عرض مشاركة واحدة
غير مقروء 22-Mar-2007   #1


الصورة الرمزية كيكةفراولة
كيكةفراولة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11590
 تاريخ التسجيل :  Feb 2005
 المشاركات : 14,255 [ + ]
 التقييم :  10
 :البوم العضو
لوني المفضل : Cadetblue
كلمات فطرية وابتسامات فطرية من فلذات الاكباد







كلمات فطرية وابتسامات فطرية من فلذات الاكباد
الورد والعطور وهدايا الاطفال لأغلى الحبايب



في عيدك يحلو انشادي
وبذكرك تسعد أيامي
وبحبك يمتلى فؤادي
ياخير نشيد يا أمي
نشيد وأهازيج واغان يصرخ بها الاطفال في الحفلات الخاصة بعيد الأم، إلا ان الام تبقى الشمعة التي تنير دروبهم، والبيت الذي يعيشون فيه يتغنون وينشدون وربما لا يشعرون بمعنى الكلمات لكنهم يشعرون بالدفء والحنان والعش الدافيء كلما نطقوا كلمة الأم وياأمي.
وان كانت هدية الكبار في عيد الأم تفرح قلبها فان هدية صغارها تثلج هذا القلب الكبير ليصبح أكثر طراوة.
يختار الكبار هدية ثمينة كالذهب والألماس فماذا يختار الأطفال لأغلى الحبايب في عيدها؟
شمايل أحمد فكرت في أمها وجدتها وخالتها وطلبت من والدها ان يعطيها مبلغاً لشراء لفة لهن، وبدأت بتقديم الهدية للأم العودة فهي ام الجميع، وقالت شمايل: انا احب أمي وجدتي، لأن جدتنا ربتنا، وقد اشتريت لها لفة وعندما أكير سوف اشتري لها بيتاً كبيراً باذن الله.
فاطمة خالد تقول: اخترت صندوقاً فيه اشياء حلوة لان قلب امنا مثل الصندوق الكبير، كل شيء فيه حلو، واشتريت لها «ريحة» ودلاق وشباصة، وشيلة ووضعتها في الصندوق. وقد استمتعت والدتي بالصندوق وقررت ان تحتفظ به للذكرى.
علي بدر دخل على والدته بابتسامته الجميلة، واسنانه الصغيره تتلألأ، وشقاوة وبراءة الاطفال تقفزان من عينيه ليقول لها يما شريت لج ريحه حق التسريحة، ثم فتح الصندوق وعرض عليها ما اختاره لها، ما دفع بأمه لاحتضانه بشدة فهو آخر العنود سكر معقود.
محمد عبد الستار فضل ان يقدم لجدته وأمه ايضا علبة بها عطور مع قرأن صغير ويقول محمد اشتريت علبة «أحلى العطور» كما اطلقوا عليها في السوق لكن رائحة أمي وجدتي في رأيي أحلى من كل العطور وقد وضعت قرآنا صغيرا داخل كل علبة كي يحفظهما الله لي ولنا جميعاً.

محمد عبدالله فضل ان يقدم لوالدته رسالة جميلة تحمل معاني الحب والعرفان لوالدته وطواها ولفها بشريط ساتان.
محمد واحمد ابراهيم لم يقدما هدية لوالدتهما بل اهدياها احلى كلام، فقد سمعتهما بالصدفة وهما يتحدثان عنها وعن خالتهما التي رتبهما، ومحمد يقول لاخيه سنهديها عطراً، فقال احمد أنا سأهديها ذهباً فرد محمد: اذا كبرت سوف آخذهما في جوله حول العالم فرد محمد أنا اذا كبرت سوف احججهما الى بيت الله. فرد محمد اذا كبرتا وماتتا سوف ادفنهما بيدي. اذا توفتا سوف اشتري لهما صندوقاً جميلا واضعهما فيه.
بكت الأم وشعرت ان هذا الحوار أحلى هديه، لأنه اشعرها بان اطفالها يحفظون الجميل وتذكر خالتهما ليستمرا في حبها حتى آخر يوم من عمرها وعمرها المديد.
شادي قدم لأمه طاقة ورد لانه لا يملك مبلغاً كبيراً لهدية، ولكن جمع مبلغاً بسيطا من مصروفه، لذلك اسعدت هذه الهدية والدته كثيراً لانها من مصروفه الخاص.

تاريخ النشر: الخميس 22/3/2007



;glhj t'vdm ,hfjshlhj lk tg`hj hgh;fh]


reputation


 

رد مع اقتباس