عاشق المستحيل
02-Jan-2007, 04:13
مساااااء الخير ولد الريااااض

الله يكفاكم جميع جرح الحبيب صدقوني انه اعظم جرح

خصوصا اذا كان الحبيب الاول في حياتك .....


والحبيب الثاني يكون جرحه اهون من الحبيب الاول ....

والحبيب الثالث يكون اهون من اللي قبله ... وهكذا >>>>>>>> انفضح


وهذا الكلاااام صدقوني نااابع من تجربه سااابقه كانت

فيه الجروح اشكال والوان ... بس ابشركم عدينا مرحلة الخطر خلاص

وبعد لاتنسون جرح الصديق ترااا من جد مو سهل بس يختلف بقوة صداقتك

معه ...

اما الغريب بيكون جرحه سطحي جدا



تحيااااتي لكل عربي اصيل