عرض مشاركة واحدة
غير مقروء 12-Oct-2004   #1


الصورة الرمزية أطيب قلب
أطيب قلب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 251
 تاريخ التسجيل :  May 2004
 المشاركات : 5,841 [ + ]
 التقييم :  10
 :البوم العضو
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي جديد الماكياج في هذا الموسم





( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )





يحتل الأحمر بتدرجاته المختلفة مركز الصدارة بين الوان الخريف والشتاء. اذ نجده جريئا وأنيقا على الشفاه والجفون والخدود، وهنا نقدم لك بعض أهم المستحضرات في هذا الموسم.
* احمر شفاه «ليفر إيمبرشن» Lèvres Impressions من «شانيل» Chanel تحتوي هذه العلبة السوداء المربعة على ثلاثة تدرجات لونية من احمر الشفاه تتميز بالشفافية والاشراق يمكن خلطها فيما بينها للحصول على تدرجات لونية مختلفة. يعتني هذا المستحضر ببشرة الشفاه ايضاً ويكسبها النعومة ويحول دون جفافها وتشققها.
* ظلال للعينين
« أومبر ريلييف إيكلاه روبيه» Ombre Relief Eclat Rubis من «شيسيدو» Shiseido لون دافئ وساحر يمكن التحكم بدرجته وفقا لإحتياجاتك ويأتي بتركيبة البودرة التي تعكس الضوء بكل الاتجاهات وتعطي تدرجات لونية مختلفة

يستعمل هذا الظلال لماكياج الجفون، لكن يمكن استعماله ايضاً لماكياج الخدين بوضعه بلمسات خفيفة على اعلى الوجنتين. وهو غني بالعناصر المرطبة التي تجعل منه مستحضر ماكياج وعناية في الوقت نفسه. وتأتي هذه الظلال بثمانية الوان مختلفة.
* ظلال للخدين «بابل بلاش » Bubble Blush من «جيرلان» Guerlain تتميز بتركيبتها الاسفنجية الناعمة وبملمسها المخملي الذي يحولها الى بشرة ثانية. يمكن وضعها على اعلى الوجنتين لتلوينهما بشفافية.
تحتوي هذه الظلال على شمع ومشتقات السيليكون للنعومة والثبات وتتوفر بخمسة الوان مختلفة.
مؤثرات خاصة
هي مستحضرات متعددة الاستعمال تركز على العناية رغم اعتمادها على الطابع العملي للماكياج.
* ظلال للعينين «بلاك أوركيد» Black Orchid من «بنيفت» Benefit تتألف هذه المجموعة من عدة مستحضرات للعينين والخدين والشفاه، توضع الظلال على اعلى الوجنتين او تحت الحاجب لاضفاء لمسة من الاشراق وتتميز بتركيبتها التي تأخذ شكل بودرة. اما التركيبات التي تأخذ شكل كريم فتوضع على الشفاه لاضفاء اللمعان والاشراق.
* خافي العيوب «كريمي كونسيلر تو جو» Creamy Concealer To Go من «بوبي براون» Bobbi Brown مصحح لعيوب البشرة بلونين مختلفين وبودرة شفافة في علبة مستديرة صغيرة يمكن الاحتفاط بها في الحقيبة كونها متعددة الاستعمالات.
يطبق الكونسيلير بواسطة الاصابع لاخفاء كل العيوب التي يمكن ان تظهر على سطح البشرة على ان تستعمل بعده البودرة الشفافة لتوحيد لون البشرة. وهي متوفرة في 11 تدرجا لونيا مختلفا.
* مستحضر ما قبل الماسكارا «لا جراند روب دي سيلز» La Grande - Robe des Cils من «بورجوا» Bourjois.
تتوفر هذه المستحضرات في عبوات صغيرة وتستعمل قبل الماسكارا أو بعدها لكي تكسب الرموش قواما رطبا أو براقا أو ملونا. ويمكن ازالتها من الرموش بسهولة.
بشرة مثالية:
الاهتمام بمستحضرات البشرة ضروري للحفاظ على ثبات الماكياج. ومن جديد مستحضرات البشرة هذا الموسم:
* كريم البشرة «سكن تونيك» Skin Tonic من «جيفنشي» Givenchy يتميز بصيغته المطاطة التي تغلف البشرة وتنشط الخلايا طوال النهار، وكذلك بعطره المخفف للاجهاد.
يستعمل مباشرة بعد كريم النهار ليثبت بشكل جيد على البشرة ويحتوي على مزيج من الاجسام المجهرية المنشطة وخلاصة النباتات التي تساعد على تركيب الكولاجين بالاضافة الى عناصر حامية للالياف المطاطية للبشرة. نجده في 12 لونا مختلفا،
* كريم البشرة «بيوتي بروتكت» Beauty Protect من «نيفيا بوتيه» Nivèa Beauté يساعد هذا الكريم على محاربة الاجهاد والتلوث ويتمتع بدرجة حماية من الشمس (10). يُطبق بواسطة فرشاة البودرة الكبيرة ويساهم في شد البشرة نظراً لغناه بالفيتامين E.
* بودرة «بودر دانتيل» Poudre Dentelle من«ليس واتييه» Lise Watier تتميز هذه البودرة المضغوطة برقتها ونعومتها توضع على البشرة بواسطة فرشاة كبيرة لاضفاء لمسة من الاشراق وتحتوي على مشتقات الامينوأسيد التي تحمي البشرة وتشدها.
* بودرة «بودر بوويم»Poudre Bohême من «لانكوم» Lancâme بودرة زهرية براقة مزودة بقطعة اسفنج للتطبيق تؤمن اشراقاً على الوجنتين والجبين ولا تجفف البشرة.


[]d] hglh;dh[ td i`h hgl,sl hglk.g Y`h


reputation


 

رد مع اقتباس