المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قالو مشرف


عذب المعاني
10-Oct-2010, 03:12
قالو مشرف للقوافي قلت ايه بالعون

وشرف رجال تبرك للحمل وتشيله

تحت ادارة رجل ميزانه يعدل فالوزون

راسي كما ترسي كبار الجبال الثقيله

وثق فيني ابيض الوجه وانتم ماتاثقون

وصلني هرجكم ياناقصين العقل والحيله

يشهدلي المنتدى ويشهدلي ابو رحمون

ويشهدلي بالوفاء ناس حافظه للجميله

مو مدح في لكن أهل الغلط يتنوخون

أنوخهم وعلمهم الجزله من الهزيـله

صلحو عصابه على بالهم بي بيعصبون

أثنينهم متشابهين واحد دلخ والثاني هبيله

مساكين يعتقدون مني يقدرون يتمكنون

وشـلون ضعاف النفوس بتطول الطويله

قال المثل القافله تسير والكلاب ينبحون

وقول عسى الله يهدي اصحاب الظليله

شاعـر أن رضـوا او عسى مايرضون

ومانكتب الا الاأبيات البكر الجزيـله

لقبوني بعذب رجال لشعر ينضمون

ذكرهم نوماس يشفي القلوب العليله

صلو ع النبي كل ماتمسون وتصبحون

اعـداد مادار فالسـماء من مخـيله

عذب المعاني

★ŜλŋĐψ★
11-Oct-2010, 08:48
صح لسانك عذوووووووووووووووووب

تقبل مرورى

عذب المعاني
12-Oct-2010, 02:41
صح بدنك دمعه

نورتي الصفحه

لي مهآبهـ
25-Oct-2010, 11:58
صلو ع النبي كل ماتمسون وتصبحون
اعـداد مادار فالسـماء من مخـيله
’,
’,الصلاة والسلام على رسول الله’,
’,
’,ماشاءالله وربي ابداع’,
’,صح لسانكـ يالغلا’,
’,
’,وسآمحنآ’,عالقصور’,فديتكـ’,
19//

حلم النسيان
26-Oct-2010, 01:08
والله مين قدنا يا عذوب قصيدة لنا احنا المشرفين

139//



صح لسانك

مشكورة وتقبل مروري

حلم النسيان

♥ĄŁňêβŗǎŠ♥
26-Oct-2010, 01:35
سح لسانك
وقول لي مين هم الي جايبين بسيرتك li//
لاوريك فيهم
ويستاهل حمد والله
شهم وراعي نخوه وحميه ولا يعلى عليك
مشكور على المشاركه الاكثر من رائعه
لا تحرمنا من جديدك

روحي هلاليه
26-Oct-2010, 02:17
صح لسانك شاعرنا
كلمات عذبه رقيقه
سلسه منتقاه من اجمل بحور الشعر
فيها فخر وعزه وشموخ
وهذا هو مايليق بك
ياعذب المعاني
لك مني اعذب التحايا

عذب المعاني
28-Oct-2010, 11:16
صلو ع النبي كل ماتمسون وتصبحون
اعـداد مادار فالسـماء من مخـيله
’,
’,الصلاة والسلام على رسول الله’,
’,
’,ماشاءالله وربي ابداع’,
’,صح لسانكـ يالغلا’,
’,
’,وسآمحنآ’,عالقصور’,فديتكـ’,
19//


صح بدنك

مايجي منك قصور تسلمين

اسعدني مرورك

عذب المعاني
28-Oct-2010, 11:17
والله مين قدنا يا عذوب قصيدة لنا احنا المشرفين


139//



صح لسانك

مشكورة وتقبل مروري


حلم النسيان



صح بدنك

شرفني مرورك

عذب المعاني
28-Oct-2010, 11:19
سح لسانك
وقول لي مين هم الي جايبين بسيرتك li//
لاوريك فيهم
ويستاهل حمد والله
شهم وراعي نخوه وحميه ولا يعلى عليك
مشكور على المشاركه الاكثر من رائعه
لا تحرمنا من جديدك

صح بدنك

اثنين الله يستر عليهم كانو هنا وراحو الله يسهل طريقهم

يستاهل الطيب ابو عبدالرحمن هو عزوتنا وتاج روسنا

اسعدني مرورك وزادني سعاده كلامك

عذب المعاني
28-Oct-2010, 11:21
صح لسانك شاعرنا
كلمات عذبه رقيقه
سلسه منتقاه من اجمل بحور الشعر
فيها فخر وعزه وشموخ
وهذا هو مايليق بك
ياعذب المعاني
لك مني اعذب التحايا

صح بدنك

الله يسعدك ويوفقك على الكلام الجميل

نورتي القصيده بطلتك

amorat
23-Jan-2011, 02:11
<p align="center"><b><font color="#FF0000">( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون
لديك </font><font color="#0000FF">2</font><font color="#FF0000"> مشاركات او اكثر
، وحالياً لديك </font><font color="#0000FF">0 </font><font color="#FF0000">
مشاركة )</font></b></p>

كـ عادتكـ ،،ابيات قويه ..

سلمت الانامل ..

ويسلمـ ذووقك واحسااسكـ


ولا سمعنا .. ولا شفنا ..منك الا كل خير .. اخ ..غالي وعزيز على قلوبنا ..

ومازلت بيننا ..

واحنا اللي متعلقين فيك اكثر ،،،

عذب المعاني
23-Jan-2011, 02:35
<p align="center"><b><font color="#FF0000">( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون
لديك </font><font color="#0000FF">2</font><font color="#FF0000"> مشاركات او اكثر
، وحالياً لديك </font><font color="#0000FF">0 </font><font color="#FF0000">
مشاركة )</font></b></p>

كـ عادتكـ ،،ابيات قويه ..

سلمت الانامل ..

ويسلمـ ذووقك واحسااسكـ


ولا سمعنا .. ولا شفنا ..منك الا كل خير .. اخ ..غالي وعزيز على قلوبنا ..

ومازلت بيننا ..

واحنا اللي متعلقين فيك اكثر ،،،




اسعدني مرورك

تسلم على الكلام الجميل

جنوون الشووق
05-Feb-2011, 11:42
صح لسانك عذوب على القصيدة الرائعة
والله فيك الخير والبركة والكل يشهد
الله يعطيك العافية

ღɱέɱξღ
06-Feb-2011, 06:24
صح لسانك

قصيده رووووووووووووعه

يعطيك العافيه

دمعة الاحزان
08-Feb-2011, 03:37
27// يسلمووووووو روووووووعه27//

Қчฝąтăѓ
08-Apr-2011, 08:27
غلآتي
’,
عذب آلمعـآني
.,
اعجز عن التعبير عن مدى روعتها
حروف وابيات في غاية الجمال
استمتعت حقا بقراءتها
وصح لسانك يالغالي
تقبل مروري المتواضع
,’
بـآقة ورد محملة بكل الوفـآ لقلبكَ
آحترآمي لسموكَ

جبتهاع الجرح
09-Apr-2011, 09:46
مـاشـاء الله قمــــــــــة الابـــــداع
صــح لسـانك وسلمـت يـداك