المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل الــبـنـــــت تستحــق الثــقـــــــــة (1)


بنت قـطـر
19-Mar-2007, 05:28
هل البنت تستحــق الثقـــة ؟؟

كثرة الوسائل وأختصرت المسافات لتعارف الولد بالبنت مثل الهاتف

والجوال والانترنت ،، بالأمس كان عن طريق الهاتف واليوم أختصرت

على الجوال والنت حتى لا ينكشف ستار البنت لأهلها ،، وأصبح من الصعب على الأهل الإلمام بكل تصرفات وسلوكــيات

بنـــــــتــــهم,,,,,,




جميل أعطاء الأبوين البنت الثقة .. لكن هل البنت تكون قد هذه الثقة ..في زمننا هذا النادر

النادر جداً توجد فيه الثقة .. نحن لا ننكر عاطفية البنت وتحلم بجو عاطفي ..

ولكن قد يكون هذا مما يجر البنت الى الخراب من جو عاطفي الى جو حب وغرام ثم الى لقاء وبعدهااا الدمار ..

لدي سؤال أريد من الجميع الأجابة

هل البنت تعطى الثقة دون مراقبتها ؟

إلى كل أباً وإلى كل أم....
مامقدار الثقه التي ستعطيها لبنتك . بل هل ستعطيها الثقه أصلاً أم لا.......؟

قد يكون هناك خوف زائد على البنت لذا يقوم الأهل بحجب مساحه كبيره من حريتها .... ويحجمون تصرفاتها..


وأيضاً هناك (الرقابه) أخي أختي..

مامقدار الرقابه التي تراقبها لإبنتك ؟؟؟وكيف ستكون رقابتك لهاااا؟

ولد دبى
19-Mar-2007, 09:34
شكرا ع الموضوع الرائع

اما عن الثقة فلابد من وجود الثقة لانة اساس الاحترام واساس التعامل

واذا ضاعت الثقة اتى مكانة الشك والوسواس وبالتالي الدمار والخراب

اذا لابد من الثقة الا اذا الطرف الاخر خرق هذا الجدار المبنى من الثقة وبالتالي

تكون العواقب وخيمة ويؤثر على الطرفين ونهايتها سيئة

ولج منى كل الثقة والتقدير يا بنت قطر

amorat
19-Mar-2007, 07:03
اختي بنت قطر ..
هذا رابط الموضوع الاصلي :
<p align="center"><b><font color="#FF0000">( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون
لديك </font><font color="#0000FF">2</font><font color="#FF0000"> مشاركات او اكثر
، وحالياً لديك </font><font color="#0000FF">0 </font><font color="#FF0000">
مشاركة )</font></b></p>

انا قلت يمكن هالبنت ناسخه هالموضوع وبس .. طبعاً مافي احد مايحب ينسخ ويلصق هالمواضيع بكل مكان ..

لكن دخلت وشفت الموضوع .. ولا فيه اي رابط .. حتى الصور !!

وانتي ماشاء الله عليك وعلى المخ اللي شايلته براسكـ

بكل موضوعك هذا مليان روابط لمنتداك !!

1- ثلاثة صور بموضوعك كلها برابط موقعك ..

2- نص الموضوع برابط لموقعك ..

3- حتى باسفل كلامك وموضوعك حاطه ( جميع الحقوق محفوظه ) واشرتي الي موقعك !! طيب ليه بالموضوع الاصلي بموقعك مو حاطه حقوق الموقع اللي نسختي منه موضوعك !!

يعني ماعرفتي حقوق الموقع الا الان وفي شبكة امورات !!

فالتقصير مو منك .. انتي مجرد غباء وجهل وقلة تربيه ..

فالتقصير من الاداريه كيكة فراولة ..والمراقبه رنوون .. والمشرفه الخزامى ..

وصدق المثل اللي قال : إن لم تستح فاصنع ماشئت !!

الخزامى
19-Mar-2007, 11:17
أتأســف عن عــدم تعديــل الموضوع في الوقت المناسب ....

وأعتقد اختي بنت قطـر من الذوق وضع الموضوع للمشاركة وليس للاعلان ....

هاويها
23-Mar-2007, 07:27
بصراحه كنت برد بس الحين هونت
ياسبحان الله الا دعايه بالغصب وبلاش بعد
لا والموضوع يجذب الاعضاء بس الحين ما اظن يجذب احد لانه افتقد للمصداقيه