الموضوع: رواية مخ عربجي
عرض مشاركة واحدة
غير مقروء 04-May-2011   #4


الصورة الرمزية Rose lovers
Rose lovers غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 78566
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 المشاركات : 49 [ + ]
 التقييم :  10
 :البوم العضو
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية مخ عربجي



في بيت الجده
الدور اللي فوق بالتحديد غرفة سفانه
حيث البنات مجتمعين " سفانه و تاره و سلافه و تولين "
تاره وهي ترمي نفسها على السرير : طـــفـــش
سلافه : انتي هالكلمه دايم على لسانك
ضحكت تاره لانها من جد معلقه على كلمة طفش
تولين : تاره كلمتي dady
تاره ضربة جبهتها : يوووه نسيت خلاص اكلمه بعد شوي " وصرخت بأعلى صوتها " سفاااااانوه ساعه تلبسين بالحمام
سفانه بصوت عالى وهي بالحمام : هييي اسكتي ترا ماينفع اتكلم وانا في الحمام يووووه تكلمت
ضحكوا البنات عليها
تولين : why لمن دحين لابسه العبايه
تاره اللي طالعت نفسها وانتبهت انها من الحماس مافصخت العبايه : ترا صدق احس عندي مرض الزهايمر وش فيني اليوم انا
سلافه ضحكت
قامت تاره من السرير وفصخت عبايتها وحطتها على الكنبه الكبيره اللي موجوده بالغرفه
كانت لابسه بنطلون جينز اسود مااااسك وتيشيرت ابيض فيه رسومات بالألوان الفسفوريه
وفاتحه شعرها وراسمه عيونها بالكحل وحاطه قلوس فوشي فسفوري
تاره : ترا اليوم بسوي شوي اكشن بدل الطفش اللي عندكم هنا
تولين : اششششششششششش ترا انتي على قولة mam ماوراك غير المصايب
سفانه وهي طالعه من الحمام : وانا أشهد على هذي المقوله
تاره رمت عليها المخده وهي تقول بسخريه : وانا أشهد مالت عليك
ضحكت سفانه وهي تبعد عن المخده
سلافه : يعني بتنامون عندنا اكيد ولا لا
تولين ضحكت : مدام السالفه جات على موافقه daaaady ااعرفي ان الموافقه مضمونه اذا كلمته تاره
سفانه : وانتي ياست تاره وش تستنين دقي عليه
تاره : انا ادري انه بيوافق بس اذا كلمه تروك ماراح يوافق
سلافه وهي تعدل أزارير البلوزه حقتها : ليش
تاره وهي تسندح على السرير: احم السيد تروك يقول كيف تنامون عندهم وفيصل موجود عيب
سفانه وهي تنقز على السرير بدفاشه : عادي فيصل راح ينام بالملحق مثل كل خميس خخخخخخخخ مسكين هالولد
تولين : ايه والله مسكين كل خميس ينام بالملحق عشان البنات بعض الاحيان ينامون هنا الخميس

