المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رواية ///ســــلام العـــــــــــــشق مررررررررره حلووووه


رنووووش
23-Jun-2008, 09:49
السلااااااااااااااااااام عليكم
مســــــــاء///صبــــــــــاح الخيرااات
اليوم جايبه لكم قصه حلوووووووووه
للكاتبه ((غدوده الطقشانه)(
And
((رنونه العسوله))
رواية ///ســــلام العـــــــــــــشق
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ

سلام العشق وأعماقه ...
يضم القلب وأشواقه ..
تجيك الروح مشتاقه ...
وتهديك القصيد ألوان ...

على درب الهوى جينا ..
من أول ما تلاقينا ...
تغير كل ما فينا ....
وعشنا فرحة الأزمان ...

عرفنا الحب وأسراره ..
وكتبنا أجمل أشعاره ..
وغنينا على أوتاره ...
وذبنا بالغرام ألحان ...

نسينا كل مواجعنا ...
وبقينا اثنين ما معنا ..
سوى الأشواق تجمعنا ..
بلا هجر وبلا حرمان ...

ألا يا حبي السامي ..
لقيتك بأول أيامي..
تعال وجدد أحلامي ...
ترى قلب الهوى سهران ..

شربت الحب من كاسك ..
وطعم الورد بانفاسك ..
لأنك عذب باحساسك ..
وانا مغرم بك وولهان ..

حبيبي كان ما تدري ..
ترى حبك بدا يسري ...
بدمي وانت يا عمري ...
سكنت بداخل الشريان ..

قطعنا الحب ودروبه ...
وصغنا روعة اسلوبه ...
حكاية عشق مكتوبه ...
وصرنا للهوى عنوان ..ِ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ

((الفصل الاول ))
فيصل: ابو دلع
حبوب مره وطيوب وهو ماعند الا بنت وحده
ام دلع شهد: حبوبه وطيبه
دلع :بنت دلوعه وطيبه ومتواضعه تحب الطفال مرررررررررررررره عمرها 20 سنه تحب بنت عمها ودلوعه مرررررررررررررره بحكم انها البنت الوحيده عند امها وابوها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
اشرقت شمس جديده على بطلتنا دلع واهي نايمه ومنزعجه من اللي يطق على الباب ويصحيها واهي ماشبعت نوم
دلع: اف اف اف من على الباب

الشغاله: كوماري انا كوماري هزا مدام شهد يقول سوي قوم اللحين
دلع: طيب انقلعي الحين انزل
دخلت دلع اخذت شور على السريع
انزلت دلع من فوق لقت امها وابوها يتريقون
دلع :صباح النور
الام :صباح الخير
الاب :صباح النور على احلى دلع في الكون
دلع: فديت ابوي انا
الام :اطلع منها انا
الاب: انتي الخير والبركه
الام: دلع تعالي تريقي معنا
دلع :لا ماما انا ابغ اطلع افطر برى ممكن
الام: اوكيه روحي بس من بيروح معك
دلع: بنات عمي
الاب: لاوش الي يطلعك اللحين يالله صباح خير يادلع
دلع :لابابا الله يخليك ودي اطلع طفشت وانا جالسه بالبيت الله يخليك بابا خلني اروح
الاب: خلاص روحي بس انتبهي على نفسك وانا اقدر ارفضلك طلب
دلع :تبوس ابوها احبك يااحلى اب في الدنيا
دلع: خلني اروح ادق على البنات علشان نطلع
_--------------------------------------------------------------------
في بيت ابو( سعود فهد)
ابو سعود فهد اخو فيصل ابودلع
طيب وحنون ويحب الوناسه والفرفشه والضحك
نوف: (ام سعود )طيب وحنونه وفله وكلشي عندها عادي
سعود: عمره 22 سنه وسيم وحلو وجذاب يدرس بره في بريطانيا تخصص طب يدرس مع صديقه وولد (عمه طلال )
رنا .ورينا :التؤم عمرهم 20 سنه دمهم خفيف يحبون الضحك والمقالب والوناسه بختصار البنات فله

خالد :عمره 19سنه ثالث ثنوي شاطر وذكي يحب يدرس ووقت الامتحنات ياكل الكتاب اكل يدرس قسم علمي

