المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيانات تفجيرات القطارات في مدريد.......يبرد الكبد


لعيونها
14-Mar-2004, 05:19
بسم الله الرحمن الرحيم



عملية قطارات الموت



القدس العربي : أعلنت كتائب أبي حفص المصري ( القاعدة ) مسؤوليتها أمس عن تفجيرات مدريد , وقالت في بيان وصل لـ القدس العربي باسم عملية قطارات الموت لقد نجحت سرية الموت بالتسلل إلي العمق الصليبي الأوربي ، وضرب أحد أركان التحالف الصليبي ( أسبانيا ) بضربة موجعة ، وأضاف أن هذه التفجيرات جزء من تصفية حسابات قديمة مع أسبانيا الصليبية حليفة أمريكا في حربها ضد الإسلام .. وفيما يلي نص البيان :



بسم الله الرحمن الرحيم



(( وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به ))



(( واقتلوهم حيث ثقفتموهم وأخرجوهم من حيث أخرجوكم والفتنة أشد من القتل ))



(( فمن اعتدي عليكم فاعتدوا عليه بمثل ما اعتدي عليكم واتقوا الله واعلموا أن الله مع المتقين ))



لقد وعدت كتائب أبي حفص المصري في البيان الأخير ( بيان القاعدة بخصوص تفجيرات كربلاء وبغداد ) المؤرخ 11 محرم 1425هـ ، الموافق 2 مارس 2004م ، بأن كتائب أبي حفص تستعد للعمليات القادمة , وها هي الكتائب تفي بما وعدت , لقد نجحت سرية الموت بالتسلل إلي العمق الصليبي الأوروبي ، وضرب أحد أركان التحالف الصليبي ( أسبانيا ) بضربة موجعة , وهي جزء من تصفية حسابات قديمة مع أسبانيا الصليبية حليفة أمريكا في حربها ضد الإسلام , أين أمريكا يا ثنار ؟ من يحميك منا أنت وبريطانيا ، واليابان ، وايطاليا وغيركم من العملاء , عندما ضربنا القوات الإيطالية في الناصرية وبعثنا تحذيرا لكم ولعملاء أمريكا بالانسحاب من الحلف ضد الإسلام لم تفهموا الرسالة , الآن وضعنا النقاط علي الحروف , أرجوا أن تفهم هذه المرة ..



ونحن في كتائب أبي حفص المصري لم نحزن لسقوط ما يسمي مدنيين , فهل حلال عليهم قتل أطفالنا ونسائنا وشيوخنا وشبابنا في أفغانستان والعراق وفلسطين وكشمير ، وحرم علينا أن نقتلهم , يقول الله سبحانه وتعالى : (( فمن اعتدي عليكم فاعتدوا عليه بمثل ما اعتدي عليكم ... )) كفوا أيديكم عنا وأطلقوا أسرانا واخرجوا من أرضنا نكف عنكم , فعلي شعوب حلفاء أمريكا بأن يضغطوا علي حكوماتهم بالانسحاب الفوري من تحالفهم مع أمريكا ضد الإرهاب ( الإسلام ) وإن عدتم عدنا , ونقول لكم إن سرية دخان الموت ستصل إليكم قريباً ، فيومئذ سوف ترون قتلاكم بالآلاف ـ إن شاء الله- وهذا تحذير ..



وفي عملية أخرى ، ضربت سرية جند القدس المحفل الماسوني اليهودي في اسطنبول ، وهو المحفل الرئيس للماسونيين ، وقتل في هذه العملية ثلاثة من كبار الماسونيين , ولولا الخطأ الفني ، لقتل جميع الماسونيين ، ولكن لحكمة ربانية قتل فقط ثلاثة ولله الحمد ..



ونقول لسرية بلال ابن رباح ، لقد وافقت القيادة علي العرض ، وعند وصول المندوب يبدأ العمل , ونقول لسرية أبوعلي الحارثي ، قررت القيادة بأن تكون اليمن المستنقع الثالث لطاغوت العصر أمريكا ، وتأديب الحكومة العميلة المرتدة التي تأتي في المرتبة الثانية بعد مشرف , لهذا يجب استنفار جميع الخلايا ويبدأ العمل عند (4515 سب) ولا تنسوا الإثخان ، ولا تنسوا أبو علي الحارثي ، ولا تنسوا العالم الرباني التي سلمته اليمن إلي مصر الشيخ عبد القادر عبد العزيز ( السيد أمام الشريف ) ، الذي أسر بعد ثلاثة اشهر من أحداث سبتمبر , ونقول لمن يقتل علماء المسلمين السنة في العراق بأن يكفوا أيديهم وإلا ...



ونبشر المسلمين في العالم بأن ضربت رياح الموت الأسود ( الضربة المنتظرة لأمريكا ) الآن في المرحلة الأخيرة 90% وإن شاء الله قريباً ( في الوقت المناسب للمجاهدين ) سوف يفرح المؤمنين بنصر الله ..



تحذير للأمة : لا تقتربوا من المؤسسات المدنية والعسكرية لأمريكا الصليبية وحلفائها ..



الله أكبر .. الله أكبر .. والإسلام قادم .. بعز عزيز أو بذل ذليل ..





كتائب أبي حفص المصري ( القاعدة )

في يوم الخميس 20 محرم 1425هـ

الموافق 11 مارس 2004م



والله ياهم يبردون الكبد....... الله معهم

قمر 15
25-Mar-2004, 07:01
الله وياهم
وانشالله من نصر الى نصر
ومشكووووووووووووووور لعيونها على المواضييع القيمه
ومالهم منا الا الدعاء
الله انصرهم نصر بينا
اللهم انصرهم على اعدائهم

amorat
02-Apr-2004, 02:40
الله يبشرك بالخير اخي .. لعيونها على هذا البيان

الله انصرهم نصر بينا
اللهم انصرهم على اعدائهم