المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال هام للأعضاء ؟


روبــــــــــــــي
29-Feb-2008, 02:39
كيفكم أعضاء عندي سؤال

وودي بأجابه مقنعه عليه وجواب واضح

مشاركه البنت في الثقافه الجنسيه تدل على سلوك غير طبيعي للبنت

وأنهاا جريئه وبذي المشاركه تتحرش بالشباب بطريقه غير مبااشره

أنتظر الردود ؟؟؟

amorat
29-Feb-2008, 05:18
السلام عليكم ..

يختلف الرأي والاجابات والنظريات ..

حتى لو تسالين البنت عن قيادة السيارة لظهر مؤيدين ورافضين ..

لكن تختلف الاجابة من شخص الي آخر كلاً على حسب تفكيره بابعادها ..

بالنسبة لي ..

هل البنت مع البنت لا تتكلم عن هالامور ؟؟

طيب اكيد بتقولون اكيد البنت مع البنت تتكلم عن هالامور ..

طيب البنت اللي علمتها .. من وين جابت هالامور !!

يمكن البنت كانت تدخل منتديات ثقافة زوجيه !!

طيب هالبنت هل قدمت الفائدة والمعلومه للسائله !!

( لكم حرية الجواب ) !!

وبالنسبة لي ايضاً ..

ارى مشاركة كلا الجنسين في الثقافة الزوجيه مفيدة للاخر ..


=======================

مقتطفات واقعيه ...

- احد الشباب .. يكلم بنت منذ 6 اشهر .. ( الي الان لم انصدم بالخبر لانه منتشر وواقعي للاسف ) ... لكن صدمت حين علمت ان هذا الشاب أب لـ 3 اطفال !!
لانه يبحث عن كلمات الحب .. والوله .. ومشتاق لك ياحبيبي و و و و و وغيرها ..

- احد الشباب تزوج .. ثم تزوج .. والان يبحث عن الثالثه !!
يقول ابي وحده تلبس شيء خفيف وكل شيء باين ..
هالشاب .. عمره خمسه وخمسين سنه !!

- احد الشباب المتزوجين حديثاً .. لا يعلم بانه باستطاعته ان ياتي لزوجته باي طريقة كانت الا فرجها وقت الحيض .. وكان طوال الاسبوع وهو يحاول ان يخلي وقته كله خارج البيت لانه لا يستطيع ان يتمالك نفسه وهي امامه !!

======================

قصص والله انها واقعيه ... للاسف ..

نحن نبحث عن الحب ..

ونحن نبحث عن الجنس ..

ولم نفكر بانه باستطاعتنا ان نتزوج ونعتبر زوجتنا حبيبتنا وصديقتنا واختنا ..

فنتحدث معها ونصارحها

ونرسل كلمات الحب لنحلق بها

ونجتمع بـ ( ما احل الله لنا ان نأتيها ) بليلة ورديه ..

==================

نحن نستحي .. وهذا شيء طيب ومميز بنا وهذا ماتربينا عليه ..

فالحياء ليس للبنات فقط ..

فهناك رجال .. تستحي من ظلها ..

وبخصوص الجرأة والحياء ..

فهناك بنات تستحي وليست جريئه ..

لكن لسانها طويل وبها الف عادة وصفه غير حميده ولا يحبها الرجال ..

فافضل البنت التي لا تستحي في هذه الامور وجريئه فيها ..

لان المستفيد اولاً واخيراً .. هي وزوجها ..


ودمتم بخير

امة الرحمن
29-Feb-2008, 12:08
بصراحة انا مبحبش المواضيع دي ومن رأي لو كانت مهمة او كانت محتاجة ثقافة فكنا هنلاقيها في القرآن او السنة وهو فيه فعلا احاديث وايات بتتكلم عن العلاقة الزوجية بس طبعا بأسلوب مهذب حتى لا يجرح حياء حد اما بالنسبة للمنتديات واللي بنكتب فيها فدي اعتقد انها ماتصحش ابدا وانا حقيقي معرفش بالضبط هي بيبقى مكتوب فيها ايه بس ساعات بقرا عناوين لبعض الموضوعات وبتبقى غير متفقة مع حديث رسوا الله صلى الله عليه وسلم

فعن أسماء بنت يزيد بن السكن رضي الله
عنها أنها كانت عند رسول الله صلى الله عليه وسلم والرجال والنساء قعود، فقال: لعل رجلاً يقول ما
يفعل بأهله، ولعل امرأة تخبر بما فعلت مع زوجها ؟ فأرم القوم، فقلت: إي والله
يا رسول الله، إنهن ليقلن، وإنهم ليفعلون، قال: فلا تفعلوا، إنما ذلك مثل
الشيطان لقي شيطانة في طريقه فغشيها، والناس ينظرون. [رواه أحمد، وحسنه
الألباني في آداب الزفاف]
وقال صلى الله عليه وسلم : «إن من أشر الناس عند الله منزلة يوم القيامة، الرجل يفضي إلى امرأته،
وتفضي إليه، ثم ينشر سرها». [رواه مسلم]

================================================
مشاركه البنت في الثقافه الجنسيه تدل على سلوك غير طبيعي للبنت

وأنهاا جريئه وبذي المشاركه تتحرش بالشباب بطريقه غير مبااشره
================================================
حقيقي انا اتفق مع هذا الرأي وشايفة ولد او بنت مش هتفرق كتير

اسفة للاطالة

عاشق الحرف
01-Mar-2008, 03:52
مياسين
نعم الفكر ونعم الرد
لم أجد ما أعقب به بعد ردك الوافي الكافي
بورك فيك

ولد الرياض
02-Mar-2008, 10:01
أولاً :

طرح جرئ يعجز بعضنا التطرق إليه خوفا من نظرة الأعضاء , أو خوفا من عدم تجاوبهم مع موضوع جرئ



ثانياً:

سوف تختلف الآراء بأختلاف العقول , وهذا شي مميز للمناقشة , لجمع أكبر قدر من الإجابات , فنخرج جميعاً بخلاصة للموضوع .


