المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل جعلتها تعيسه ارجوا أن تشاركوني


دايم على البال
11-Jan-2008, 04:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اتقدم أليكم بأن اقص عليكم هذه القصه التي هي شاقت علي وأريد من كل من يقرأها بأن يتحاور فيها لأنها تهمني وأريد ارائكم بما اقصه عليكم . هـــذه قصتي حصلت لي والى الان أنا مستمر مع هذه القصه ولكن متغيره الاوضاع بما في السابق ارجوا منكم ان تطرحوا ارائكم بما هو مفيد . اعضاء منتدانا الاعزاء

أنا قبل 6 سنوات كنت اعيش بالامارات في منطقه صغيره وكل من حولي يعني كل الذين يعيشون بهذه المنطقه الصغيره من قبيله واحده وتلك القبيله تتفرق بأفخاذ متعدده

اتقدم بتعريف نفسي اولا
انا شخص من اصل سعودي والدي تزوج بأمي في الامارات كان يعمل هناك وتزوجها من ثم انتقل هو الى المملكه السعوديه بعدما خلف من والدتي 6 اطفال ولدين واربع بنات

خلوني ادخل في القصه لأجل مااطول عليكم بالكلام

عندما انتقل الى المملكه ادرس فيها اذهب في كل عطله مدارس الى الامارات عند والدتي
فعندما كنت اذهب الى هناك ازور كل خوالي وجماعة امي
ففي مره من المرات ذهبت انا وبعض الشباب الى بيت انا لااعرف لمن هذا البيت
دخلنا من باب البيت وجلسنا به واكرمونا اصحاب البيت
جلسنا به وتعرفت عليهم وتعرفوا علي فستمريت من بعد تلك اللحظه بكل اجازه أجي الامارات بأن ازورهم واتطمن عليهم
ففي يوم من الايام لاحظت شي غريب كل ماادخل هذا البيت أجد فتاه تتجاوز عمرها بين 14 و15 عام تجلس بجوار امها
وتنظر ألي وكأن تريد ان تقول لي شي فستمرت هذه الايام على حالها .

ففي يوم من الايام اتيت الى بيتنا وجدت هذه الفتاه بالبيت عندنا (ملحوظه عندنا بالامارات البنت ماتستحي من اقرباها ) كانت البنت تجلس مع اختي التي بسنها لان خواتي لم يذهبن معنا السعوديه تربن بالامارات وهن هناك تسكنن .
على العموم جلست انا مع عائلتي نتكلم ونسولف والبنت عينها بعيني لاتترك لي اي كلمه كانت ترد علي بالكلام الى ان احس بأنها قريبه علي وذهب عني الخجل وبدأت اكلمها واحاورها .

جئت مره بيتهم أنشد عن امها فلم اجدها (كانت امها بالسوق ) قلت للفتاه خلاص سلمي عليها وقولي لها بأني اتيت لاسلم عليها , قالت البنت تفضل وأكيد امي الحين بالطريق أتيه .

فجلست في المجلس منتظر ,فجاءت البنت بالشاي والقهوه ورحبت في كثير وبدأت تسألني كيف تعيش بالمملكه بعيد عن امك واخوانك وانا كنت اجيبها عن اسألتها .
ألى ان جاءت والدتها وسلمت عليها فخرجت الى البيت كالعاده

بعد مرور كم يوم جاءت اختي قالت لي فلانه (الفتاه) تسأل عنك كثير وازدادت زيارتها لنا بالبيت ,فقلت لاختي وانا مالي قالت لي اختي لا ان بس استغربها .

مرت ايام واسابيع سافرت للسعوديه ودرست وهاقد جاءت الاجازه .
رجعت الامارات زرت كل اخوالي وربع امي لم اجد تلك الفتاه جئت مرارا الى بيتهم ولم اجدها .
سألت عنها اختي فقالت لي والله لي كم اسبوع ماأشوفها .

