المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إندونيسية تسحر سعودياً وتمنعه من ممارسة حقه مع زوجته


جنوون الشووق
18-Jun-2010, 09:09
سبق - مكة المكرمة: ألقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، فرع الهجرة بمكة المكرمة، المتخصص في قضايا السحر والشعوذة، القبض على متخلفة إندونيسية الجنسية (53 عاماً) إتهمها شاب سعودي (28 عاماً) حديث الزواج، بأنها سحرته ومنعته من ممارسة حقه الشرعي مع زوجته.


وكان الشاب حضر إلى مركز الهيئة، حيث أبلغ أنه يعمل على سيارته الخاصة في توصيل المشاوير، وتعرف على إندونيسية كان يوصلها في مشاويرها الخاصة، حيث تعمل سمسارة لتشغيل الخادمات الإندونيسيات.


وأضاف أنه من خلال الحديث معها، أشارت عليه بالزواج من شقيقتها التي تعمل كوافيرة بإندونيسيا (22 عاماً). وذكرت أنه إذا تزوجها وفتح محل كوافيرة فسوف يجني ذهباً.


وتابع الشاب في البلاغ أنه أخبرها أنه خاطب ابنة عمه وزواجه قريب، وحينها هددت المرأة المشعوذة أنها ستسحره وتجعله ليس رجلاً مثل بقية الرجال، لكنه لم يأخذ كلامها على محمل الجد.


وقال: إنه بعد أسبوع ذكرت له معلومات تفصيلية عن حياته وأسرته، كلها صحيحة، وعندما نزلت من السيارة ترافقها امرأة أخرى شعر الشاب ببرودة شديدة في جسمه.


وتابع أنه راجع عدداً من العيادات الطبية والمستشفيات، أكدت كل تقاريرها الطبية سلامته من أي مرض صحي.


وقال: إنه بعد زواجه ومضي أسبوع لم يتمكن خلاله من ممارسة حقه الشرعي مع زوجته، تذكر كلام المرأة وما أكدته في حديثها السابق.


وعلى أثر البلاغ قام رجال الحسبة بجمع المعلومات وتحديد موقع المرأة، وإعداد خطة وكمين محكم للقبض عليها في حي الحفائر.


وقالت المرأة لرجال الحسبة: إنها فعلاً أحبت الشاب وأرادت تزويجه لكنها لم تسحره، وما قالته له كان من باب المزاح. وإتهمت امرأة أخرى بأن لها دوراً في ذلك السحر، حسب قولها.


وتم إحالة المرأة إلى مركز شرطة المنصور الذي فتح تحقيقاً في القضية وأودع المشعوذة السجن ليتم عرضها، السبت القادم، على هيئة التحقيق والإدعاء العام بحكم الإختصاص.

Đăяќňèŝŝ
18-Jun-2010, 11:08
.

.

الف شكر اخويـ على الطرحـ

في انتظار قادمكـ دوما

.

.

يكفيني حزن
19-Jun-2010, 05:22
الله يفك سحره يارب
مشكوووووووووووور اخوي

اشجان 7
19-Jun-2010, 07:18
سلمووووووووووووووو على الطرح الرائع

ألوااان
20-Jun-2010, 01:55
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ..
الله يفك سحره وينصره يااااااااااااارب .

جنوون الشووق
20-Jun-2010, 09:27
،،
شكرا لمروووووووووووووركم الرائع
،،