وإختلاف الآراء ليس دليل على شكلية الموضوع وإنما يدل على إختلاف تناول الموضوع كل من منظوره , وكما يقول المثل : إختلاف الرأي لايفسد للود قضية .


ثالثا:

تناول موضوعات الثقافة الجنسية , تختلف بإختلاف مضمون هذه الثقافة , وتختلف أيضاً بأسلوب طرح هذا الموضوع

وكما نعلم جميعا بأنه لايخفى على صغيرنا قبل كبيرنا موضوعات الثقافة الجنسية لوجود وسائل تساعد على نشر المعلومة , وإختلاف زمان الماضي , عن زمان الحاضر


وأود أن أوضح موضوع تناول هذه الثقافات , فلو قام الشاب أو الفتاة بشرح موضوع في هذه الثقافة هل ننظر إليه بنظرت تعجب وإستغراب !


هل شرح ثقافة وأنا أقول ثقافة جنسية يدل على قوة جنسية يستخرجها عن طريق الكتابة ؟


وهناك فرق بين ثقافة جنسية ( معلومات ) وبين طريقة جنسية ( وصف )

اتمنى ان قد وضحت بعض من الأمور , مع العلم أن كل رأي يمثل صاحبه !

روبــــــــــــــي
03-Mar-2008, 05:14
أمورات

"

الله يعطيك العافيه

كفيت ووفيت

شاكره على تفاعلكـ

وحضوركـ المميز

لك ودي وأحترامي

روبــــــــــــــي
03-Mar-2008, 05:15
مياسين

""

الله يعطيك العاافيه

وأحترم وجه نظركـ

ولك كل شكري وأحترامي

روبــــــــــــــي
03-Mar-2008, 05:15
عاشق الحرف

""

الله يعطيك العاافيه

ولك خالص شكري لمروركـ

""

تحياااتي

روبــــــــــــــي
03-Mar-2008, 05:17
ولد الرياض

"""

اشكركـ لمروركـ وتعقيبكـ

على الموضوع الذي أشرق بتواجدكـ

لك كل ودي

بكره أحلى
14-Mar-2008, 06:54
الاجابة على هذا السؤال يختلف باختلاف الاسلوب في الطرح
فاذا كان الطرح علمي تعليمي بعبارات مناسبه فلا مانع
من مشاركة الفتاة بها اما اذا كان الاسلوب والعبارات فيها
جراءة واثــــــــارة فلا .
روبــــــــــــــي موضوع رائــــــع
تقبــــــــــــــــــلي مروري

روبــــــــــــــي
14-Mar-2008, 10:21
بكره احلى

الله يعطيك العافيه

كفيت ووفيت

شاكره على تفاعلكـ

وحضوركـ المميز

لك ودي وأحترامي

نبض الاحساس
14-Mar-2008, 10:31
اعتقد حسب احتياج الشخص سوى شاب او شابه لهذا
القسم الى يبي يدخل يفيد ويستفيد ماعتقد فيه شي
ممكن يفيد نفسه او نفسهاا اذا كان متزوج ا ومقبل على حياة جديده
ممكن يكون يجهل
بعض المعلومات الزوجيه وممكن تكون الجرائه تعمل دور مهم في حياته


مشكووووره روبي

على السؤال

الله يعطيك الف عافيـــــــه

تقبلي خالص ودي

روبــــــــــــــي
16-Mar-2008, 05:04
مناااار

::

الله يعطيك العااافيه

وتسلمين على الرد

نورتي الموضوع قلبي

::

تحياااااتي

hassanfal
16-Mar-2008, 06:42
عزيزتي
هل علم الجنس خاص بالرجال؟
لا
ولا نعرف منه الا القليلاو ربما من درس اكاديميا او مطلع على كتب من هالنوع
اما البنات حريصة ان تعرف اكثر ربما لحماية نغسها أو لمعرفة من اين يشرب الدواء
وليس شرط من يعرف يمارس الا في الحلال
اما المجملات من عبارات او تلميحات فهى سراب الا اذا وصلت الامور الى طريق (الحب)
فمن حق الجميع ان يحب بنت او شائب مثلي
المهم ان النت كتاب لك قراءة ما يحلو لك
والرجال اكثر ميلا للقراءة في هذة المواضيع
ولكن البنت كاالشاب من حقها طرح افكارها ومعلوماتها وهي فرصة ثقافية هامة مهما كانم نوع الثفافه
واسف للاطالة

مع تحيات أخوك

روبــــــــــــــي
17-Mar-2008, 01:32
الله يعطيك العاافيه

نورتي الموضوع

لك كل الود والاحترام