المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليه المتزوج يغازل؟


بكره أحلى
14-Sep-2007, 09:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مبارك عليكم الشهر واعاننا الله على صيامه وقيامه وجعلنا واياكم من المقبولين
فلقد احببت ان اطرح هذا السؤال وارجوا من الجميع المشاركه لانه من المواضيع المؤلمه والتي لم اجد لها اجابة شافيه هل السبب المراة ؟ اما من شب على شي شاب عليه؟

بأنتظار تفاعلكم وآرائكم النيره لماذا الرجل المتزوج يغازل؟

amorat
15-Sep-2007, 06:04
ليه المتزوج يغازل ؟؟

لانه يبحث عن حب جديد او يبحث عن صفه غير موجوده بزوجته او يبحث عن المزيد مما تشبع رغباته ...

ودمتم بود

ARTISTS DREAM
15-Sep-2007, 08:15
يغازل لأسباب كثيره
كما ذكر امورات للبحث عن حب جديد ولكن عندما يبحث عن حب جديد
أو بالأصح مراهقه متأخرهـ فهو يكون بمرحلة صعبه لا يعرف لماذا يتجه لذلك
ولماذا يحدث بجواله فلانه وفلانه وعلانه ولماذا يديت فلانه وفلانه وفلانه وعلانه
لماذا الغدر والخيانه !! لأن الغلط من المرأه أهملت زوجها بشيء معين اهملت زوجها
حنانها حبها اناقتها مثلا كلنا نرى كيف الحريم يزبطن للزواجات كأنهن عرايس
ولما ترجع البيت تمسح المكياج وتغير الفستان وتلبس الروب المعفن والشعر الكشه
هههههههههه وبعدين ليه زوجي خاني وليه زوجي يغازل : لن أظلم المرأه بكل الأسبااب
بل الرجل له دورا في ذلك فان هناك رجال للاسف الشديد من شب على شيء شاب عليه
وأن هناك رجال مريضون نفسيا يغازل الف مليون بنت ولعااااااااااااب تلاقيه اخس من العازب للأسف لن أتحدث عن المشاكل النفسيه الأن سوف أتحدث عن الواقع الذي هو امام
أعيننا لماذا بالمجتمع السعودي نجد المتزوجين هم اكبر نسبة بالمغازلات من العزاب
واكثر مصائبن من تحت راسهم ؟ هل النقص بالمرأه السعوديه ام هل العادات لها دورا بالكبت والانفجار أم هل ذلك مجرد شيء لن يستطيع الرجل السعودي تركه أم الرغبات الجنسيه والشهوات لها الدور الشيطاني الأكبر لن اعم بكلامي
ولكن الشر يعم للأسف والخير يخص
اختى ( ماادري ) اشكرك عالمشاركة الفعاله
أنا عازبه وكرهت الزواج من كثر ماأسمع من صديقاتي اشلون رجالهم معهم
وكل واحد مخاوي وقلة حيه ونادر مايجيك واحد طيب واذا المرأه غلطت قامت القيامه
وهو يغلط عادي شيء عجيب فعلا
يحللون مايشاؤن ويحرمون مايشاؤن
<< محدثتكم نوير من الام بي سي امورات ويب سايت شكرا

العازمـــــــي
15-Sep-2007, 10:10
طيب يا بابا انت وهو ممكن ادخل بينكم وخلونا نفضها سيره يالله ههههههههههههههههههههههههههه


طيب ناخذها على حبه حبه <<يقول المثل اكل العنب حبه حبه صج ههههههه


ليست المشكله في المرأه او الرجل

المشكله تكمن في العلاقه بينهم مثلا يجي تعباان يبي يرتاح ويلاقي الوضع ما يخارج

ومثلا كما قالت نوير الغلا يلقاها لابسه الرووب المعفن ههههههه <<==قوويه ذي

<<==بجديه شوي بلا لعب يالله هههههههه


نرجع للموضووع

السبب يكمن فينا نحن يا معشر الشباب ويا معشر الفتيات بوجه عام

فينا من هووو تعود على مبداء ان يحب من اكثر من قلب ( اللي يسمونهم ابو قلوب فنادق )

نعم انا معك من تربى على شيء شاب عليه

هذا شيء

والشيء الاخر

الاهمال او العلاقه التي لا يحسها الرجل او لا يحس بحب من حوله له

يقابلها بحب فتلقاهاا تقابله بشيء معاكس له

من هذا المنطق راح يتصرف بمنطق مغاير للي امامه ويبداء بالبحث عن من يجد فيه الحب والاهتمام حتى وانا كان كله حراام

