المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حرام للرجال حلال للنساء ؟؟؟؟؟؟


Đăяќňèŝŝ
15-Feb-2007, 04:29
شفت هالموضوع في احد المنتديات

وحبين انقله لكم

لاعرف رايكم فيه...

الحريم .. حلال عليهــم .. حرام علينــا

· عندما أكتب أنــــــا موضوعاً أنتقد فيه الرجال وأغسل في هذا الموضوع بكرامة الرجال الأرض ، تصلني الكثير من الرسائل عبر البريد الإلكتروني تقول لي : جزاك الله ألف خير ، أثلجت صدورنا وتكلمت عن الحقيقة وقليلون من هم أمثالك .... لكن عندما أكتب موضوعاً أنتقد فيه بعض التصرفات الخاطئة من النساء تصلني كمية هائلة من الأيميلات والرسائل تقول لي : لماذا تكره النساء ! لماذا تحقد على النساء ؟!؟!



· تطالب المرأة بــالمساواة مع الرجل وتدعو أغلب النساء إلى العدل في المعاملة ولكن عندما يكون هناك طابور طويل أمام أحد آلات الصرف الآلي أو أمام أحد المخابز فإنها تتقدم الصفوف وتأتي في المقدمــة وتريد إنهاء عملها بسرعة وعندما يقول لها أحد الإخوان : الطابور يا أختي .. تقول له بسرعــة : أنا حرمـــــة !!

ملاحظة : الرجل لديه مسؤوليات كثيرة وأعمال أكثر وليس من اللائق أن يبقى الرجال في الطابور الطويل وكلما أتت امرأة أخذت ما تريد وبقي الصف واقفاً كما هو !!



· عندما تخرج المرأة الموظفة من عملها مبكراً يقول الجميع : مسكينة عندها شغل !! ولــكـــن عندما يخرج زميلها في العمل يقولون : الملعــــون يتهرب من العمل !



· عندما يجلس الزوج في غرفة الصالون ويشاهد قنوات الغش ( أقصد الدش ) ويقلب القنوات فتظهر امرأة ترتدي ( من غير هدوم ) فإن الزوجــة تقول للرجل بسرعـــة : ( إقلب القناة ) ولكن عندما يجلس الزوج مع زوجتـــه ويشاهدون إحدى حلقات المصارعة الحرة والمصارعون يلبسون ( الهاف ) فإنها تشاهد وهي ساكتــة !!

ملاحظة : يبدو أن الرجل لديه عيون زائغة وغريزة ثائرة والمرأة ليس لديها إحساس ولا غريزة ولا حتى نظر !!



· عندما يتكلم أحد الشباب مع إحدى البنات عبر الشـــات فإنها تسأله عن إسمه فيرفض إخبارها فتصر على طلبها وتلح عليه حتى يخبرها ولكن عندما يسألها هو عن إسمها ترفض إخباره وتصر على عدم إخباره فيقول لها: ليــــش ؟ فتقول له: أنا بنــــت !!

ملاحظة : يعتقد البعض ( والعلم عند الله ) أن البنت تخاف على شرفها وسمعتها والشاب حيوان غبي ليس لديه سمعة ولا حتى شرف !!



· عندما يذهب الرجل إلى السينما تقول له زوجته : حرام عليك إتق الله .. ولكن عندما تجلس هي وجاراتها ينمون ويغتابون فلانة وعلانة يقولون : الله وصانا على سابع جار !!



· عندما يحتاج أحد المدراء الأفاضل إلى من يشغل وظيفة السكرتير ويتم تلقي الطلبات فإن طلبات الرجال ومؤهلاتهم وخبراتهم تذهب إلى سلة الزبالة وتأتي شابة لديها ثانوية بس جميلة وتأخذ الوظيفة وعندما يحتج أحد الرجال على هذه التفرقة في المعاملة فإنهم يحولونه إلى المحكمة بتهمة القذف والسب العلني والاستهزاء بسياسة الحكومة !!

ملاحظة : وظيفة السكرتارية مثل الطبيــخ اشتهرت بها بنات حواء مع أن الرجال أفضل من يقوم بها !!



· لماذا عندما يمشي خلفان مع زوجته في الشارع تقوم ( خميسة ) بوكز أو ضرب خلفان كلما التفت إلى امرأة بينما تشاهد ( خميسة ) الرجـــال ولا يكلمهـــا أحد !!

ملاحظة : تقول أغلب النساء أن عيون الرجل أوسع وأقوى وأكثر قدرة على اختيار الأماكن المطلوب مراقبتها !!

ملاحظة رقم (2) : أقـــول أنا : وحتـــى الحريم تشملهم الملاحظة الأولى لكن الرجال ( فديتهم ) يخجلون عن الحديث في هذه الأمـــور مراعاة للذوق العام !

· عندما تشاهد إعلانات الجريدة يلفت انتباهك بين الحين والآخر إعلان عن بيع سيارة مع ملاحظة أن السيارة ( استعمال نسائي ) ويطلبون أسعاراً أكبر على السيارات التي تستعملها النساء مع أن النساء أسوأ من يقود السيارات على سطح الأرض !!