في بيت ابو (سعود) وبتحديد غرفة البنات
رنا وريناد نايمين دق جووال ريناد
ريناد يربي من المزعج يالله صباح خير
دلع: هااااااااي
رينا:د رايقه انتي داقه علي علشان تقولين هاي خلصي وش تبي
دلع :ماهقيتها منك انا كذا تكلميني وهذا وانا داقه ابغى مصلحتك
ريناد: اقول بلا هرج كثير وقولي لي وشتبين
دلع :اول سلمي علي زين
ريناد :كيفك دلع وشلونك عساك بخير وشلون عمي ووشلون خلتي عساهم بخير وشلون شغالتكم وسوواقكم عساهم بخير
دلع :بصراخ بس خلاص اسكتي
ربناد: تتصنع الزعل
دلع :رنوووود حبيبتي لا تزعلى على بس انتي ترفعين الضغط
ريناد: لاعااادي حبيبتي انا ما زعلت بس ابي اشوفك ايش تسوي
دلع: الحمدلله انك ما زعلتي عشان انا ما احب ازعلك
اقول رنوووده فطرتي
ريناد: لا ما افطرت انتي من صباح ربي مزعجتني مقومتني من احلى نوووومه كنت احلم انوووو فارس الاحلام جائي يبي يا خذني وانتي خربتي علي كان يبي يا خذني
دلع :طافيه بنت عمي
ريناد: انتي وش تتحلطمين على
دلع :لا ما قالت شي اف اف اف كل هذا انا سويته عشان قومتك من النوووووم اسف بس بغايت اقولك انا طفشانه وابي اطلع افطر بره وش ريك تيجي انتي ورنا معي
ريناد: والله حتى انا طفشانه من البيت واشواف ماما واعطيك خبر
دلع: OK وانا ابي ادق على الجوري اشوفها تطلع معنا
ريناد: OKوانا ابي اشوف رنا اذا تبي تطلع معنا
دلع: OKباااااااااااااااي
ريناد: باااااااااااايااااااااااااات
في بيت ابو وليد (خالد)
اخو فهد وفيصل يشتغلوان في شركات العالي
طيب وحبوب جدي با العمل ومراح في البيت
ام وليد(غااااده)اخت نوف ام سعود طيبه وحبوبه بس مغروره با حكم انو زوجها غني تحب الكشخه وتحب المظاهر اهم شي مركزها ومركز زوجها تشتغل د/با الكليه
وليد :عمره 23سته صديق سعود وطلال بس هو يشتغل مع ابوه
وسيم وجميل وجذاب واحلى مافيه عيونه وسعه
ريما :عمرها 21سنه حلوووووه وناعمه رمنسيه تحب الملابس والمظاهر والكشخه مثل امها
الجوري: دلوووعة البيت حبوبه ما تعرف شي اسمه مظاهر
عمرها 20 سنه صديقة رنا وريناد ودلع تحبهم حيل
رن تليفون البت وكان وليد جالس عند التيلفوووون
وهو ما يحب يرد على التلفوووون بس ما في احد با الصاله
فا هو مضطر يا رد
دلع: السلااااااام
وليد : وعليكم السلام ورحمه
دلع:من وليد
أي انا وليد :من انتي
دلع:انا دلع بنت عمك فيصل
وليد: اهلين دلع كيفك وش لونك وش لون عمي ومرت عمي
دلع: الحمد لله تمام
دلع: وليد ممكن تعطيني الجوري
وليد: ليش؟ ما دقتي على جوالها
دلع : انا دقية بس اختك ما ترد على الجوال
وليد: يووووصارت سنترال العائله انتظري انديها لك
دلع :OKبس لاتطوال
وليد: والله على حسب اذا كانت جالسه تأكل وقولي يا ليل ما اطوالك
الجوري ما تعرف احد عند الاكل اذا كانت نايمه على ما ادق الباب
واستنه ترد يا بيلها ساااااااااااعه على الاقل
دلع: وليد يا كثر هرجك كان زمانك نديتها تذكرني با بنت عمي فهد
وليد من سمع طاري بنت عمه فهد عدل جلسته وتكلم جد أي وحده من التوووم
دلع: ريناااد ابد سبحان الله الخالق مثل مواصفتك
وليد سراح باللي خذات قلبه وعقله
دلع: وليد.وليد .وليد
وليد : ها معك
دلع : الى اخذ عقلك يا تهنا فيه
وليد:اقول دلع والله مالي خلقك
دلع :اسفه وليد والله مو قصدي
وليد: المهم وش كنتي تبي با الجوري
دلع: ابيها تطلع معنا عشان نطلع تفطر انا. و.ربناد. ورنا
وليد:اها اذا فيها اكل تلقيها اول وحده تروووووح
دلع:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تر يقولو عني فتنه
وليد:لا يا معوده كوووووني فتنه بعيد عني انا والجوووووري
OKانتضري شوي اخليها ترد على الجووووال
دلع:باااااااااااااااااااااااااي
وليد:بااااااااااااايااااااااااااااااااات
شوفو حبيبي اذا اعجبتكم ردووووو عشان انزال البارت الثااااااااااااني
OOOOKKKK
13// 13//

أم حمد
23-Jun-2008, 10:28
يلا انا قرات هذا البارت و بانتظار البارت الثاني ....

يسلمووووا على القصة الحلوة....

