الموضوع: رواية مخ عربجي
عرض مشاركة واحدة
غير مقروء 04-May-2011   #9


الصورة الرمزية Rose lovers
Rose lovers غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 78566
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 المشاركات : 49 [ + ]
 التقييم :  10
 :البوم العضو
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية مخ عربجي



طالعت البنات بأبتسامه و آآسعه
تاره طالعت سلافه : هذي وش قاعده تسوي
سلافه : اششششششششششششش لحظه
جاها رد من الطرف الثاني
: الووو
سلافه وهي تناقز وتغمز للبنات : ياآآآهلا براعي احلاآآ الوو
قال بدون نفس : خير شعندك
سلافه بمرح : وجع مافي اخلاق
بنفس خايسه : لا مشغوول الحين جالس انتظر مكالمه مهمه
سلافه بنفاخ : انت ماتبطل مغازل
ارتبك : هاه اي مغازل انا جالس انتظر صديقي يدق علي عنده موضوع مهم
سلافه تجاريه وهي موب مصدقته قالت بدلع زآآآآآآآآيد : طيــــــب يابعد قلبي ممكن طلب
: اطلبي
سلافه بكذب : نسيت كتابي عند البندري وابغاه ضروري لان عندي اختبار بكرا قصدي السبت
وابغا أذاكر اليوم
بسخريه : ومن متى نزلت عليك الدفره أذكر انك تبرشمين لاختباراتك وبعدين انتي علمي والبندري أدبي وش جاب كتابك عندها
سلافه ارتبكت : هااه آآآ
تاره اللي ملصقه إذنها عند الجوال : قوليله مادة دين ولا عربي
سلافه تذكرت المواد اللي يشتركون فيها مع الادبي : ايه انا ناسيه كتاب التوحيد عندها
: طيب بكرا أجيبه لك
سلافه بقهر وكذب : لا اليوم بكرا طالعه وما يمديني أذاكر
اماااانه بندر الله يخليك
سفانه : شحاااته الاخت لا تترجينه يامال العافيه
تاره بقهر: انطمي انتي والله لو انتي جوعااانه كان حبيتي رجوووله عشان يجيب لك خليها تكلمه مالت عليك " طالعت سلافه " كلمي ماعليك منها
سفانه ضحكت : الجوع وما يفعل
تولين بحماس : yeees قوليله يجي " بقهر " حرامي الـ لاب توبات
! للمعلوميه فقط : سلافه راضعه مع بندر والبندري يعني تصير اختهم بالرضاعه <~~ لاياآآآآ شيخه أحلفي
بندر : خلاص كسرتي خاطري الحين أجيب كتابك
سلافه بحمااااس : تسلملي والله فديتك يلا مع السلامه
بندر : لحظه
سلافه : نعم
بندر : مين من البنات عندك
سلافه ارتبكت : هااه محد غير آآ تاره وسفانه
بندر بحقد : و تولين
سلافه بكذب : ما جات
بندر : بلا كذب قولي الصدق
سلافه بكذبه وبسرعه : هي ماجات اليوم تقول راسها يوجعها ومالها خلق بكرا انشاءالله بقابلها بالسوق
عشان محل (××××) منزل بضاعه جديده روووعه وهي قالت لي عليها قلنا نروح بكرا ونشوف يمكن في شي يعجـ
بندر قاطعها : بس بالعه راديو صدعتي راسي باي " وقفل "
تولين : أم الكذب ياااشيخه