تاره تصفق وهي تسوي نفسها تمسح دموعها
سلافه : خير هالخبله وش فيها
سفانه : مدري ليش تصفقين
تاره وهي تحظن سفانه بأستهبال : باركيلي باركيلي بسرعه
سفانه تجاريها بالخبال وتحظنها بقوه وهي تقول بهبل : مبروك مبروك عليك تستاهلين اكثير
سلافه : انهبلتوا
تولين : وش السالفه
تاره وهي تنقز وتحظن تولين : اخيرا قلتي جمله طووويله بدون كلمه انجليزيه اخيرا يافرحتي فيك ياوخيتي
ضحكوا البنات على خبالها
سفانه : بنننننننننننننننننننننننننننننات وين البنننننننننننننننننننننننات
سلافه : اي بنات
تولين : قصدها باقي شلتهم
تاره : ياربي متى يجي المغرب عشان نشوفهم مستحيل يجون الحين
سلافه : بس انا كلمت الريم تقول مو جاايه
تاره بصراخ : ليييييه
سلافه بخوف : سكنهم في مساكنهم طيب لحظه اكمل كلامي
تاره بنفس الصراخ : كمممممملي
سفانه وهي تضرب تاره : ليش تصارخين
تاره ضحكت : وش اسوي منفعله
تولين طالعت تاره : stupid " طالعت سلافه " وانتي كملي
سلافه : تقول ان امها غاصبتها تروح معاها زواج بنت صديقتها
و البندري وخالتي ام سليمان رايحين معهم
تاره بأنفعال : حتى البندري موب جاايه
سلافه تكمل : وغزول تقول عندها اختبار السبت وماتقدر تجي اليوم لان ابوها حارمها مدري ليش
تاره وسفانه بنفس الوقت بصوت يخرم الاذن : حتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــى غــــــــــــــــــــــــــــــــــــــزل
تولين : طيب ليش الصراخ
سلافه تكمل : يعني اليوم بس انتم و الشباب اكيد جايين بعد المغرب
تاره بهبل قامت من فوق السرير واخذت عبايتها طالعت تولين : يلا سرينا البيت
سفانه : فكه ابركها من ساعه على الاقل اقدر ارجع انام
تولين مصدقه وقفت وبصراخ : Nooooooo بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز ما ابغا ارجع بنام عندهم
تاره ضحكت
سلافه ضحكت وسحبت تولين وجلستها : وانتي مصدقه هالخبله اجلسي مانتي برايحه
جلست تاره جنب سفانه اللي عين مغمضه وعين مفتحه
هههههه فيها النوم
سلافه جلست تلعب بأساورها
وتولين مسررحه
وعم هدوء غريب بالغرفه
تاره طالعت البنات بأستغراب وشافت كل وحده بعالم ثاني
تاره بصوت عالي يخرق الهدوء : يممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم مممممممممممممممممممممممممممه
فزوا كلهم من صرختها
سفانه وهي تحط يدها على قلبها : يمه وش فيك
تولين بخوف وعيونها طايره من الفجعه : what is wrong with you
سلافه وهي تقول بتلعثم من الفجعه : و وش فيـ كـ
ضحكت تاره على اشكالهم
سفانه صرخت : الله ياخذك يالـ ****
تولين فتحت عيونها على وسعهم هي وسلافه من السبه القويه اللي قالتها
تولين : وش هالكلام
تاره ضحكت : سفانوه عيب عليك تقولين هالكلام قدامهم تراهم بزران
سفانه وهي تهجم على تاره : بزران ها لاتحسبيني بسكت لك على الصرخه اللي صرختيها قطعتي خلفنا الله ياخذ ابليسك
ضحكت تاره وهي تتحاشى ضرب سفانه
سلافه وهي تطالع تولين بأسى : هذا وهم الكبار اللي مفروض يكونوا قدوتنا
تولين ضحكت وهي تطبطب على كتف سلافه بحزن : الله يخلف علينا
ضحكت سلافه وهي تجلس
تولين طالعت الثنتين اللي جالسين يتكافخون ويضحكون على بعض : هيييييييييي خلاص stop
بعدت سفانه عن تاره
تاره عدلت بلوزتها وهي تقول بضحكه :بنات عندي خطه جنان وفيها اكشن وحماس شرايكم
: لااااااا
: noooo
سفانه بحماس : وش هي
تاره : بروح اكلم جدتي
ضحكوا البنات لمن قالت سفانه : ونعم الخطه والله صراحه فيها حماااس
تاره وهي تتربع على السرير : لا يالخبله بروح اكلم جدتي واقولها نبغا نطلع البر
تعالت صرخات البنات
وهم يقولون بنفس الوقت