رنووووش
24-Jun-2008, 12:55
ابشراي من عنوني اخلاص من الكتبه وانزله لك
تحياتي

دانـ البحرين ـه
24-Jun-2008, 03:56
قصه واااايد حلووووة

رنووووش

تسلمين قلبي على روعه طرحج العطر

وبانتظار الجزء الثاني

لا حرمنا الرحمن منج

يعطيج الفـ عافيهـ

تـح ـيـاتـي

PΣNCiŁ
24-Jun-2008, 06:51
من جد قصة رائعة ومشوقة

عجبتني وايد

عساج عالقوة اختى رنووش

<<<<<<<<<<< تنتظر التكملة على احر من الجمر

كل الود

رنوون

رنووووش
24-Jun-2008, 08:11
يسلموووووووووووو على المرور
وابي اكتب الفصل الثاني وانزله
تحياتي رنووووووووووووووش

روبــــــــــــــي
25-Jun-2008, 01:15
<<<< تنتظر بحماس

عشان أحطهاا بجوالي صديقاااااااتي يبون قصقص من هالنوع

وراح ينبسطون بهاا لأن القصه جناان

حبيبتي شكرن شكرن

رنووووش
25-Jun-2008, 07:03
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
الفصل الثاني
---------------------------------------------
في بيت(ابو وليد خالد)
وبا التحديد غرفة الجوري نايمه وجوالها يرن الجوري ردت على جوالها واهي نايمه ما تدراي من الى ياتصال
دلع:السلام . الجوري:وعليكم السلام.
الجوري:ايووووووه من معي
دلع:الجوري ياكمخه قومي انالي ساعه ادق على تليفون البيت والحين على جوالك
الجوري:خلصي دلع تراني تعبانه لحدي
دلع:افاوهذا انا داقه ابغاك تتطلعين تفطرين معي
الجوري من سمعت في اكل تعدلت
الجوري:لالاحبيبتي حقك على انا الحين اجهز وبشوف حد يجيبني
دلع:okباااااااااااااااااااااااي
الجوري:باااااااااااااااااااااااااااياااااااااااااا ااااات
قامت جوري من السرير بسرعه وخذت لها شور سريع ونزلت تقول لامها
تحت عند ام وليد وابو وليد يتريقون
ابو وليد:يا ام وليد وين الجوري وريما البنات
ام وليد:نايمة
الاب :ايش لحد الحين نايمين
شوي ونزلت الجوري تركض من فوق على الدرج
الجوري: صباح الخير
الام والاب:صباح النور
الام :تعالي تريقي
الجوري:لاماما انا ابغي اطلع مع بنات عمي يبروحو يفطرون من(ستار بكس)ابي اطلع معاهم
الام:لاياجوري
الجوري:ماما تكفي كلهم رايحين خليني اروح بابا تكلم لك كلمه
الاب:خلاص يا غادة خليها تروح ما راح يطولون
الام:خلص انا مالي شور بعد شورك
الجوري :هيااااااااااااااااااااااااااااااا
(عند بيت فهد ابو سعود)
عندريناد ورنا امهم وفقت
ريناد:رنا يا لله جهزتي سعود عصب يقول يالله استعجلوووا
رنا:أيه خلهاخلصت امشي نطلع

