الموضوع: رواية مخ عربجي
عرض مشاركة واحدة
غير مقروء 05-May-2011   #24


الصورة الرمزية Rose lovers
Rose lovers غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 78566
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 المشاركات : 49 [ + ]
 التقييم :  10
 :البوم العضو
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية مخ عربجي



عند تولين
وصلت المدرسه نزلت بسرعه لانها تأخرت
حمدت ربها لمن شافت البنات توهم مخلصين الاذاعه وطالعين لفصولهم
لانها مالها خلق تقابل المديره وتاخذ تهزيئه على التأخير
جات بتطلع
: تـــــــــــــولين
ابتسمت تولين بتصنع وهي تلتفت على الابله : نعم أبله مرام بغيتي شي
ابله مرام وهي تقرب من تولين : كم مرره أقولك ممنوع تحطين كحل
تولين وهي تبتسم بتصنع : أوعدك آآخر مرره
ابله مرام : الحين تروحين وتغسلين وجهك
تولين إنقهرت منها ابتسمت ابتسامه وااااسعه لمن شافت البندري اللي توها داخله
وهي مشمره أكمام العبايه بطريقه حونشيه وداخله المدرسه كأنها داخله تتهاوش

ابله مرام التفتت على البندري : ليش التأخير
البندري و أخلاق مافي : والله أخوي تأخر علي يعني وش أسوي أجي المدرسه مشي
تولين كتمت الضحكه على رد البندري
ابله مرام تنهدت وهي أصلاً متعوده على لسان بندري الطووويل : آآآخر مرره والحين بآآخذكم الاداره عشان تكتبون مخالفه
تولين : ليش مخالفه
ابله مرام بدون نفس : انتي عشان الكحل والمناكير والثانيه عشان الأخير
تولين أستغربت ~ الله أمدآآآهآ تقز المناكير ~
البندري وهي ناويه مشاكل : انا ما تأخرت غير دقيقه وانتي اللي مأخرتنا الحين على فصولنا
ابله مرام تنرفزت و أخذتهم على الاداره وكتبوا مخالفه وطلعوا على فصولهم
دخلت تولين فصلها وكآآن آخر إزعاج << الأبله غاايبه وش تتوقعون يسون بيجلسون هادين يعني
خخخخخ
تولين راحت عند سلافه و لورا
تولين بأبتسامه : صباااااااااااااحو
سلافه التفتت عليها : ياهلا والله على بالي غااايبه اليوم
لورا ابتسمت : انا قلت مدامك متأخره أكيد غايبه
سلمت تولين على البنات وجلست جنب سلافه
تولين وهي تحط عبايتها بالدرج :متأخره عشان مراموه الزفت ماسكتني و مكتبتني مخالفه
ضحكت لورا ك الله يعينك هي مدري وش فيها اليوم معصبه
سلافه : ايه والله ما بقى بنت ما هاوشتها
تولين ضحكت : ايه مهاوشتني انا و بنو < بنو = البندري
سلافه : بنو جات
تولين هزت راسها بـ أيه
لورا وهي تميل فمها بأبتسامه ساخره : وهذي كل يوم ياتكتب مخالفه يا أشوفها تتهزء بالأداره

سكتوا سلافه و تولين ومحد رد عليها
يدرون انها ما تطيق البندري كيذا بدون سبب
حتى البندري تكرهها برضوا من الله بدون أي سبب

7
7
7
7
بــــــــــعــــــد الحصه الرابعه
دق الجرس معلن إنتهاء الحصه وبداية الفسحه

تولين وهي تقوم و تتمغط بملل : اووف آخيراَ في بريك بس دروس دروس جابولي القرف
سلافه وهي تشبك ذراعها بذارع تولين ضحكت : دامك ماتحبين على قولتك دروس دروس ليش داخله علمي
لورا ضحكت : وهي الصادقه كان دخلتي أدبي وريحتي نفسك
تولين ابتسمت : لآآآآآ عشان تاروه تكون batter then me " أحسن مني "
هي وتركي داخلين علمي وانا أدخل أدبي ليش
سلافه : ايه وانتي الصادقه حتى انا مثلك كل اللي عندي علمي سفاانوه وفصوول والله أحس لو دخلت أدبي بكون فاشله قدامهم لانهم كانوا دوافير وجايبين نسب بل عليهم وحده 98 و الثاني 99 ونص
ارتسمت ابتسامه خفيفه على شفايف لورا من طااري فيصل
تولين ضحكت : طيب قولي ماشاءالله
ضحكت سلافه وهي تقول ماشاءالله