ذهبت الى بيت خالتي (اخت امي ) جلست عند خالتي يوم بالبيت جاءت بنت خالتي قالت لي فلانه (الفتاه) تسأل عنك قلت لها وهي بأي مكان الحين قالت الحين لااعرف انما سألتني عنك .

انا تركت الموضوع وتجاهلته الى ان اتى يوم فرأيت البنت تتجه الى سوبر ماركت دخلت المحل واخذت بعض الاغراض وتوجهت نحو بيتهم .

جئت الى بيتهم بعد صلاة المغرب اتت والدة البنت كيف ياولدي ومن هذا القبيل والبنت كانت تجلس خلف الباب كنت أرى ظلها على الباب .

قلت لوالدة البنت بصوت مرتفع انا قد اسافر غدا بعد المغرب وقد تطول جيتي هذه المره (انا متعمد رفعت صوتي )

هلت البنت بسرعه سبقتني على باب حوشهم , عندما خرجت من بيت البنت وجدتها على باب الحوش وسلمت عليها وقلت لها

وشفيج انتي تصرفاتج غريبه لم ترد علي الا بقولها هل ستسافر غدا قلت اي .
قالت متى سترجع .قلت عندما انتهي من الدراسه

قالت هل ستطول هناك ؟
قلت يمكن هذه المره اتأخر .

قالت ابي اكلمك بشي بس امانه تخليه بيني وبينك ؟
قلت اوكي وشو قولي .

لم تنطق بكلمه .قلت لها مالك فصمتت البنت ولم تنطق حرف
فستأذنتها لأني لااريد ان يرى احد من اهلها أني واقف معها خرجت من بيتهم واتجهت بيتنا .

ارسلت لي البنت رقم هاتف بيتهم مع اختي الصغيره .

اتصلت عليها فلانه وشفيج .

قالت ابد سلامتك مافيني شي بس ابي اسمع صوتك قلت انا يالله .وقليل تطلب مني رقم جوالي في السعوديه ,قلت لها وش تبين فيه قالت اذا انت جاي الامارات ابي غرض من السعوديه ,انا حسيت الوضع وحسيت فيها ولكن لم اقل لها شي .

المهم رجعت السعوديه ومر اول اسبوع والا والجوال يرن رديت اذا اهي بالبنت .
سولفت معي تقريبا ساعه سوالف لا لها راس ولا رجلين يعني سوالف عذر قلت لها انتي تبين تقولي شي قالت لا لا لا بس اسلم عليك ,قلت لها الله يسلمك وقفلت

وبعد يومين ألا ودق علي مره اخرى ,فكلمتها وكنت اسحبها بالكلام واقول لها كلام لين وكنت احسسها بأني منجذب لها (الصراحه انا كنت انجذب لها بس كنت خايف )

بدأت البنت تتكلم وتحسسني بأنها تخاف على وتدق علي وادق عليها ,يعني بدأ التواصل بيننا .

بس كانت لا تبوح لي كلمه الحب الا عبر رساله جوال .
علىالعموم صرت افكر فيها كثير وابي الاجازه تمر بسرعه حتى اني جننت والدي اقول له كل يوم انا مشتاق لاخواني وامي ولا اجعله يركز في شي

حتى اصبحت اتغيب عن المدرسه وكثرت مشاكلي مع الوالد بدل ماكنت اذهب كل اجازه ,صرت اسافر كل خميس وجمعه واغيب سبت واحد عن المدرسه .

الوالد كان مايصرخ في لايريد ان احس انه يقسى علي لان اهو متزوج بالمملكه وعنده اولاد من زوجته الثانيه .

المهم مرت هذه الايام ومرت سنتين على هذا الكلام .

المشكله هنا اتى للبنت عريس وكلمتني عنه البنت وقالت ابد مابيه وخلصني انت منه تعال وتقدم لي وانا والله ثم والله ابيها ولمحت للوالد كثير بس كان يقولي والله عال بزر وبتتزوج وش تأكلها مارس وجالكسي كان يسخر مني ومب متقبل الموضوع ابد (كنت بعمر صغير ودارس متوسط ) انا فكرت في ذلك وجدت انه مستحيل حتى اهل البنت يمكن انهم يردوني .

