عرض مشاركة واحدة
غير مقروء 09-Oct-2004   #1


الصورة الرمزية أطيب قلب
أطيب قلب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 251
 تاريخ التسجيل :  May 2004
 المشاركات : 5,841 [ + ]
 التقييم :  10
 :البوم العضو
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي إجعلي ماكياجك مثل ماكياج النجمات..!





( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )




«باسكال مشعلاني» ليس إسم فنانة فحسب. إنه أيضاً إسم إنسانة جميلة. يشغلها حبها لجمهورها وأهلها وهذا ما يزيد من جمالها. لم يكن من السهل الإتصال بباسكال وإجراء تصوير خاص بصفحات الجمال في مجلة «سيدتي» لأنها فنانة تعشق فنها ولا تركز كثيرا على الأمور الجمالية السطحية، ولكن بعدما تعاقبت إتصالاتنا ولقاءاتنا إقتنعت بإجراء هذا التصوير الذي تفرغت له يوما بالكامل وكانت أول الوافدين الى الأستوديو واكتشفنا كما سوف تكتشفون اليوم جمال نجمتنا التي زينت صفحاتنا بخفة دمها وأناقتها.
الماسكارا هي الأهم
إستخدمي الماسكارا لإعطاء مظهر سميك للرموش ولإغناء لونها. ابدأي في استخدام الفرشاة من ناحية الرموش الخارجية في اتجاه ركن العين. بمجرد أن تجف الطبقة الأولى ضعي طبقة أخرى حتى تزداد سماكة الرموش وتبدو شعيراتها طويلة. جربي «أمبليسيل» Amplicils من «لانكوم» Lancme .

كيف تستعملين الأزرق وتخرجين به بثقة
هل كنت تعتقدين أنك لن تستعملي الظلال الزرقاء على عينيك أبدا؟ حسنا ان هذا الصيف بشكل عام يشجع على اللعب بالألوان. ومزية اللون الأزرق أنه يركز على ابراز العينين ويضفي المزيد من الجمال على لون البشرة.
ـ وكما ترين في الصورة فان العينين تبدوان وكأنهما مرسومتان وذلك لدى تحديدهما بلون من الظل الأزرق. حددي شكل عينيك بتمرير قلم كحل أسود داكن على طول الجفنين من الداخل. ثم أكملي ذلك باستعمالك طبقة كثيفة من الماسكارا المطولة للأهداب «فلكستنسيل بلاك» Flextencils Black من «لانكوم» Lancome ومشطي الأهداب لفصلها عن بعضها. واذا استعملت الظلال على عينيك بكثافة اتركي شفاهك باهتة باستعمالك مثلا أحمر الشفاه بلون الدراق أو بلون فاتح للبشرة. وننصحك باستعمال المستحضرات التالية من «لانكوم»: Lancome: «كولور فوكس 322 ترو بلو» Color Focus True Blue و LangeNoir .
كيف تتقنين طلتك هذه
كي تتجملي بظلال هذا الموسم المشتقة من الألوان البنية والصفراء يجب أن تبدو بشرتك في غاية النعومة. استعملي كمية بسيطة من كريم الأساس «تان فلويد يونيفرسال» Teint Fluide Universel Opaline من «شانيل» Chanel الذي يتماشى مع غالبية ألوان البشرة ويمنح بشرتك نعومة كالحرير. وضعي أحمر الشفاه «روج أبسولو كريم» Rouge Absolu Cr وme Beigeesquisse .
البني بتدرجاته
يمكن استعمال اللون البني على العينين بكثافة أو بنعومة وهذا حسب رغبتك ومزاجك ولتحقيق هذه الطلة جربي ظلال «كولور فوكس» Color Focus 216 Diamondsand Pearls و 127 Shining من «لانكوم» Lancome .
تذكري دائما أنه ليس بالضرورة أن تنسجم الظلال على عينيك مع ألوان الملابس التي ترتدينها. فاذا كانت الثياب التي ترتدينها كثيرة الألوان عليك باستعمال ظلال العيون الخفيفة أو بلون البشرة.
لا تستطيعين الإستغناء عنه
ملمع الشفاه الشفاف مفيد جدا لاعطاء اللمسات المصححة خلال النهار. أما شفتاك فلن تحتاجا الا للمسة سخية من الملمع الشفاف الخالي من اللون (والذي يجب استعماله بواسطة فرشاة للشفتين من أجل لمعان أكثر) جربي أوفيشن غلوسيمير فور ليبس» Ovation Glossimer For Lips من « شانيل» Chanel.
ركزي على استعمال أحمر الشفاه
لا تنحصر مشكلة استعمالك السريع لأحمر الشفاه باللون الذي تستعملينه فقط. اذ يجب عليك أن تكوني ذكية في اختيارك لتركيبة أحمر الشفاه، فتختاري التركيبة التي تدوم مدة أطول. التزمي باختيار الألوان التي تميل أكثر الى الباهتة أو الى لون البشرة اذ أنها لا تحتاج في هذه الحالة الى مخطط الشفتين لتحديدهما. واما بالنسبة لأفضل هذه الألوان لدينا فقد اخترنا «كولور سرج ليبستك كورال بلاشنغ» Colour Surge Lipstick BlushingCoral من «كلينيك» Cliniqueأحمر شفاه ناعم يبرز اللون الطبيعي لشفتيك ويحافظ على مظهرهما الرطب.
من أجل حاجبين جميلين
الحاجبان اللذان يلوحان فوق ظلال العين يجب أن يكونا في غاية الاتقان والشكل الجميل. اذا كان عليك أن تملأي الفراغات الحاصلة بين شعيرات الحاجبين فلا تستعملي قلم الكحل البني (لأنه سيلمع في ضوء الشمس القوي). استعملي عوضا عنه ظلال «لو سورسيل دو شانيل» Lesourcil De Chanel بودرة للحاجبين ثم مرري عليه الفرشاة لتعطي بذلك الشكل المثالي.
كريم الأساس لبشرة أجمل
كريمات الأساس الفاتحة اللون هي الأفضل. فبعضها يحافظ على ذلك الوهج الجميل، وبعضها يتحول بعد جفافه الى طبيعة أكثر صقلا ونصف خالية من اللمعة، وبعضها الآخر يلون البشرة فقط تلوينا خفيفا. وهذا شيء جميل اذا كانت بشرتك خالية من الشوائب. أما اذا كنت بحاجة لتغطية أكبر لبشرتك، فان مستحضرا يغطي الرؤوس السوداء «بور منيمايزر» Pore Minimizer من «كلينيك» Clinique يساعد في الحفاظ على تغطية المسامات. لإضفاء لون جميل على البشرة استعملي كريم الأساس «كولور أدابت» Colour Adapt من «ماكس فاكتور» Max Factor وذلك بواسطة الفرشاة لتكون النتيجة لونا منسجما بلا خطوط. رطبي الفرشاة قليلا وامسحيها بحركات ممتدة على طول البشرة لتوزيع اللون بالتساوي.


Y[ugd lh;dh[; leg lh;dh[ hgk[lhj>>! hgk[lhj


reputation


 

رد مع اقتباس