عرض مشاركة واحدة
غير مقروء 17-Sep-2004   #1


الصورة الرمزية أطيب قلب
أطيب قلب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 251
 تاريخ التسجيل :  May 2004
 المشاركات : 5,841 [ + ]
 التقييم :  10
 :البوم العضو
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي نصائح عملية لجمال أظافرك




تذكري أنه من الأفضل دائماً أن تطلي أظافرك بطبقات خفيفة من اللون، بدلاً من طلائها بطبقة واحدة سميكة. الطبقات الخفيفة تجف بسرعة وتمكنك من طلائها مرة أخرى.
يجب أن لا تزيلي طلاء أظافرك لتعيدي طلاءها بعد ذلك، أكثر من مرة واحدة في الأسبوع أو مرتين على الأكثر، حتى لا تصاب أظافرك بالجفاف. ويستحسن لذلك أن تستخدمي مزيلاً يحتوي على مادة مرطبة لتقلل من أي ضرر يلحق بالأظافر.
ضعي كمية صغيرة جداً على طرف الفرشاة، وحركيها على الظفر من أعلى في اتجاه منتصف صفحة الظفر. تأكدي من أن طرف فرشاتك ليس به إلا الكمية الصغيرة اللازمة للمسة الفرشاة هذه. كرري هذه العملية الآن على كل ركن من ركني الظفر. عملية التلوين الأولية هذه يجب أن تتم في ثلاث لمسات أو ضربات فقط. انتظري حوالي دقيقة حتى تتأكدي من أن الطبقة التي وضعتها قد أصبحت الآن جافة، ثم اشرعي في وضع طبقة اللون الثانية.

انتظري بعض الوقت حتى يستقر اللون ويصبح جافاً تماماً. وتأكدي من جفافه بلمسه بطرف أحد أصابعك. ثم اشرعي في وضع الطبقة النهائية. هذه الطبقة ضرورية لأنها تكسب الطلاء الذي قمتِ أنتِ الآن به، الحيوية والنضارة مع الحماية لأظافرك.
لا تخزني طلاء الأظافر أبداً في مكان دافئ لأن الحرارة تؤثر في تركيبته الكيميائية. وعلى العكس من ذلك فإن أفضل مكان لتخزينه هو الثلاجة.

إذا كان السائل سميكاً اضيفي إليه قليلاً من سائل التخفيف.

امسحي غطاء زجاجة السائل بقليل من الفازلين حتى لا يتجمد السائل ويصعب فتح الزجاجة مرة أخرى.



( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )





kwhzp ulgdm g[lhg H/htv; Hpghl ugldm


reputation


 

رد مع اقتباس