المهم حاولت وحاولت وقلت للبنت انتي ارفضي وحاولت لكن النصيب يصيب .

ألحين اللي ابي منكم أراء
لان بعد هذا صارت اشياء افكر فيها واحس انها في غير مسار صيحيح .

وهـــــــي

الاولى هل غلطت غلطه كبيره بأني بينت للبنت مشاعر جميله وزينت لها حياه كاذبه وتركتها تعيش وتحلم بشي ليس له مكان ؟



الثانــي هل انا المسؤل عن اللي صار للبنت من اسى وجرح قد لاتنساه ؟




الثالث وهو المصيبه البنت عندما تزوجت لم تستطيع نسياني فهي تكلمني الا يومي هذا وانا حاولت بأن اردها لكن وجدت قلبي يلومني على تركها في هذا التيار ولم استطع ان افارق صوتها الذي يجعلني انسى همي ؟ فماذا افعل؟


هذه قصتي ارجوا منكم قراءتها وتدلوني على الصواب وتردوا على الاسئله لاني احتاج الى من ينورني .


هذا ولكم جزيل الشكر تحياتي
دايم على البال

دايم على البال
11-Jan-2008, 04:59
انا راجع بعد 4 ايام ارجوا ان ارى ارائكم هنا

ابي اسافر اليوم الامارات وراجع انشا الله على ان القى ارائكم
لكم شكري

روبــــــــــــــي
11-Jan-2008, 05:43
هل غلطت غلطه كبيره بأني بينت للبنت مشاعر جميله وزينت لها حياه كاذبه وتركتها تعيش وتحلم بشي ليس له مكان ؟

ربماا بطريقه مااا كنت على خطاا المفروض وقبل أن تبدأ معهاا علاقه تخبرهاا

بأنك ما زلت غيرررمؤهل للزواج وأمامك طريق طويل

مهماا كانت المبرارت الان فلن تمحي ما شعرته تلك الفتااه من أمال أعترفت بهاا كانت كاذبه

كانت في البدايه هي المخطئه ولأنك شاركتهااا خطائهاا لو أنك كنت صريح ما حصل ما حصل

ولو كااا يحبهااا تمسك بهاا وأقنع والده مهوب يرووح ويقول لهاا أرفضي هي بنت والبنت ضعيفه



الثانــي هل انا المسؤل عن اللي صار للبنت من اسى وجرح قد لاتنساه ؟


ربماا كلاكم مخطئان وأكيد لك النصيب الاكبر

وأذا هي قررت أن تعيش حياه بعيد عنك ووجدت أنك لا تستحقهاا تتطمئن راح تنسى هذا الالم


يعني هذا بس اللي يهمكـــــ




الثالث وهو المصيبه البنت عندما تزوجت لم تستطيع نسياني فهي تكلمني الا يومي هذا وانا حاولت بأن اردها لكن وجدت قلبي يلومني على تركها في هذا التيار ولم استطع ان افارق صوتها الذي يجعلني انسى همي ؟ فماذا افعل؟


أسمح لي أن أقول أنك رجل بلا رجوله وأنك تستحق أن تكون ذئب تبرر لخطئك

أترك البنت وأتقي الله في نفسك بعد أن صارت لغيرك تقول بأنك لا تستطيع أن

تفارق صوتهاا وأين كاان صوتهاا وحبهاا عندما تنازلت عنهااا

والبنت ما راح تعيش أذا لم تمتلك الجراه كي تتركهااا

أعدرني أخوي بس حرام اللي يصير

أنت رجل والرجل ما يضره شيء ولن يخسر شيء بس

فكر في البنت وأذا كنت تحبهاا بصدق أتركهاا كون قاااسي أجعلهااا تكرهك


هذه قصتي ارجوا منكم قراءتها وتدلوني على الصواب وتردوا على الاسئله لاني احتاج الى من ينورني .

