الموضوع: رواية مخ عربجي
عرض مشاركة واحدة
غير مقروء 05-May-2011   #15


الصورة الرمزية Rose lovers
Rose lovers غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 78566
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 المشاركات : 49 [ + ]
 التقييم :  10
 :البوم العضو
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية مخ عربجي



الــــبــــارت الــــثــــانــــي
( انــــا ضــــد الــــعــــالــــم و الــــعــــالــــم ضــــدي ) الجزء الثاني




بأشراق صباح يوم جديد
مليء بالأحداث لابطال روايتنا
الساعه 11 الصبااح
سلافه فاتحه الانوار وتصحي البنات
سلافه بخوف : بنات بنات قوموا الله ياخذكم وأفتك منكم ومن مصايبكم
تولين قامت وهي تفرك عيونها بحركه طفوليه : يالله صباح خير وش فيك مسويه إزعااج
سلافه بخوف : فيصل من أول يناديني أخاف يهاوشني على اللي صار أمس
تولين إنتفض جسمها بخوف من طااري فيصل
لاشعورياَ حطت يدها على خدها اليسار مكان الضربه
فزت سفااانه وهي تقول بصووت كله نوم : زين روحي شوفي وش يبغا منك
سلافه بخوف : ما ابغا أنزل لوحدي تعالوا معاي هو ماراح يقول شي إذا شافنا كلنا مع بعض
سفانه وهي تتثاوب : روحي لوحدك عااادي كلها كلمتين وبتصيحين وينتهي الموضوع
" وغمضت عيونها عشان ترجع تنام "
سلافه ضربتها بالمخده وهي متنرفزه من بروودها : أصحي لاتنامين وبعدين هو نادى عليك انتي كمان
فزت سفانه وطااار كل النوم وهي تقول بفجعه : كـــــذابــــه
سلافه : والله
سفانه بعد ماطار النوم قالت بتفكير : هو إذا شاف تولين وتاره معنا ماراح يقول شي قدامهم " طالعت تاره اللي نايمه و في ساااابع نومه ضربتها بقوه " قوووووووووومي
تاره ولاتحركت فيها شعره وحده
سفاانه بصوووت عالي : قـــــــومي يالبــقره جـــدتي ماتت
فزت تاره من النوم وتشهق : ماتت
ضحكت سفانه على شكلها : لا
سلافه بحزن : حرام عليك فجعتيها
تولين ضحكت على شكل تاره : مسـكينه
تاره استوعبت وسحبت سفانه من شعرها بقوه وهي تقول بغيض : فال الله و لا فالك
جعل يومك قبل الشيخه بنت الشيوخ شيخه
ضحكوا البنات على دفااعها
تاره وهي تبعد عن سفانه : والحين " تتثاوب " ليش مصحيتني
سفانه وهي تقوم : قومي غسلي و نقولك
قامت تاره وراحت على الحمام " الله يعزكم "
بدلت ملابسها ولبسة من ملابس سلافه بنطلون جينز عاادي و تيشيرت أحمر فيه صورت بنت مرره كيوت
وطلعت و كانوا البنات لابسين
اللي تمشط شعرها <~~ سلافه
اللي تتمغط وفيها النوم <~~ سفاانه
اللي رايقه وتحط ميك أب صبااحي <~~ تولين
تاره وهي تجلس قالت بملل : خير وش السالفه
سفانه وتقولها على ان فيصل من أول ينادي عليهم
وخايفه يهاوشها على السالفه حقت أمس
وإذا نزلوا معاهم هي و تولين ماراح يهاوشهم قدامهم
تاره ابتسمت : طيب انا بنزل بس مو عشاان سواد عيونكم
سفانه وهي تدقها وتغمز لها : ليش عشان حبيب القلب فصوول
تاره بقرف من أعماق أعماق قلبها : ويعععععع مالقيت أحب غير أخوك المعقد
سفانه ضحكت من قلب لانها تدري من سااابع المستحيلات تاره تحب فيصل
لانها تموت رعب منه أكثر واحد من الشباب الا من العائله كلها يخوفها لانه إذا عصب يعصب < إحلفي
تولين وهي تبعد عن المرايا : he is not معقد
هو بس باارد like ice " زي الثلج "
وعصبي too much " مررره "
ودااايم مكشر and scary" ومرعب "
ضحكوا البنات لمن قالت تاره بسخريه : ايه صراحه من وصفك تأكدت انه موب معقد
نزلوا البنات بعد مالبسة تاره عبايتها وتحجبت هي و تولين احتياط لايكون فيصل موجود
سفانه وسلافه اخذوا حجابهم خوف ان احد من الشباب يجي خصوصا ان اليوم جمعه
وهم كل جمعه يجون يتغدون عند الجده بعد الصلاه على طوول