: والله جبتيها
: وععععععععععععععععععع I am not going قرف وش نسوي بالبر
: لاصدق يمكن يكون فيها شوي اكشن
تاره وهي تقطع صراخهم : خلاص بنزل اكلمها الحين
سفانه وهي تلبس حجابها : طيب البسي عبايتك يمكن يكون محمد موجود تحت
لبسة تاره العبايه ونزلت هي وسفانه
سمعت اصوات في غرفة الجده
سفانه وقفت وقالت بخوف : خلينا نرجع شكل عندها محمد و أحد من الشباب اخاف تكسحنا قدامهم اذا قالت لا
ضحكت تاره وهي تقول بهبل وصوت عالي عشان يسمعونها : دررررررب يـــــــــــــــاولـــــــــــــــد درررررررب
سفانه حطت يداتها على راسها وهي تقول بذهول: وشوا دربه يالبقره والله لاتلعن خيرك جدتي
ضحكت تاره وهي تدخل : درب يــــــــاولـــــد في حريــ" سكتت لمن شافت كل الشباب موجودين عند جدتها كان على بالها بس محمد وقالت عادي اذا استهبلت ويكون بس واحد موجود ماكانت متوقعه ان القبيله كلها موجوده
جدتها بعصبيه : انتي يالخبله وشوا دربه
تاره تلعثمت لمن شافت كل اللي بالغرفه يطالعونها ونصهم كاتمين الضحكه : هاه مو ب آآ موب انا اللي قلت يعني آآ
التفتت وراها وشافت سفانه تضحك وركضت لفوق وهي تقول شدي الهمه مانيب داخله معك
التفتت عليهم وهي تقول بلتعثم لمن سألتها جدها وش تبغين : انا آآآ ما ابغا شي لايعني مدري
زياد بلعانه : يعني جايه ليش اكيد فيه سبب
تركي رحمها لمن شافها متفشله وماتدري وش تقول أشر لها تجي تجلس جنبه على سرير الجده
تاره راح كل الحرج منها يوم جلست جنب تركي والجده
تاره وهي ناسيه الفشله اللي تو وتطالع بجدتها : اقول يالغاليه
تركي قبصها وهو يقول بهمس : ادري انتي ماتجيك المصلحه الا وقت المصايب اطلعي لفوق قبل ماتفشلك قدامهم مرره ثانيه
سفهته تاره وهي تكمل : شرايك نطلع البر
الجده اللي ماسمعت شي لان سمعها ضعيف قالت بصووت عالي : وشوا أطلع برا ليش
ضحك تركي
تاره انتبهت ان الكل رجع يطالعها مرره ثانيه ضحكت وهي تقول من بين اسنانها : انا ماقلت نطلع برا انا اقول نطلع البر
الجده : هاه
تاره بصوت عالي : نطلع البر
ضحك سليمان وبدر اللي كانوا كاتمين ضحكتهم عليها
وبعدها كلهم جلسوا يضحكون من ضحكهم
تاره دفنت وجهها بين يدينها وهي تقول بهمس : يقطع ابو الفشله ياشيخ
تركي بضحكه وهو يضربها على راسها بخفه : لا تتكلمين بهالطريقه كأنك واحد من الشباب
ضحكت تاره على تشبيهه بعدها التفتت على الجده
تاره و وجهها احمر من الاحراج : ها جده شقلتي
الجده بتفكير : مدري أكلم خالك ابو محمد واذا وافق انا " ماكملت كلامها الا و التليفون قدامها
تاره وهي حاطه التليفون قدام جدتها شوي وتدخله بوجهها : يلا كلميه
الجده ضربتها بالعصايه : قومي عني يالخبله وشوا اكلمه الحين وهو في الدوام
تاره بضحكه : ترا هذي الثالثه اليوم
الجده وهي تحط العصايه قدام تاره بتهديد : واذا ما بعدتي عني بتجيك الرابعه
تاره فزت وهي تقول بخوف مصطنع : وربي مافيني حيل للرابعه شرايك نأجلها لليل
الجده : وليش بتقعدين عندي لليل
تاره ترفع حواجبها بطريقه تضحك : موبس لليل لبكرا بنام عندك اليوم
الجده : الله يعيني عليك مير اختك ضعيفه لو تنام عندي شهر مابسمع لها حس بس انتي اذا على زياره حسك يوصل لكل الرياض كلها شلون لو نمتي عندي
تاره بعبط : أفا عليك ياجده ماتبغيني انام
تركي : تاروه ابعدي عن جدتي
زياد وهو يدف تاره ويجلس مكانها : انقلعي ماتشوفين الغرفه مليانه رجال اطلعي فوق
تاره وهي تقلده : : انقلعي ماتشوفين الغرفه مليانه رجال اطلعي فوق طالعه خلاص طالعه اصلا فكه منكم
وماتشوف الا العصا حق الجده في الهوا وتضربها على رجلها بقوه


 

رد مع اقتباس