المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما هو رايك لو؟؟؟


رسالة حب
19-Dec-2006, 04:10
ماهو رايك لو تقدمت فتاة لخطبتك موضوع منقول لاانى اريد معرفة ارائكم فيه ماهو رايك لو تقدمت فتاة لخطبتك ...جاوب بصراحه ما هو رأيـك لـو تقدمت فتاة لخطبتــــــك ؟؟
احبتي مشرفي .. اعضاء ..وعضوات ..
موضووع للنقاااااش ابي رايكم بصراحه... ... ... ... تعودنا في المجتمع العربي عموما ان الرجل هو من يخطب الفتاة ,,, ,,, فماذا لو حدث العكس؟؟؟؟ كان تاتي الفتاة لتطلب منك الزواج او كان عن طريق اهلها او تقدم والدها لخطبتك وتكون زوجا لابنته حسب المثل القائل اخطب لابنتك ولا تخطب لابنك ... ... ... فهل تقبل الزواج منها؟؟ وكيف ستضع المعايير او تفكر بهذا الزواج؟ راي الجنسين وبكل صراحة

العازمـــــــي
19-Dec-2006, 05:26
لم افكر في هذا الموضووع قط

ولكن راي هو لن اقبل الزواج بهااا

اما راي المجتمع فربماا يقبلوون لماذا ساقوول لكم

هل تتذكرون في زمن رسولنا من الذي خطب من عندما خطبت خديجه رضي الله عنها رسوولنا

فهذا هو راي المجتمع

اما من ناحية المعاير والتفكير

فلم افكر بعد في هذا الموضووع ومالم افكر فيه اكيد اني لم اضع اي معياار لهذا الامر

مشكووره رسووله

يعطيك العافيه

ودمت،

نبض الاحساس
19-Dec-2006, 07:16
والله انا راي اشوفه مخالف للعادات وتقاليد المتعارف
عليها المجتمعات لو واحد طلبت تخطب بنفسها حطو عليها مثل الجبال
بيقلون اكيد ماخطبت بنفسها الا فيها شي لاقدر الله مخالف للاخلاق
هذا راي اما قول العازمي عن زواج الرسول بخديجه اكيد هذا يختلف تماما عن عصرنا الحاضر
ومشكوووره اختي رساله على هذا الموضوع

الخزامى
20-Dec-2006, 03:30
تسلمين اختي رسالة على طرح الموضوع للنقاش ....

لكن ما أظن أحد يتقبلها أبداً ولا حتى البنت تقبل تكون بها الموقف لطبيعتها ....

وبالنسبه للمعايير ما فهمتها الصراحه وش القصد منها بالضبط ....

لكن برأيي الأمر مرفوض من الطرفين إلا في حالات نادرة وقليلة ...

وأنا قلت رأيي ومدري عن الباقين ...

وآسفه على الـتأخر في الرد .....

رسالة حب
20-Dec-2006, 06:47
§¤°~®~°¤§العازمي§¤°~®~°¤§ شكرا على رأيك الصريح وبصراحة انا معكم لااظن اننا يمكن ان نتقيبل هذه الفكرة ابدا نورت الصفحة بردك والطلة وماننحرم من هالتواجد

رسالة حب
20-Dec-2006, 06:48
§¤°~®~°¤§مناااار§¤°~®~°¤§ اظن اننا جميعا متفقون على رفض هذه الفكرة يسلمووو على المرور والمشاركة وما ننحرم من هالطلة

رسالة حب
20-Dec-2006, 06:58
§¤°~®~°¤§الخزامى§¤°~®~°¤§ كما اتفقنا على عدم تقبلنا للفكرة يسلموو على المرور والراي والمشاركة وماننحرم من هالتواجد

عاشق المستحيل
21-Dec-2006, 10:16
تسلمين أختي على الموضوع

لن اقبل بالتأكيد ......................


وش بقى للرجال اجل ؟؟؟؟؟؟؟؟


بنصير اجل زي الهنود الحرمه اللي تجيب تكاليف الزواج




تحيااااتي للكل

رسالة حب
21-Dec-2006, 01:13
عاشق المستحيل منورررررر وهلاااااااافيك لاول مرة بمواضيعي وبعدين اخوي مو لهدرجة تدفع الحرمة التكاليف كثير منا يرفض لكن في ناس ممكن يقبلون اذا عندهم تقبل للبنت ويمكن هالموضوع صار لاشخاص اعرفهم بحياتي والحمدلله ربي وفقهم تسلم على المرور العطر وماننحرم من هالطلة

زهرة الخليج
22-Dec-2006, 06:51
رسالة سؤال محرج للبنات واول ماقرأته انا ضحكت خجلاً لا اتخيل نفسي بهذا الموقف مع انه ممكن يصير
ومااحب اجزم بالرفض لكن لكل انسان في الدنيا له اسبابه فلا نحكم بالرفض القطعي ولا الموافقه القطعيه
نتركها حسب ظروف انسانه يمكن اضطرت لهذا الطلب لكن بالنسبه لي لا والف لا بأذن الله ومشكوره على موضوعك

رسالة حب
23-Dec-2006, 12:08
°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°زهرة الخليج°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ° تسلمين على مرورك لاول مرة بمواضيعي واسعدني تواجدك وعجبني رأيك ومشكورة على مشاركتك وما انحلام من هالتواجد