دخلوا غرفة الجده وهم يقولون بنفس الوقت

: صباااح الخير على الحلوين
: السلااااام عليكم
: هااااااي I mean السلااااام
: متى الفطوووووور تراااااني جووووعااانه حدي
كلهم طالعوا تاااره
تاره بفشله وهي تحك راسها : قصدي السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته عاد انتوا سلكوها هالمره
ضحكت ام فيصل والبنات
الجده تنهدت وردت السلام
جلسوا البنات بعدما ماسلموا على الجده وام فيصل
سفانه بهدوء غريب : يمه وين فيصل
ام فيصل طالعت البنات بشك : مدري جا معصب وجلس ينادي عليك انتي وسلافه بعدين سأل عن خالكم ويوم أقوله بالملحق طلع
شهقت تولين وهي تقول بهمس وخوف : رااح يعلم علي
تاره بلعت ريقها بخوف لانها من جد خايفه ان السالفه اذا وصلت لخالها يكبر الموضوع ويسوي سالفه لتولين
خصوصا تولين لانها هي اللي داخله الملحق وشافوها
سفانه ضحكت : بيذبحنا اكيد فصول شاافني أمس وانا أدف تولين على المجلس
تاره ضحكت : يابرودك ياشيخه أحد يضحك وهوعنده مصيبه كوبر جدتي
ضحكت سفانه
! سفانه معروفه انها في المواقف اللي زي كيذا تضحك من التوتر أو من الخوف
هي تكون صحيح خايفه بس تاخذ الموضوع إيزي ....
سلافه برعب :والله انا كنت حاسه ان السالفه هذي ماراح تعدي على خير
تاره بهدوء وهي تتربع على الكنبه : خلاص ماراح يصير شي و إذا عرف خالي العزيز اتركوا الموضوع علي
سفانه ابتسمت لانها تدري ان الوحيده اللي ممكن تتفاهم مع زياد هي تاره
بس كانت خايفه من هبال هالبنت وانها تقلب الموضوع نكته في وقت يكون معصب
تولين كانت أكثر وحده خايفه موب من زياد بس كمان من فيصل
صحيح أمس ضربها كف بس كان هذا وهو في قمة هدوئه
حست ان هذا هو الهدوء قبل العاصفه
سلافه حمدت ربها انها موب بموقف تولين ولا سفانه اللي كانت متأكده ان فيصل شافها وهي تدف تولين
بس هي كانت شايله هم أذا فيصل لمحها وهي تركض بتدخل الملحق
الجده بأستغراب : علامكم ساكتين انتم اذا سكتوا بهالطريقه معناه مسوين مصيبه جديده
ام فيصل : يمه اكيد هم تعبانين من السهر أمس صح بنات
كلهم أيدوا ام فيصل بصمت مو من عادتهم
ام فيصل كانت حاسه ان وراهم شي تدري هالصمت ما وراه الا شي
واللي زاد شكها دخول فيصل وهو معصب وينادي على اخواته وبعدها سأل عن زياد وطلع بس هي ماحبت تبين هالشي قدام الجده
ام فيصل بأبتسامه وهي تقوم : أجل انا بروح أكلم الشغالات يحطون لكم الفطور وطلعت
الجده التفتت على البنات : يلا اعترفوا وش مسوين هالمره
تاره ضحكت : ولا شي ماسوينا شي
الجده سفهة تاره وطالعت سلافه : انتي العاقله أعترفي وش صاير و وعد مني أطلعك من المصيبه