ملاحظة : الآن دخل الاستعمال النسائي على الموبايلات وترتفع أسعار الموبايلات التي تبيعها الحريم مع أن الحريم أكثر من يلعن أبو خامس التلفون في المسجات والكلام اللــــي ما وراه فايـــده !!



· واحد الله يستر عليه يجعل زوجته هي التي تذهب لتخليص المعاملات في الدوائر الحكومية لأنه عندما يذهب يخترعون له ألف علة وعلة ولكن عندما تذهب زوجته تعود بعــد نصف ساعة وبيدها الجواز وهي تقول : ما تجيبها إلا نساوينها !!

ملاحظة : الفرس من خيالها ... والحرمة من ريالها !

· عندما يأتي العيد تخيط المرأة كندورتها أو فستانها بمبلغ لا يقل عن 400 درهم ولكن عندما يعود الزوج وفي يده خروف العيد وتقول له زوجته : بكم اشتريت الخروف ؟ يقول لها : ب 300 درهم .. تصرخ وتقول : خــيبة .. غــــالي !


· عندما تحدث مشاجرة عائلية أو بين الجيران أو بسبب الأطفال وتقــف امرأة لتشتم أحد الرجــال أو حتى تمد يدها عليه يسامحها الجميع ويقولون : حرمة وناقصة عقل !
ولكن عندما يقف الرجــل ويشتمها أو يضربها يقول الجميع : الكلـــب الخسيس اللي ما يستحي يتجرأ ويعتدي على حرمة مسكينة لا حول لها ولا قوة !!

· إذا كانت المرأة موظفة وأصبح أحد أبنائها مجرماً فإن كل اللوم يقع على الوالدين لأنهما لم يعطيا ابنهما الاهتمام والرعاية والتربية الكافية لكـــــن إذا كانت المرأة غيـــر موظفـــة فإن كل اللــوم يقع على الأب الذي أهمل أبناءه ولم يعطهم حتى الجزء القليل من وقته !!

ملاحظــة : المرأة لا تتحمل الخطأ بمفردهــا أبداً وعندما يحدث خطأ بسببها لابد أن يكون الرجل شريكاً معها في تحمل نتيجة الخطأ ..

· عندما تخرج علينا امرأة مجرمة وقاتلة أو أخرى شاذة عن الشرف والأخلاق تخرج الصحافة لتقول : هذه المــرأة .. جانيه أم مجني عليها !! ومن ثم نقرأ قصة طويلة مفبركة أساسها أن سبب هذا الشذوذ هو أب قاس وزوجة أب شريرة أو أب فقير أو أب ميت و هكذا .... ولــــكـــــــن عندما يخرج رجل مجرم أو سفاح يكون الحديث كله منصباً حول الجرائم التي ارتكبها وكيفية ارتكبها وبأفظع الألفاظ يتم تصوير قصة مفبركة أن الرجل هو أحد الوحوش الضارية التي تنهش اللحوم وتمزق الأوصال وتنتهك الأعراض والحرمات !!



· عندما تقف المرأة أمام القاضي وتبكي وتذرف الدموع الساخنة يصدقها القاضي والمحامي والأعداء وإبليس وكل من يحضر في المحكمة ولكن عندما يقف الرجل ويحلف بأغلظ الأيمان فإن الجميـــع لديهــم قنـــاعة بأن كل ما يقوله الرجل كذب وافتراء وتجني !!

· عندما تأتي شحاتة ( سمينة ) على الباب يصبح الجميع أصحـــاب فزعــة ويتبرع حتى البخــلاء بالصدقات والزكوات ولكن عندما يأتي شحات ( يابس ومسكين ) يقول له الجميع : يا كذاااااااااب ما تقدر تشتغــــل وتكسب بعرق جبينــك !!

نبض الاحساس
15-Feb-2007, 07:48
يعطيك العافيه اخووى القلعه الحمراء
على معلوماتك المفيد ه والرائعه
الله يعطيك العافيه

رسالة حب
17-Feb-2007, 03:11
بداية تسلم اخوي على الموضوع
ويمكن يكون معك حق
أحيان لما نلوووم الشباب نرتاح ههههههه بس طبعا يمكن بعض الفتيات يحملون كماً على الرجال مما يفعلوا فتكون هذه ردة فعل متوقعة

ولكن لا يجب ان نتعدى الحدود والا نتقاد والمساوىء موجودة في المرأة والرجل هذا شي لا جدال فيه ولكن الجنس الناعم يخاف حد يتعرض له يمكن ههههههه

تسلم على الموضوع
يعطيك العافيةوتقبل مروري

amorat
18-Feb-2007, 01:15
ملاحظة رقم (2) : أقـــول أنا : وحتـــى الحريم تشملهم الملاحظة الأولى لكن الرجال ( فديتهم ) يخجلون عن الحديث في هذه الأمـــور مراعاة للذوق العام !

ههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه

صادق والله اخوي القلعه ...


قبل كم من يوم .. كنت بالمطار احجز تذكرة ..

المهم .. انا قمت اقلب جوالي والعب فيه وعرفت واكتشفت اشياء جديده فيه من الطفش اللي فيني .... غير الوقت الممل والطابور الطوير اللي حفظت تصميم المطار باكمله ..

وفي لحظه سبات من الجميع .. تجي بنت من الخلف وتوقف على طول على الكاونتر وتطلب تذكرتين .. وبلمح البصر بقدرة قادر تنتهي طلباتها في دقائق بدون اي تعقيدات ... طبعاً بعد ماخلصت من حجز التذكرة ظهر لها زوجها من الطرف الاخر .. وراحوا بسلام ...

وانا لي اكثر من ساعة ... مو مهم

المهم .. يوم اني وصلت الي الموظف المختص يطالبني بالسداد عبر بطاقة الائتمان لانه ماعنده صرف !!

يعني لو اني بنت ... كان فك لي 500 ريال بدون اي مشكلة ولو حتى من راتبه !!


ومو كذا وبس ..

يطالبون بحقوق المرأة !!

يطالبون بالمساواة !!

لكن بصراحه ... وعلى بلاطه ... وبدون زعل .. وهذي الحقيقة

والحقيقة ماينزعل منها ياصبايا ..

وهي ان البنت كل ماطلعت تضاريسها ... كل مامشت امورها ..

يعني لو جسمي طالع ونازل مثلكم ..

كان هالحين استلم راتبي وانا بالبيت ..

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ويسلمووو على ابو هالتضاريس

نبض الاحساس
18-Feb-2007, 02:51
هههههههههههههههههه
يؤيؤيؤ كل هذا حاقرينك اخووى امورات
وبن ماتكون تطقها عويه ههههههههههه لا مايسير والله
تقول اخووى القلعه تمتنع البنت ان تقول خصوصياتها لرجل في الشات
من حقها طبعا تخاف على نفسه مابالك يمتنع الرجل عن كل معلومات تخصه
وهو رجال فكيف للبنت المسكينه تدلى بمعلوماتها لشخص ماتعرفه ولاتعرف عنه
اي شي فقط لاقته في الشات ودخل معاها في الحديث
من ناحية المساوه المره المسلمه فرض لها الاسلام حقوقها وعطاها كل مافرضه لها
ومنعها حافظا على شرفها من الاختلاط في الاعمال مع الرجال في الاعمال المختلطه
وخصصلها اشياء لايشترك الرجال فيها مثل الحمل والولاده وتربيه الاطفال

Đăяќňèŝŝ
22-Feb-2007, 11:06
هههههههههه

مشكوورين على المشاركة والتواصل الراائع

وناطرين باقي الاعضاء...

abuazher
23-Feb-2007, 08:52
الدنيا للبنات
مرة صار لي حادث وكان الطرف الثاني بنت وشوووو ما بنت دلوعة زمانها
ولما ذهبنا لمركز الشرطة الكل يسلم ويبتسم بوجها والمسكين يتشوف وما حصل يكلمه مو عاد يسلم عليه ولما جلست بجانب الشرطي كأنه عفريت جالس يمه
المسكين حطو الغلط عليه

الخزامى
24-Feb-2007, 09:34
القلــعة موضوعك هو الشغل الشاغل للمجـــتمعات حالياً وبالذات الي يطالبون بالمساواة

الصـــراحه معظم الاشياء الي ذكرت صحيحه لكن لي تعليق على نقطة واحدة وهي ...

>> عندما يتكلم أحد الشباب مع إحدى البنات عبر الشـــات فإنها تسأله عن إسمه فيرفض إخبارها فتصر على طلبها وتلح عليه حتى يخبرها ولكن عندما يسألها هو عن إسمها ترفض إخباره وتصر على عدم إخباره فيقول لها: ليــــش ؟ فتقول له: أنا بنــــت !!

ملاحظة : يعتقد البعض ( والعلم عند الله ) أن البنت تخاف على شرفها وسمعتها والشاب حيوان غبي ليس لديه سمعة ولا حتى شرف !!

.. الموضوع مو كذا اخوي لكن مهما كان البنت المجتمع حكم عليها بكذا ....

والدليل الحين ممكن تجي تتكلم مع اي شاب وعادي ممكن يقول اسم اخوه دون اي

تردد لكن اسم اخته استحااااله اوووف بعد تصير مشاكل على الاسم وعيب انه قاله

ومن هالكلام ليه طيب ؟؟؟؟ يعني حكاية الاسم هذي يتهيأ لي السبب مو من البنت

السبب من الرجل لانه يستصعب الاسم والمجتمع تعود على كذا ...

ويعطيك العافيه على نقلك المميز ...

Đăяќňèŝŝ
27-Feb-2007, 04:16
مشكوورين على الردود الطيبة