المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الي كل فتاة ترغب بالزواج


علي يماني
08-Jan-2009, 04:42
الي من ترغب أن يرزقها الله بالزوج الصالح


1- تصلي ركعتان لله من غير الفرض أى من قبل صلاة فرض الفجر وقبل صلاة فرض الظهر وقبل صلاة فرض العصر وقبل صلاة فرض المغرب وقبل صلاة فرض العشاء.
2- بعد ذلك تصلي الفرض فجر ظهر عصر مغرب وعشاء .
3- بعد الصلاه ركعتين لله وصلاة الفرض تقرأ الآيات الخمسه آيات الأولي من سورة الفتح ( انا فتحنا لك فتحا مبينا) الى آخر الآيه خمسه وذلك سبع مرات في كل فرض .
4- تبدأ الدعاء بالحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله صلي الله عليه وسلم مع تكرار ذلك سبع مرات وبخشوع وايمان لله لأنك واقفه بين يديه وتستمرى بالدعاء قائلة اللهم لا تجعلني فردا وأنت خير الوارثين ولا اله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين سبع مرات وعدم الدعاء بأستعجال مع تخيلك بشكل فارس أحلامك الذي تتمنيه أن يكون زوجا لك وهيئته ومركزه ودينه الخ.
5- سوف تأتيك الوساوس الشيطانيه في الصلاه لكي تصرفك عن الأخلاص لوجه الله ويوسوس الشيطان لك بأن دعائك غير مقبول أو أن ذلك خرافه او ما الي آخره فلا تستمعي له ولا تيأسي واستمرى لأن الشيطان عدو الأنسان وكيده ضعيف ولا يتمني للأنسان الا الشر دائما . فلا تيأسي واعلمي أنه لايأس مع الحياه ولا حياة مع اليأس طالما أنك متجهه الى الله الخالق العظيم المدبر لكل شيء .
6- وأخيرا استغفري الله بقولك ( استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم ) لايقل عن سبع مرات في كل فرض وابشرى برضوان من الله لم تتوقعيه وأحسن مما تتوقعي في زوج المستقبل والمهم عدم اليأس من رحمة الله . ودعواتكم الصالحه لنا وشكرا

selsebile
02-Jan-2010, 03:07
118//118//108//

s0s0
17-Jan-2010, 03:59
الله يعطيك العافيه