فماذا تستطيع القول بتلك العلاقات التي انهدمت بسبب ذالك الحب الطرفي

لا ادري

ارى شبابا في سن مراهقتم يتلون طرقا غريبه لكي يشرب من بئر الحب

ولكن هل هو الحب الذي نبحث عنه لسعادتنا

ام هو الحب الزائف بكل معانيه ؟ تلك هي الصعوبه وهي نكبه امتا ابيه

ما نقول غير ربي يستر علينا وعليكم يالغالين

واعرف ان كلاماتي مشتته ولكن المعنى لا يخرج عن نص كاتبه

لكـم ودي واحترامـي

العازمـي

نبض الاحساس
15-Sep-2007, 11:33
نوووير طبقتي المثل االذي يقول جاء يكحل عيونه وأنعمى ههههههه
انتي مع الزوجه والا مع الزوج
لا بعد يرجع من عمله وشعرها كشه ولابسه روب ومدرى شنوهههههه
يمكن لجو الزوج الى هذه الطريقه لعددة أسباب

اأما ان يكون الرجل مكان
يريد الزواج من هذه الفتاة وكان عن طريقة ضغوط نفسيه من العائله الى وقتنا الحاضر
أشوف الجهل منتشر بين بعض القبائل وليس كلها ........ يحكرون الفتاه والولد وهم صغار ابقولهم البنت
لولد عمها فلان وفلانه لولد عمها فلا وهكذا .... لابعد فيه قبائل ماتزوج البنت او الولد الا بنفس العائله او القبيله
ماتطلع عن نفس العائله ... خرجت عن السؤال لكن يمكن يكون من هذه الاسباب
يلجاء الرجل البحث عن زوجه ثانيه تسعده ويعتقد ان راحته يلقاها مع هذه الزوجه
لكن بلعكس هذه الراحه ماتدوم ولا سعادته ترجع تعاسه ونكد لان أساس الزواج من الثانيه كان بطريقه كانت غلط .....
وأسبب الثاني يمكن يكون من شب على شي شاب عليه هذه الطريقه راسخه في عقل الرجل ولايستطيع
تركها لانها اخذت جزأ من حياته

والله يهدي الجميع

بكره أحلى
16-Sep-2007, 02:23
الى الاخ امورات
عندي لك سؤالين توضح معنى كلامك لاني مبهم على الاقل بالنسبة لي
1\هل الحب الجديد يكون تحت مظلة الحلال ام الحرام_والعياذ بالله_ ان كان بالحلال فهوليس معنى سؤالي لان الشرع قد حسم هذا الامر ؟
2\ ماذنب الزوجه اذا كان الزوج لم يحسن الاختيار ولم تكن الزوجه على هواه؟

بكره أحلى
16-Sep-2007, 02:28
العزيزه نوووير المراة المهملة تكاد تختفي من مجتمعنا والخيانه تزداد فالمراة سبب في 10%من الخيانات اذا لم تكن اقل .
مشكوره على مرورك الذي عطر موضوعي

بكره أحلى
16-Sep-2007, 02:30
العازمي
مشكور على الكلام الذي يخبر عن تفكير واعي ومدرك
اسعدني مرورك

بكره أحلى
16-Sep-2007, 02:33
الى مناااار انني لا اتحدث عن الزوجه الثانيه اتكلم عن الخيانه ان ارجل يكلم ويعرف مليون وحده على زوجته ولابرأسه زواج بس اشباع رغبات وتسليه.
اسعدني مرورك

اوميقا
16-Sep-2007, 03:11
انا اقولك ليش يغازل ؟؟؟ السبب هو عدم مخافة الله عز وجل اولا
وثانيا : ذهاب المرؤة والحياء ولو يريد الحلال لعرف طريقه .
وثالثا:اما من شب على شيء شاب عليه هذه قاعدة من لا يملكون الارادة ولا القدرة على التغير اي انهم اناس شهواتهم وغرايزهم هي المتحكم الاول والاخير لديهم .
وهذا النوع من الرجال لو تزوج اجمل نساء الارض واكملهن لو وجد الف الف الف عذر للخيانه "اسمحي لي انا اقوول لماذا يخون الرجل وليس لماذا يغازل الرجل المتزوج " مجرد زواجه ونظره لاي انسانة غير زوجته يعتبر خيانه .......
هذا راي في الموضوع
ودمتم سالمين .....
"اوميقا"

