المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سيدة تقتحم مدرسة بـسلاح " كلاشينكوف " لأخذ ابنها


جنوون الشووق
01-Jun-2010, 09:23
<p align="center"><b><font color="#FF0000">( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون
لديك </font><font color="#0000FF">2</font><font color="#FF0000"> مشاركات او اكثر
، وحالياً لديك </font><font color="#0000FF">0 </font><font color="#FF0000">
مشاركة )</font></b></p>
عاشت مدرسة قرية الذكرى الابتدائية جنوب حائل ساعات عصيبة اليوم الثلاثاء ، بعد أن تهجمت سيدة ، تحمل سلاح رشاش ، وبصحبتها شاب ، على مدير المدرسة ، محاولة إجباره على تسليمها ابنها الطالب بالصف الأول .

و ترجلت السيدة (38 عاما )برفقة ابن أخيها(16 عاما) من سيارة تبين لاحقا أن بها امرأة أخرى ترافقه ، ثم اقتحمت المدرسة الموجودة جنوب حائل وتوجهت لمكتب مدير المدرسة ، وهو في الوقت ذاته شقيق زوجها ، حيث طالبته بتسليمها إبنها ليعيش معها في بيت والدها بعد أن غادرت بيت زوجها .

وقالت مصادر"سبق" إن السيدة فاجأت مدير المدرسة، الذي رفض طلبها ، بإخراج رشاش كلاشينكوف مزود بطلقات حية ، و تصويبه باتجاهه لإجباره على تسليمها الطفل ، ومع تصاعد الأصوات تجمع المعلمون ليتابعوا الواقعة ، محاولين تهدئة السيدة .

وذكرت المصادر أن مدير المدرسة أخبرها أنه على علم بتفاصيل خلافها مع شقيقه ، لكنه لن يسلمها الطفل ، فرفعت السيدة السلاح بوجهه و أكدت أنها لا تكترث لحياة أي شخص بالمكان ، ولا يهمها إلا تسلم ولدها .

وقام المدير والمعلمون بالاشتباك مع السيدة والشاب حتى تمكنوا من نزع السلاح منها، علما لتسارع مرافقتها هي الأخرى باقتحام المدرسة بمجرد سماعها الصراخ.

وأشارت مصادر أخرى إلى أن السيدة تعرضت يوم أمس للضرب المبرح والتنكيل من قبل زوجها مما استدعى تنويمها بمستشفى مدينة السليمي , كما أشارت نفس المصادر إلى أن السيدة راجعت المستشفى اليوم اثر الحادثة.

Đăяќňèŝŝ
01-Jun-2010, 11:24
.

.

يعطيكـ الف عافية اخويـ

لا تحرمنا من جديدكـ

.

.

جنوون الشووق
09-Jun-2010, 10:33
،،
سلمت أناملكم
لكم شكري الجزيل على مروركم العطر

تقبلوا ودي
،،