عرض مشاركة واحدة
غير مقروء 22-Apr-2010   #1
سبحان الله وبحمده


الصورة الرمزية Đăяќňèŝŝ
Đăяќňèŝŝ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 32931
 تاريخ التسجيل :  Jun 2006
 المشاركات : 16,970 [ + ]
 التقييم :  10
 :البوم العضو
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black
افتراضي ألونسو: لا يمكننا الشعور بالرضا




الإسباني يعترف
بأن الجميع في فريق فيراري

لا يشعرون بالسعادة بعد نهاية سباق الصين
يوم الأحد بالجائزة الكبرى لسباقات الفورمولا 1





( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )



Eurosport


أكد الإسباني فيرناندو ألونسو سائق فريق فيراري في تصريحات نشرها موقع صحيفة ماركا عقب سباق الجائزة الكبرى الصينية الأحد أنه لا يشعر بالسعادة بعد حلوله في المركز الرابع في سباق الصين، خاصة بعد ارتكابه مخالفة في انطلاقة السباق كلفته الكثير من أجل العودة للصفوف الأمامية مجدداً.

ويقول ألونسو: "لا يمكننا أن نشعر بالسعادة في فيراري لأننا كنا نطمح للصعود على منصة التتويج الخاصة بالمراكز الثلاثة الأولى، كما أني أعترف بأن هذا نتيجة لارتكابي مخالفة في انطلاقة السباق عندما حاولت تسجيل تقدم لم يكن قانونياً".

وتعرض ثنائي فريق فيراري لضربة موجعة في شنغهاي الأحد، حيث حل ألونسو في المركز الرابع، وزميله البرازيلي فيلبي ماسا في المركز التاسع، في الوقت الذي حقق فيه ثنائي فريق ماكلارين البريطاني المركزين الأول والثاني في السباق، عن طريق جينسون باتون ولويس هاميلتون على التوالي.

وتراجع فريق فيراري إلى المركز الثاني في ترتيب الصانعين برصيد 90 نقطة، متخلفاً بـ19 نقطة عن فريق ماكلارين المتصدر الجديد، كما تراجع ألونسو إلى المركز الثالث في ترتيب السائقين برصيد 49 نقطة متخلفاً بـ 11 نقطة عن البريطاني باتون المتصدر الجديد.

الدورات الأخيرة كانت الأصعب

وقد عاش ألونسو حسب تعبيره العديد من اللحظات الصعبة أثناء سباق الأحد خلال الظروف الجوية وذلك بقوله: "أصعب ما كان في السباق بالنسبة لي كانت اللفات الأخيرة، فقد كنت أرغب في تغيير الإطارات، ولكن لم تسنح لي الفرصة خاصة في ظل عدد الدورات القليلة المتبقية حتى خط النهاية".

وأضاف: "في حقيقة الأمر لا أتذكر عدد الوقفات التي قمت بها على مدار السباق، ربما أربع وقفات أو خمس، لا أتذكر فعلاً، في مثل هذه النوعية من السباقات كل شيء قابل للحدوث".


تطلعات أفضل في برشلونة

وختم ألونسو حديثه بالتعليق على سباق إسبانيا المقبل على حلبة موتنتميلو بمدينة برشلونة، والتي يأمل فيها الإسباني بتعديل أوضاعه قائلاً: "أتمنى أن نواجه ظروفاً طبيعية في سباق برشلونة، فالمرة الوحيدة التي سار فيها سباق ما على نحو طبيعي فزت به دون مشاكل، وهو سباق البحرين".



Hg,ks,: gh dl;kkh hgau,v fhgvqh Hg,ks,


reputation


 

رد مع اقتباس