سلافه اتسعت ابتسامتها وهي جايه تعترف بكل شي في لحظة تهور : السالفـ
قاطعتها سفانه وهي تطالعها بنظرات تذبح : السالفه ومافيها
تاره بهبال :ازمه وبعديها بعيش عالم ثاني دنياك ما ابغيها
سفانه ضحكت وهي تلعب بحواجبها بطريقه مضحكه : لا تفتكرني مقدر
تاره ابتسمت وهي تغمز لسفانه عشان يهبلون بجدتهم : أقدر و أقدر و أقدر " وهي ترقص بيداتها ومنسجمه " وما دام تتحداني
سفانه بضحكه : والله لا أسويها
تاره وسفانه بنفس الوقت وهم يرقصون : مادام حبي ضرك خلك مع اللي يسرك اللي بكذبه غرك ونشوف وش تاليها
لالا مر دروبي
تاره بضحكه لمن شافت وجه جدتها اللي من جد عصبة : ماعدت لي محبوبي
سفانه بصوت كل ابوه نشاااز ومألفه طبقه موسيقيه خاااصه فيها ماعمر أحد بحياته سمعها : منتا ترا مطلوبي
تاره وسفانه بنفس الوقت بهبل وهم يوقفون قدام جدتهم ويرقصون : نفسي وانا أدرى فيها
الجده وهي تضربهم بالعصايه بعصبيه : جعل الله يزوجكم و أفتك من هبالكم
تاره وسفانه بهمس : آآآآآآآآآآآمين
تولين ضحكت : طالعه من قلب
سلافه ضحكت : صدق والله ماتستحون
سفانه طالعتها بحده : اسكتي توك بتفضحينا يالنذله
سلافه وهي تضحك وتغمزلهم : ان لم تكن ذئباً اكلتك الذئاب
تاره فتحت عيونها على وسعهم : لا والله وطلعتي منتي بسهله يابنت خالتي ام فيصل اللي مافي أحن منها
ضحكوا البنات
تولين وهي تضحك : وش دخل اللي ما في أحن منها
تاره ابتسمت جات تتكلم تلاشت ابتسامتها لمن سمعت صراخه
زياد بصوووت عالي : سفاااانوه تولــــين
انتفضوا كلهم
الجده تنهدت :لايكون مسوين مصيبه وخالكم عرف بها
سلافه هزت راسها بـ لا
الجده طنشتهم لانها متأكده انهم مسوين شي و زياد عرف وهم أكيد ماراح يقولون لها
سفانه طالعت تاره برجاء يعني وش أسوي
تاره فهمت نظراتها : روحي له مابيسوي لكم شي " طالعت تولن اللي وجهها يبين انها ميته رعب " روحي الحين لايعصب إذا تأخرتوا وبعدين ماراح يصير شي
قاموا الاثنين وهم ميتين رعب
وطلعوا من غرفة جدتهم
سفانه بضحكه : طالعي الجانب الحلو من الموضوع انه ممكن يتحول لموقف مضحك ونجلس نضحك عليه
تولين بقهر : really you have a problem " من جد انتي عندك مشكله " وش هالتناحه اللي فيك قال ينقلب to a jock
سفانه ضحكت : بروبلم ولاا مو بروبلم انا أقول يمكن وبعدين كل شي جااايز
تولين بغيض من دلاخة سفانه الزايده اليوم : ok انطمي
سفانه ضحكت وهي تقول بتريقه : آفاآآ يابنت محمد انا انطم وانا كنت بخطبك لاخوي بس خلاص غيرت رأيي
تولين قب وجهها من الاحراج ضربت سفانه على كتفها بحرج : اسكتي




عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


 

رد مع اقتباس