بكره أحلى
16-Sep-2007, 03:25
انا اقولك ليش يغازل ؟؟؟ السبب هو عدم مخافة الله عز وجل اولا
وثانيا : ذهاب المرؤة والحياء ولو يريد الحلال لعرف طريقه .
وثالثا:اما من شب على شيء شاب عليه هذه قاعدة من لا يملكون الارادة ولا القدرة على التغير اي انهم اناس شهواتهم وغرايزهم هي المتحكم الاول والاخير لديهم .
وهذا النوع من الرجال لو تزوج اجمل نساء الارض واكملهن لو وجد الف الف الف عذر للخيانه "اسمحي لي انا اقوول لماذا يخون الرجل وليس لماذا يغازل الرجل المتزوج " مجرد زواجه ونظره لاي انسانة غير زوجته يعتبر خيانه .......
هذا راي في الموضوع
ودمتم سالمين .....
"اوميقا"

فعلا راي صائب وهمسة في اذن كل رجل الدنيا سلف ودين واجعل عرضك امامك في كل نظره وكلمه واسأل الله الهداية للجميع

ARTISTS DREAM
16-Sep-2007, 02:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الموضوع للنقاش ولكل واحد وجهة نظر يجب على الاخرين احترامها
للأسف منار اثبتت عكس ذلك اختي العزيز منار ادخلي الموضوع اكتبي
رأيك دون التريقه عى أراء أشخاص اخرين شاركو بالموضوع13//
عالعموم حصل خير

أختي ماادري أشكرك على الرد الذي يعكس شخصيتك الراقيه
واحترامك الشديد للجميع
اتمنى من الله أن يصلح جيمع رجال المسلمين وأن يهديهم بهذا الشهر العظيم
وأتمنى إذا كنتي متزوجه أن يكون زوجك من أفضل الرجال ويسعدك بكل وقت
ويبارك لكم بعلاقتكم الله
وإذا كنتي عازبه أسأل الله التوفيق لك13//

نبض الاحساس
16-Sep-2007, 06:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الموضوع للنقاش ولكل واحد وجهة نظر يجب على الاخرين احترامها
للأسف منار اثبتت عكس ذلك اختي العزيز منار ادخلي الموضوع اكتبي
رأيك دون التريقه عى أراء أشخاص اخرين شاركو بالموضوع13//
عالعموم حصل خير

أختي ماادري أشكرك على الرد الذي يعكس شخصيتك الراقيه
واحترامك الشديد للجميع
اتمنى من الله أن يصلح جيمع رجال المسلمين وأن يهديهم بهذا الشهر العظيم
وأتمنى إذا كنتي متزوجه أن يكون زوجك من أفضل الرجال ويسعدك بكل وقت
ويبارك لكم بعلاقتكم الله
وإذا كنتي عازبه أسأل الله التوفيق لك13//


هلا نوووير
انا اختي اكتفى بما كتبته سابقا ولاداعى لنقاش في الموضوع
ودمتي بود

سارق الافئدة
16-Sep-2007, 06:45
الآن ليش أنتم حاطين كل شي على الزوجه

في زوجات يخافون ربهم ومعطين أزواجهم كل اللي يطلبونهم حتى بعضهم

يتحاملون علىـ أنفسهم لأجل سعاده أزواجهم فقـط

وفي الأخير تكتشف أن زوجها يخونها

وهذي حكمه الشـرع في تعدد الزوجات لأن الرجل بطبيعته عنده فراغ عـاطفي

ويحب أولا وأخيرا ينوع فيه فاذا شاف نفسه غير قادر يتزوج وحده ثانيه

سلكـ الطريق الآخر وهو خيانه مع أمرأه أخرى

ولو وضعت الزوجات أنظمه صـارمه لمثل هذي الأشـياء

مالقينى تمادي الأزواج بمثل هذي الأمور


تقبلـو خالص ودي

ودمتم بخير

amorat
16-Sep-2007, 10:53
السلام عليكم جميعاً ...

بخصوص سؤالك اخوي / ما ادري

الى الاخ امورات

عندي لك سؤالين توضح معنى كلامك لاني مبهم على الاقل بالنسبة لي

1\هل الحب الجديد يكون تحت مظلة الحلال ام الحرام_والعياذ بالله_ ان كان بالحلال فهوليس معنى سؤالي لان الشرع قد حسم هذا الامر ؟

( بما اني متزوج ..والموضوع خاص بالمتزوجين ... فاخي العزيز .. الحلال بين والحرام بين .. وكلنا نعرف ان هذا حرام لكن نعرف ونعلم ان هذا والعزل بين المتزوجين كثير وهذا هو واقعنا ..
فالزوج او الزوجه تبحث عن الحب ايضاً .. حتى لو عندهم الف طفل وطفله .. حولنا يومياً الف شهوة وشهوة تبتعد عن كثيرة وندخل في قليلها ..
ثم لعلمك .. ليس الازواج في قفص الاتهام !!
فهناك زوجات قد تحب غير زوجها .. قد تعجب بغير زوجها .. قد تميل لزوج جارتها !! وقد تخون زوجها !!