في بيت (فيصل ابوي دلع)
دلع تنتظر البنات با الصاله شوس ورن جرس اليبيت
دلع:كوماري فتحي الباب واذا ريناد ورنا دخليهم داخل
كوماري:هازر مدام
شوي وجت الجوري وطلعم كلهم يفطرون في(ستاربيكس)دخلم البنات ومالقم طاوله عشااااان يتريقون شوي الا دلع انتبهت لطلال ولدعمها وليد
دلع:بنات بنات
البنات:ها وش فيك تهمسين
دلع:بنات شفم مو هذا طلال وسعود ووليد اللي جالسين
رنا:ايه هذا اخواي وليد فديته شكله يجنن
رنا ورينادبصوت واحد:بنات عندي فكره
وبعدين نظروا بعض وضحك الكل
دلع: ايه وش عندك ياأم الافكار
الجوري:اقول دلع عن التطناز وخليه تقول قولي يا ربناد
ريناد: وش ريكم نروح ونتميلح عند الشباب ونشوف وش يسون
البنات:خلصok
عند الشباب وليد: شباب شوفو في بنات مقبلين علين
طلال:خلنا ترقمهم
سعود:: طلال انت ما تجوز عن سولفك
طلال:ههههههههههههههه يا حليلك يا سعود متعقد
عند البنات:رناد :بنات لازم تغير اسمائنا واصواتنا ننعمها
البنات:okصاااااااااااااااااار
تعديل الاسماء حقت البنات عند الشباب
دلع:غرااااام . .الجوري:ساااااااااااااااااره.
رنا:رررهف. .ريناد :مراااااااااااااااااااام.
البنات كلهم با صوووووووووت وحد:هيااااااااااااااااااااا
عند الشباب :غرام هي (دلع):السلام عليكم شباب
الشباب:وعليكم السلام
رهف هي(رنا):ممكن نتعرف شباب
طلال:okماعندنا مانع
ساره هي(الجوري):تتدلع عند وليد(اخوها)ممكن نجلس معكم لان ما لقينا طاوله
وليد:اممم ممكن
طلال:ايه بس كاعرفنا لحد الان اسماكم
رنادهي(مرام):وليش تبي تعرف اسمأئنايا.....
طلال :انا حمد وهذا (ياشر على سعود) وهذا عبد العزيز وهذا (ياشر على وليد)مشاري
البنات اكتمووووووا ضحكتهم عشان لا ينفضحووون
رناد:انا مرام وهذا (تاشر على الجوري) ساااارهوهذا (تاشر على رنا)وهذا رهف وهذا(وتاشر على دلع)غراااام
طلال:عاااااااااااااااشت الاسامي
البنات با صوت وحد:عاشت ايامك
ريناد(مرام):وهي تاشر على سعود وهذا وش فيه ليش ما يعطينا وجه
سعووود:لاني ما احب اقعد مع سخيفات مثلكم انا ابي اقوم شبا ب
وليد وطلال:اقعديا معودترى مسار شي
وليد:اقول طلال خلنا نقوم ونتركلهم المكام
سعود:ايه والله يكون احسن
طلال:يله بنات فرصه سعيد
البنات يوم راحوووووالشباب فقعووووا من الضحك لان الشباب مافطروووا وقاموا من على الطاوله وبعدين فطروا البنات وراحت كل وحده الى البيت حقهم
(اقول اذا عجبتكم ابي انزال البارت الثالث عشانكم يا حلووووين
وتحياتي لكم رنوووووووووووش )
13// 13// 13//

دانـ البحرين ـه
27-Jun-2008, 03:51
ههههههههههههههههههههههههههههههههه


وعليه على الشباب كلوا المقلب :)

بس أحسن واحد فيهم سعوود << ثقيل

قصه ولا اروع

رنــووووووش

تسلمين قلبي على هالقصه المميزة

ويلا لا تتأخريين ترانا ننطر البارت اللي عقبه

يعطيج الفـ عافيهـ

تـح ـيـاتـي

رنووووش
27-Jun-2008, 06:17
انا بعد حبية شخصية سعود وطلال ابشري ابي اكمل البارت الى بعده
تحياتي رنووووووووووووووووش

المتمردة
13-Jul-2008, 01:19
رنووووش
روعة .. حبيبتي ..بانتظار المزييد منك يا الغلا ..يعطيييك مليووون عافية ..سلاااام ...

رنووووش
13-Jul-2008, 04:57
ههههههههههههه
اعذراني ما اقدار اكملها
عشان غدوده با المستشفي
تحياتي رنونه العسوله

دانـ البحرين ـه
13-Jul-2008, 06:26
ماتشوف شر

والفـ لا باس عليها

تـح ـيـاتـي

روبــــــــــــــي
14-Jul-2008, 10:07
ما تشوووف شر وسلمي عليهاااا

وأنشاللهـ نسمع أخبار حلوه

:

:

:

رنووووش
15-Jul-2008, 01:20
الله يسلمكم بس لااسف هي با العنيه المشدده
والله يقومه سلمه
تدرواء الحدث مو سهل من فوق ال جسر
تحياتي رنا نيبه عن غدوده

روبــــــــــــــي
15-Jul-2008, 01:39
يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ الله يقومهاا بالسلامــه

وتفرح عيونكم بشوفتهااا سالمــه

من جد حزنت عليهااا ويارب يشفيهااا

أذكري الله يا قلبوووو وحنا ما راح نقصر من الدعاء لهاااا

واللهـ يعطيهااا العاافيهـ

رنووووش
16-Jul-2008, 03:35
ابشري روبــــــــــــــــــــــــــــــــــي
بس هي الحين ماهي با السعوديه للاسف الشديد
بس ابشروا اذا صار تطور ان شاء الله ابلغكم
تحياتي

روبــــــــــــــي
18-Jul-2008, 02:30
يا عمري عليهـــا

وأنشالله تكون أحسن وبأنتظار الأخبار الحلوه

رنووووش
18-Jul-2008, 03:14
يسلموووووووووووووووووووو
روبـــــــــــــــــي على المرور
بس والله لحد الحين مافي اي خبر غير انها تعبانه
والله يوفقها

عاشقت A
16-Aug-2008, 09:42
مشكور رنوووووووووووش 3//
علي القصه وايد حلوه وننتطر الفصل الثاني