المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تكتب موضوع شيقا ويقراه جيمع الاعضاء ؟؟


البدر الحزين
13-Nov-2007, 01:09
بسم الله الرحمن الرحيم


كيف تكتب موضوعاا شيقاا وجميلاا وتجعل جميع اعضاء المنتدي يقراءونه ويردون عليها وتكون مميزاا في طرحك للمواضيع في جميع اقسام المنتدي :

1ـ اجعل عنوان موضوعك يكون علي شكل سؤال او عنوان غامض . او شي مبهرا .. او شي جديداا علي المنتدي ..

2ـ حدد هدفاا او فائده او موضوعا يكون له محاور اختلاف ومحاور اتفاق ويكون مبني علي ادله ان كانت توجود لديك اي روابط لموضوعك .

3_ اجعل الموضوع بداايته قويه يكون في بدايته طرح لااهدافك او الشي الذي تريد توصيله للاعضاء واربط اهدافك ومواضيعك مع بعضها البعض لكي يكون موضوعك مترابط كل هدف مكمل للثاني ..

4_ وسع ثقافتك في طرحك اضرب امثله علي طرحك كي يستطيع العضو يقتنع انك واثق من موضوعك وتستطيع الرد عليه في اي نقطه يريد ان يستفسر عنها في رده ؟

5_ ابتعد عن الغموض في الطرح وفي الكلام قرب الكلام الي جميع اللهجات العربيه والخليجه بالطرح الذي تسيطيع من كتابه ..

6_ ان فشلت مره في طرح للموضوع حاول مره ثانيه في الطرح لاتايس ان الفشل هو اول طريق للنجاح لاتدع قلمك يتوقف اكتب حتي تستطيع وتكتب مواضعيك بكل وضوح وبكل صراحه
7_ لاتجعل هدفك ومواضيعك في قسم واحد اجعل مواضيعك في كل الاقسام المنتدي ربما تتوفق مع قسم يكون فيه وتحس فيه ان مواضيعك جميله ولها طرح ولها فائده .
8_ ان كنت مسجلاا لدينا ولا تستطيع او تحس بعد م القدره علي الكتابه اتحفنا بمواضيع من مواقع اخرى وانسخها لدينا تكون لها الفايده علي الاعضاء فأنك مع الاطلاع مع المواقع الاخري وطرح مواضيعك سوف ينكسر لديك حاجز الخجل وحاجز الكتابه سوف يكون لديك وتتشجع وتتحفنا بمواضيعك

انا اؤمن بأأن لكل شخص ثقافه ولكل شخص مجال يبدع فيه وله قدره علي الابداع في طرح مواضيعه وان كنت لاتستطيع ان تحدد لنفسك مجالاا اقراا واستفد لك شخصيا اتمنا ان تجد نفسك في الكتابه والقراءه وزياده الثقافه فهي التي سوف تجعلك كاتبا وناقداا وتستطيع ان تكتب بكل حريه وطلاقه ..


انا طرحت هذه النقاط قد تكون مهمه ولكن سوف اترك لااخواني الاعضاء زياده في طرح النقاط التي سوف تجعل منك كاتبا وسوف يكون لك منا التشجيع والمناقشه في كل ماتكتب ليس تكسيراا في كاتبتك وانما سوف نحاول ان نساعدك علي اطلاق قلمك وتشريفك في المنتدي وصاحب الموقع والادارين والاعضاء كلهم سوف يساعدونك ويعطونك الدفعات المعنويه للكتابه وانا اولهم

اخواني الاعضاء ارجوا طرح النقاط التي لم اذكرها واضافتكم للنقاط ونقاشها وسوف اكون معكم في طرح ونقاش هذه النقاط
كما اتمنا من الاخ صاحب الموقع دخول معنا واعطنا من خبرته في هذا الموضوع

ودمتم بود مع ارق تحياتي
البدر الحزين

aziz ahmd
19-Nov-2007, 03:10
مشكور يا البدر الحزين
الله يعطيك العافية
ملاحظات قيمه
تحياتي لك