2\ ماذنب الزوجه اذا كان الزوج لم يحسن الاختيار ولم تكن الزوجه على هواه؟

الزوج احسن الاختيار .. والزوجه احسنت الاختيار .. لكن اكرر واقول لك .. الدنيا مليانه مغريات .. والنفس آمارة بالسوء .. هذا غير وسوسة شياطين الجن والانس ...

حين يقع الزوج بالمكالمات .. اضع نسبة 80% من اصدقائه وزملاءه .. و 20% على الزوجه لتقصيرها عما يبحث ..

لكن حينما تقع الزوجه بالمكالمات ... فاضع 100% على زوجها لتقصيره واهماله ...

فبعد الزواج بفترة .. يعتقد الزوج ان زوجته ترضي عقله وهو مقتنع تماماً بها ، لكن يبحث عن من ترضي قلبه ...!!

بنات في كل مكان ..

بنات في السوبرمارت - بنات في الشارع مع سواق - بنات في المجمعات - بنات في محل النظارات - بنات في و و و و و و و و و و و ..

ماذا عن اللباس ؟؟

ماذا عن العطور ؟؟

ماذا عن النظرات ؟؟

ماذا عن الهمس واللمس ؟؟

بصراحه ... اقسم بالله انني اتحاشاهم ؟؟

والله يثبتني اينما كنت

بكره أحلى
17-Sep-2007, 06:49
سارق الافئدة
مشكور اخوي على المرور

بكره أحلى
17-Sep-2007, 06:52
امورات مشكور على الايضاح
اسعدني مرورك

كيكةفراولة
18-Sep-2007, 12:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الصرااحه موضووع رائع واحب اتناقش بهالمواضيع

أخوي

هناك من الرجال المتزوجين الي يخافووون ربهم وصاينين نفسهم وزوجاتهم وما يلتفتون لسوالف لمغازل

بس في فئة ثانية من المتزوجين لو عندهم زوجه ملكة جمال وموفره لزوجها الحنان والحب وجميع متطلباته

صدقني بيدورون غيرها هذا طبع فيهم حتى لو الزوجه ما فيها شي بيطلع مليوون عذر وعذر

يعني

لما واحد يكون بيده قطعة شوكلاتة ويعرف انه ممكن ياخذ قطعة ثانية ياكل الي بيده وعينه على الثانية لكن لو

كان داري انه ماراح يلاقي الا الي بيده يجلس ياكل وعينه عليها لتسقط ومايريدها تنتهي وحامد الله وشاكره

وبعدين الحين المغريات واااااااااايد بس الرجل يقدر يتفادى المغريات لو كانت زوجته موفره له الي يبيه

انا اعرف ناس متزوجين والله انه الزوجه موفره لزوجها كل شي كل شي ومو حامد ربه وشاكره ويغاازل .

بس لو الرجل شاف زوجته مقصره في حقه اكيد بيروح يغازل ويمكن يتزوج عليها بعد مو غريبه هذي صارت

وايد

الله يهدي الجميع ويصلحهم أزواج وزوجات

شمسـ
18-Sep-2007, 02:35
الرجل اللي يغازل يصير قلبه فاضي مافيه..

ايمان ولاخوف من الله عزوجل...........

شكرا على طرح الموضوع............

zeinsalam
22-Sep-2007, 03:04
لأن بعضهم عينه زايقة

firas78
05-Oct-2007, 06:03
الزوجة هي السبب الأول والأخير في ذلك فهو يشعر بالنقص أولا وأخيرا

كيكةفراولة
07-Oct-2007, 12:31
احنا ما نختلف مرات تكون الزوجه مقصره بس مو على شان رجال يسوي الي يبيه

يعني خلاص اذا الزوج قصر الزوجه بعد تشووف نفسها منو الي يوفر النقص الي عند الزوجه

اذا الزوج راح يغازل ولا كله الزوج هو المسكين والزوجه هي المجرمه

بكره أحلى
24-Jan-2008, 09:22
هلا وغلا بكيكة فروالة
اسعدني مرورك ومشاركتك الفعاله المتميزه
لك منـــــــــــــي كل الود

بكره أحلى
24-Jan-2008, 09:24
شمس الف شكر على المشاركه
وفعلا العين الزايغه سبب عند كثير من الرجال
لك منـــــــي كل الود

بكره أحلى
24-Jan-2008, 09:26
zeinsalam
يسلموو على المرور وابداء الراي
لك منــــــــي كل الود