: Xxxxxx Xxxxxx


PΣNCiŁ
04-Jan-2008, 07:09
!!! !!!

XX XX





...





:



XXXXXX XXXXX

:





:

..





..



.

XX XX

.


04-Jan-2008, 09:36
لو اكتشفت أن صديقا لك قد قام بحظرك فماذا سيكون موقفك حيال


هذا الشيء:
.. هل ستغضب منه ولا تعطي لفعلته أي مبرر ؟؟

أذا كان يهمني أساله بشكلــــ مباشر بدووون الحكم عليه فلربماا كان وراء ذلكـــ

سبب


هل ستعتبر الأمر عاديا لأنك


أيضا تقوم به في بعض الأحيان التي تستدعي ذلك ..؟؟

أنا لا أراه شيء كبير فالجميع له أسبابه ولكن لكل شيء حدود

هل ستسأله عن سبب الحظر أم تتغاضى عن اكتشافك ولا تعلّق عليه بعد إزالة

الحظر عنك ؟.

اذا كانت تهمني سوف أسالهاااا وذلكــــــ كي أرتاح ولكي أزيل الشكوكــــ

التى تعش في راسي


رنووون أشكركــــــــ عل طرح هذا الموضوع بالذات

لكــــــــــ ودي

PΣNCiŁ
04-Jan-2008, 09:45
? ?







.
.

04-Jan-2008, 11:27
لو اكتشفت أن صديقا لك قد قام بحظرك فماذا سيكون موقفك حيال.


أنــا عـندي عـادي مراح أنفـعـل ولا راح ازعـل علـيـها..

لان يـمـكن تـكون تتكلم مع أحد ثاني ولا تبغى تتكلم معي..

او مالها خلقي ههههههههههههههه..

لان لـو كــان عـندك بالمـسـن 8 شخص او اكثر..

وكان نصهم متصلين من تتكلمين معه ومن تخلين..

يعني لازم نصهم حظر هههههههههههه..

_رنــــــــــــووون_

الله يـــوفـقــكـ وتــســلـمــيــن عـلى هـيـكـ موضـوع..

تحياتي..

أخــتــكــ::مـــرام

04-Jan-2008, 11:51
رنوون

مشكووووره يالغلا


على الموضوع الرائع

انا مع الاخت مرام واكيد لو متصلين

كلهم بسوى حظر على طول

هههههههههههههههههههه

من العصبيه الزائده

الله يعطيك الف عافيه

على تواصلك وتميز مواضيعك


تقبلـــــــــــــــــــــي

خالص تحيا تـــــــــي

amorat
05-Jan-2008, 02:54
هلا بـ رنوون .. وبمواضيعكـ الحلوة ..

بخصوص الماسنجر .. والحظر ..

لي فترة طويله لم ادخل الماسنجر .. وإن دخلت دخلت حق دقيقتين وطلعت ..اشوف مين اللي اضافني واحقق معه ههههههههههههههه

لكن قليل اللي يحظرني بالماسنجر ...

ومنهم المشرفين واغلبهم المشرفات القديمين بالمنتدى ..

ولا اعلم السبب .. لكن اتوقع انهم رجعوا للمنتدى بعد فترة طويله ..ووجدوا مواضيع سحب الاشراف منهم .. واعتبروها مشكلة شخصيه مع ( امورات ) ..

على العموم ..

الخير والبركة اللي موجودين عندي بالماسنجر حالياً وعددهم فوق الـ 150 او الـ 200... نصفهم ما اعرفهم .. واغلبهم طالبين تعارف او خدمات .. لكن اقبلهم بنفس طيبه ..

وقد اعطيت حظر اكثر مما اخذت ..

لذلك ..لا تعني لي الحظر شيئاً ..

ودمتي بكل خير

PΣNCiŁ
06-Jan-2008, 12:58
~*¤ô§ô¤*~ مرام ~*¤ô§ô¤*~

ما اروع حظورج

وطريقتج الرائعة في الحظر ههههههههههههه

دمتي لنا متألقة

تحياتي لج

.
.

رنوون

PΣNCiŁ
06-Jan-2008, 01:07
×؟ منوورة ؟×

اسعدني تواجدج في صفحتي .

ودام لنا ذوقكـ ومروركـ الرائع والجميل .

انتظرج دائما لا تحرمني تواجدكـ

اختـج

.
.
رنوون

06-Jan-2008, 01:10
ههههههههههههههههههه

قال أمورات 200 قال ههههههه

يمكن ما يجي 7 نفرر ههههههههههههههههه


<<< وش دخلكـــــ عرض

رنووون تأبري قلبي تقبلي مروري

PΣNCiŁ
06-Jan-2008, 01:11
×(امورات )×

هلا والله فيك

سعيدة جدا بمداخلتك الجميلة

هههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههه

والله يكثرهم انشاء الله

لاخلا ولا عدم اخوي

لك مني خالص تحياتي

رنوون

PΣNCiŁ
06-Jan-2008, 01:17
×× روبي ××

وشلون متأكدة سبعة بس هههههههههههههه يمكن مثل ماقال اهو 200 ولا اكثر

ولاتبغين يجيك امورات ويصور لك مسنجره ههههههههه علشان تتاكدين

لج ودي

.
.
رنوون

amorat
07-Jan-2008, 01:34
..

...






<<<<<<<<<<<

al3eyoon_alsood
07-Jan-2008, 03:33
:





:


..

.



..

, .



.


, .




....

.

.......

07-Jan-2008, 03:35

:

:

..

..

.



_ .



PΣNCiŁ
07-Jan-2008, 08:03
×( العيون السود )×

هلا والله فيج

سعيدة جدا بمداخلتك الجميلة

واجابتك الاروع

لاخلا ولا عدم اختي

لج مني خالص تحياتي

رنوون

PΣNCiŁ
07-Jan-2008, 08:20
׿

.

.





.
.

07-Jan-2008, 10:51
خلاص سكتناااا

بس تدرين رنووون لو أرشح حالي بمجلس الأمه ماراح يصوت الي الا أنتي ومنااااار

مهوب مثل بعض النااااس يصوتون له 200

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


موضوع مميز رنوون والله يعطيكــــ العافيه

<<<< تتهرب

/
/

لكـــــــ ودي

09-Jan-2008, 10:40
حقيقي مش فاهمة يعني ايه حظر بس شكله كده تجاهل (اجنور) اسمع عنه بس
معرفش بيتعمل ازاي بس لو واحدة صحبتي عرفت انها مطنشاني ياويلها وسواد ليلها
(لا فيها لأعميها ) على رأي المثل
على العموم انا مبتكلمش مع اصحابي على الماسنجير لان معظمهم جيراني

شكرا يا رنون على الموضوع