تاره : عجيب والله وطلعتي ممثله بااارعه
سلافه وهي تغمز لتاره : أعجبك
سفانه : وربي عليك نصب ويني عنك من زمان آآخذ دروس منك
ضحكت سلافه
تولين بتفكير : ااممممم if بندر بيجيب الكتاب المزعوم حقك اكيد الحين بيروح عند البندري ويسألها وهي بتقول i don’t know
انت وش قاعد تقول
تاره ضربت جبهتها بخفه : يووووه صح
سلافه وهي تدق على البندري : انا كيف نسيت
جاها رد
سلافه : الووو ...
ايه بعدين أرحب فيك ... لا مو كيذا
... يوووه .. وشو زعلتي
... ماقلت شي ...
طيب لحظه يابنت الحلال ..
لحظه أفهمي ..
عمى ... طيب أسمعي ... ياحماره لحظه أكلتيني وانا ماسويت شي
تاره سحبت الجوال : الووو .... موب وقت الترحاب الحين ... وجــع
ليش اخلاقك اليوم شينه ... مالت عليك ... لاآآآآآآآآآآآآ لاتروحين له لحظه .. طيب اسمعيني أعطيه كتابك التوحيد ... موو وقته
.... ياليل البعارين ياشين اللقافه اللي فيك ... طيب طيب اعطيه كتابك الحين وقوليه هذا كتاب سلافه هي ناسيته عندي
... مالك دخل ... " شهقت و صرخت " يآآ #### يالملسوووونه يالخايسه ياللي اخلاقك قافله ياللي محبوسه بالبيت عشان أختبار يا يا " مالقت كلمه " وجع ماعندي كلمه ثانيه
... طيب عشان خااطري ... عشان خاطري أقولك .. طيب أعطيه وبعدين أقولك السبب ..
سفانه : وجع وش فيها ذي
تاره زفرت بأرتياح : أشوووووووآ راح ..... زين ..... يلا باي ....اوووف صدق صدق ملقوفه .... طيب ياحبيبتي السالفه ومافيها " وتقولها على السالفه " ارتحيتي الحين .... ههههههههههههههههههه .... أهم شي أشبعتي فضووولك ..... يلا انقلعي وروحي امسكي كتابك وذاكري بزران آخر زمن والله وجهزي قلمك الأزرق عشان الاختبار لا أوصيك هههههههههههههاي طيب يلا باااي ..... صدق زعلتي ........... ههه أشربي بحر وبقيلي ..... اوووووووووكي تامرين على شي يالملكه البندري .... اوكي بااااي
جلست تاره : اشوا أعطته الكتاب الحين بيجي
تولين وهي تدور بالغرفه وتفرك يدينها : وش أسويله كيف آآآخذ my revenge
سفانه بتفكير إجرامي : شوفي هو أول مايدخل نحبسه ونربطه ونكفخخخخخخخه لمن يتفل االعافيه
سلافه فتحت عيونها بصدمه : نـــعم
تولين بخوف : لا هذي قويه ابغا أسويله شي يخليه يقول ثاااني مرره ما أغلط على بنت محمد آلـ .......
تاره : طيب لحظه خلوني أفكر
سلافه بفكره : نهدده
تاره فهمت عليها وقالت بحماااس : ايه ناااخذ جواله منه ونهدده نخليه يسوي لنا اللي نبغاه بكيذا انتي انتقمتي ويرجع
لاب توبك ونتعشا نياهآآآآآهآآآآآآآآهآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
سفانه : ياكرهي لهالضحكه
تولين : صدق هالضحكه كريهه
سلافه بعبط : ايه تبينها شريره كأنها ساحره
تاره : على ترآآآب يلا انتي وياها " وبصوت حاولت قد ماتقدر تخشنه " لنجهز للأنتقام من العدو
تولين بقرف : ويعععععععععععع صوتك كيذا not cool
سفانه : ايه يلوووع الكبد
سلافه بعبط : ايه تحسسك مدري كيف شعور غريب لايوصف
كلهم التفتوا عليها وانفجروا ضحك
سفانه : وش شعور لايوصف
سلافه بضحكه : مدري يحسسك بقرف شي غريب
بعد ساعه بالتمام من التخطيط والتجهيزات لقتال العدو اللي هو بندر << على قولة تاره
جا العدو المنتظر حامل كتاب التوحيد بيد والابتسامه الواسعه شاقه الخشه لمن فتحت له الشغاله الباب
قال بهدوء : السلام عليكـ"ماكمل كلمته " الا وسلافه ساحبته وطاااح من يده الكتاب
بندر فتح عيونه بخوف : خير وش السالفـ" ماكمل كلمته الثانيه " الا وتاره حاطه يدها على فمه
وهي تضحك ضحكتها اللي تحوم الكبد من كثر ما تكررها
ويسحبونه وهو من الفجعه ما قآآومهم كان مفجوع ومايدري وش قاعد يصير له و مو فاهم شي
دخلوه المجلس وقفلوا الباب وجلسوه على الكرسي بعد ماربطت تاره رجوله بطرحة الشغاله
اللي جلست تهاوش وتنافخ ليش يعني ياخذون طرحتها
وسكتتها تاره بكم كلمه في الصميم
ربطت سلافه يدات بندر
وهو متنح وبس يقول " وش صاير " " وش السالفه "
بعد ما انتهى الجزء الاول من الخطه
دخلت سفانه وتولين
سفانه كانت تحس بحمااااااس غير طبيعي
تولين وقفت قدام بندر وهي تبتسم ابتساااامه شيطاااانيه : now i want my lap back
" الحين ابغا لاب توبي يرجع "
بندر كان مقطب حواجبه بعدين استوعب اللي قاعد يصير صرخ بقمة صوته : فـــــــــــــــكـــــــــــــونــــــــــــــي
يـــــــالــــــــــــمــــــهـــــــــــــابــــي ـــل مــــو فـــاضي لــــحـــــركــــاتــــم الـــــــســــــــخـــــــــيــــــفــــــه والله لــو ما تـــركــتوني لا أعلــــم علـــــــــــيكم جــــــــــدتي
سلافه كسر خااطرها : بنات حرام عليكم خلاص فكوه وانا اكلم فيصل و اقوله يجيب لنا عشـ
قاطعتها تولين : اشششششششش ماصدقت اشوفه هالخبل " طالعته وقالت بحده " ابغا لاب توبي الحين
بندر بغيض : لاب توبك ها في الاحلام يا ماما
سلافه شافت تاره وسفانه يأشرلون لها تاخذ الجوال ولا بيذبحونها
سلافه وهي تاخذ الجوال : سااامحني لا زم آخذه
بندر زفر بضيق وقال بغيض : هاتيه لا العن خيرك الحين و أقلب الدنيا فوق راسك
تولين شوي وتصيح : هات لاب توبي يالحقير
بندر بملل طالعها : انتي لسا واقفه
ضفي عن وجهي قال لاب توب قال
مافي لاب توب ولاهم يحزنون ارتحتي الحين
تاره بأبتسامه واااسعه شاقه الحلق : اسمع روح جيب لنا عشا من ماكدونلز لي انا و البنات
بندر بسخريه : لا والله
سفانه وهي تلعب بحواجبها بنذاله : اذا تبغا جوالك يرجع بدون فضايح
بندر بقهر : هي انتي والخبله الثانيه والله لا أوصل السالفه لخالي زياد
تولين وهي تقول بصوت باااكي لانه سافهها : جيب لاب توبي
بندر طالعها : انتي للحين عااايشه
تولين انقهرت وسحبة الجوال من سفانه بعصبيه وهي تقول بقمة العصبيه : قـــــــــــــسم بالله لا اكســــــــــره فوق راســــــــــــك جـــــــــــــــــيـــــــــــب لاب توبي


 

رد مع اقتباس