عرض مشاركة واحدة
غير مقروء 16-Apr-2007   #1


الصورة الرمزية كيكةفراولة
كيكةفراولة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11590
 تاريخ التسجيل :  Feb 2005
 المشاركات : 14,255 [ + ]
 التقييم :  10
 :البوم العضو
لوني المفضل : Cadetblue
عُمان وضعت الحجر الأساس






عُمان وضعت الحجر الأساس لمشروع «الموج» السياحي




وضع محافظ مسقط المعتصم البوسعيدي حجر الأساس لمشروع «الموج» السياحي الذي يعد من أهم المشاريع الاستثمارية العُمانية في القطاع السياحي.

ويقع المشروع على شاطئ العذيبة والسيب بطول ثمانية كيلومترات، ويضم منشآت ومرافق سياحية وترفيهية ورياضية كالفنادق وملاعب الغولف ومراسي القوارب، والأسواق التقليدية والحـــديثة والحدائق والمنتزهات.

وأشاد رئيس بلدية مسقط عبدالله عباس بالخطوات التي أكدت نجاح هذا المشروع، لافتاً الى «تحقيق مبيعات من الوحدات السكنية فاقت التوقعات، وبعد فترة وجيزة من توقيع الاتفاق مع مجموعة «فيرمونت» العالمية للفنادق والمنتجعات السياحية». وأوضح أن المشروع «يوفر مناخاً مضموناً لفرص استثمارية كثيرة، وفرصة للتملك الحر في واحد من أجمل المنتجعات السياحية على خليج عُمان».


وأشار عباس الى أن استقطاب الخبرات العالمية المتخصصة «ساهم في استكمال كل عناصر المشروع بنجاح متميز وفتح الباب أمام الاستثمار في السياحة في مناطق أخرى من السلطنة، وعزز مساهمة دعم القطاع السياحي للاقتصاد الوطني والدفع بعجلة التنمية المستدامة الى آفاق واسعة».

وتخطت قيمة العقود 100 مليون ريال عُماني، لزمت لشركات من بينها «كاريليون علوي والتركي» للمشاريع و «المشرقية ترافو» و «بوير سبيسيالتيفبو»، وغيرها من شركات البناء لتنفيذ أعمال البنية الأساسية والمباني المتصلة.



uElhk ,quj hgp[v hgHshs hgodv


reputation


 

رد مع اقتباس