نزلوا الساحه تحت
راحت سلافه المقصف تشتري لها فطور هي والبنات
راحت لورا مع تولين يدورون لهم مكان يجلسون فيه
جلسوا على وحده من الطاولات
لورا بأبتسامه : هاه وش سويتي بالويك إند
تولين تغيرت ملامح وجهها : وجع لاتذكريني
لورا بأستغراب : ليش وش صااير
تولين تنهدت : روحنا يوم الخميس بيت جده شيخه كالعاده ................" وتقولها على السالفه كامله وقالت لها على ردت فعل زياد بس الشي الوحيد اللي ماقالته لها ان فيصل عطاها كف "
لورا ابتسمت مجامله وهي تحس بغيض منها عشان فيصل شافها : وبس
تولين بحقد : ياكرهي لفصول النذل تصدقين انه هو اللي قال لتركي على السالفه
سكتت لورا وماعلقت
جات سلافه وهي معها فطور البنات
أعطت كل وحده فطورها وجلست
تفطر
لورا وقفت : بنات بروح أجلس مع ملاك تجون معي
هزوا روسهم بـ لا
ابتسمت و إستئذنت منهم وراحت
بعد ماراحت
سلافه بأنفعال : هذي من صدقها ولا تستهبل ليش تروح وتجلس مع ملاك وشلتها كم مرره نقولها انهم شله بطاله وما وراهم الا المصايب
تولين بعدم اهتمام : قولنا لها million time بس هي سفهتنا يعني وش المطلوب منا نسوي نضربها على يدها ونقولها عيب لورا حبيبي تمشين معهم " قالت بحده " هي كبيره وتعرف مصلحتها
سلافه : صادقه اللهم اني بلغت اللهم فأشهد
لاتجي بعدين وتقول عندها مصيبه وتحسب اننا بنطلعها منها
احنا حذرناها أكثر من مرره وهي بكيفها
تولين جلست تفطر
وسلافه سكتت وكملت فطورها
بعد مرور نصف ساعه
انتهت الفسحه
تولين وسلافه وهم طالعين للفصل شافو البندري تمشي مع صديقاتها
سلافه بصوت عالي من إزعاج البنات : بنووووووووووووو
التفتت البندري وشافتهم راحت لهم بسرررعه مدام لورا موب معاهم وهي تقرب من عندهم : ياهلا بالطش والرش والبيض المفقش
ضحكت سلافه وهي تسلم على البندري : وش هالتحيه
البندري ضحكت
البندري بعد مابعدت عن سلافه : شرايكم نسحب على الحصه
تولين بخوف : لالالالا اخاف أبلـ
قاطعتها سلافه بحمااس : والله طيب ونطلع غرفة الفنيه لان مافيها أحد
البندري ابتسمت : اوكي خلاص نتقابل
وراحت فصلها
طلعوا تولين وسلافه فصلهم
وجاتهم أبلة الاحياء
بدأت الحصه
وتولين كانت مستغربه نظرات وحده من البنات لها بس ماعبرتها
تولين بهمس لسلافه اللي جالسه جنبها : انا بطلع بقولها اني رايحه to the bathroom
سلافه ماقدرت ترد لان الابله كانت تطالعها فـ هزت راسها بطيب

تولين بأدب : ابله ممكن أروح الحمام " الله يكرمكم "
ابله الاحياء : تفضلي ولا تتأخري
تولين بأبتسامه خبث : انشاءالله ماراح اتأخر ~ هذا وجهي اذا رجعت ~

طلعت تولين وهي تغمز لسلافه
لورا التفتت على سلافه قالت بهمس وأستغراب : وش عندك انتي وياها
سلافه ابتسمت وبهمس : بنسحب على الحصه ونقابل البندري تجين معنا
لورا بحده : لا - ورجعت تطالع الابله وهي تشرح –
سلافه سفهتها لانهم كذا مرره تهاوشوا على سالفة البندري
وانها لازم تعطيها فرصه مو تحكم عليها من تصرفاتها اللي بعض الاحيان طايشه
بس لورا معنده وكارهه البندري


 

رد مع اقتباس