مع أنني أدرك يا اخي بأنك تعرف في قراره نفسك الصواب الا أنك تريد أحد أن يخفف عنك يخفف

أحساسك بحبهاا وبتانيب الضمير


العفو أخوي بس أنا قلت اللي قلته من خوفي على الاثنين

وأحيانا نحن بحاجه كي نرفع أصواتنااا ربمااا أدرك الطرف الثااني خطاءه


///

الله يعطيك الف عاااافيه ويسهل طريقك

لك كل ودي وأحترامي

دايم على البال
13-Jan-2008, 03:27
يعطيك العافيه أختي روبي على ردك على هذا الموضوع برغم بعض كلماتك الجريئه .
لكني ادرك بأن هناك في طريقتي وتعاملي بما كتبته عن نفسي وعن تلك الفتاه احس بأني مخطئ .
لكن الذي اريد ان اقول بأني حاولت مرارا وتكرارا بأن امسح هذه الذكريات التي تستحوذ افكاري وتركتني مثل الطفل الذي يضحك بمجرد ان يرى اويسمع اي شي وهو لايدرك عن هذه الصوره التي امامه لما فيها من خير او شر او بما سمعه من صوت اذهله وحسسه بأن امامه شي قريب فيطمأن قلبه ويحس بأنه بأمان ولو كان ذلك الصوت صوت صاعقه قد تصعقه .
على العموم بارك الله فيك بما طريحتيه لي من أجوبه ورأي سديد انتي اخت غاليه ولك
أحترام وتقدير .
لكن أريد ان اخبرك بأني حاولت ان اجعل تلك الفتاة تكرهني وعاملتها كخادمه وصرخت بوجهها دون سبب وأتهمتها بالغش والخداع لكن والله يااختي كانت ترجع اللي وتترك دموع عيناها تبرر عن مدى حبها لي وتترك خفوق قلبها الصافي يتحدث مع قلبي فتتعثر لساني عن الكلام ويبدأ قلبي يبث مشاعره الصادقه .

أنتي تحدثتي عني وحملتي لي اكبر المسؤليات أنا لاأنكر بأن لي نصيب من هذه الغلطه
ولكن البنت لاتنووي ان تنسى مشاعرها ولاتفكر بأن تحاول ان تنسى بأن هناك قلب قد تركها وذهب ليدفن مشاعر قد احبها برغم ماحلم فيها وتعايش مع حلمها ,فكلما ابعدعنها خطوه , تقترب هي قدم حتى بأن في بعض الاحيان احس بأنها تخنقني بقربها حولي .

انا قلت لكم هذه القصه لاني احس بحالي اني قد فشلت , زرعت شئ ولم استطع حصاده وغرست بذره على الارض اريد ان اجعلها ورده وتسرني برؤيتها وأشم عطر عبير رائحتها حتى لا انسى شكلها ولااندم على يد اصبحت اليوم تدرف دمعا وتلطم على الارض بما غرست من احزان لها , وتعبت على ورده ليست له, قد تراها عينه ولكن عبيرها لغيره ,تفوح له من كراث الارض , تحسسه بأن هناك أشياء جميله ورائعه لكن قد تراها بعينك وتعجبك وحين ترى جمالها وقوامها تطفي عليك برائحه قد تكره تلك الرائحه ولكن لاتستطيع عينك ان تترك جمال تلك الورده بمنظرها الذي هي عليه وقامتها الخلابه .


على العموم مشكوره اختي على هذه المداخله الجريئه , وحرصك على الاثنين ,وصدق مشاعرك حولنا , لا اعرف بما اشكرك انتي اذهلتي افكاري بجرأتك وصدق لسانك , وتجاوبك معي , لكن على هذا الموضوع انا سأعمل المستحيل لأرضي ضميري وعسى ربي ان يوفقني على ذلك , لكي اظمأن وانا خالي البال من اخطاء .

لكي ودي وخالص الشكر اخوكـــ دايم على البال