الموضوع: رواية مخ عربجي
عرض مشاركة واحدة
غير مقروء 12-May-2011   #30


الصورة الرمزية Rose lovers
Rose lovers غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 78566
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 المشاركات : 49 [ + ]
 التقييم :  10
 :البوم العضو
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية مخ عربجي



وصلوا المول
وقف فهد السياره عند البوابه
نزلوا البنات
الريم وهي تفتح الباب
فهد : ريموه إذا خلصتوا دقوا علي عشان آخذكم
الريم : ليش منت بنازل
فهد : لا بروح أقابل واحد من الشباب وراجع لكم
الريم : اوكي وطلعت وقفلت الباب
نزلوا البنات
ودخلوا المول
غزل : الله انا بدور شوي بالمحلات وبعدين بروح أفطر
سفانه : ايه وانا بعد
تاره : لا انا مالي خلق أدور الحين
الهنوف : وانا بعد
سفانه : وانتي ريماني
الريم : لا انا بدور في المحلات
الهنوف : خلاص انا وتاره نطلع فوق وانتوا دوروا
تاره بتهديد : بس لا تتأخرون علينا
سفانه : ايه هذي كثري منها تدرين غزلوه عشقها الدواره يعني هي اللي بتأخرنا
ضحكت غزل
تاره وهي تسحب الهنوف : بكيفكم بس لو جا فهد وقال يلا لاتقولون مافطرنا
البنات قالوا طيب
وراحت الهنوف مع تاره
طلعوا فوق وراحوا جهة المطاعم

راحت تاره تطلب لهم فطور
والهنوف جلست على طااوله لأثنين نتنظر تاره
بعد عشر دقايق رجعت تاره ومعها 2 كوفي ودونات لها و كارسون للهنوف
جلست
تاره : مدري ليش تذكرني هالجلسه بكفتريا الجامعه
ابتسمت الهنوف : ايه والله بس كفتريا الجامعه إزعااج اكثر
تاره وهي تشرب الكوفي : امم ماقلتي لي وينك غاطسه لك كم يوم
الهنوف وهي تاكل : مشاغل الدنيا
ضحكت تاره : آما مشاغل مرره وحده
الهنوف ضحكت : كنت مشغووله وبعدين انا أكلمك كل يوم يعني وين غاطسه
تاره : لايعني ليش ماجيتوا بيت جدتي شيخه يوم الخميس
الهنوف : رائد كان عنده شغل في العياده حقته وماكان فاضي
وفارس مسافر فما قدرنا نجي
تاره : اها والاخ فارس مسافر ليش <-- وانتي وش عليك
الهنوف : يقول طفشان ويبغا يغير جو
تاره : الا على طاري تغيير الجو انتوا بتطلعون معنا للبر بعد بكرا صح
الهنوف : انشاءالله انا كلمت رائد وقال ابشري
تاره جلست تكمل أكلها
وجلسوا يسولفون

:::×:::×:::×:::×:::×:::× :::×:::×:::×:::×:::×:::× :::×:::×:::×:::×:::×:::×

عند الريم و غزل و سفانه

جالسين يدورون في السوبر ماركت من الطفش و زن الريم اللي تموت في السوبرماركت
سفانه بنرفزه : ريموه خلاص وشتبين بكل هذي الاشياء
الريم بعبط : بآكلها يعني وش ابي فيها
سفانه : غزوول قوليلها خلاص خلنا نطلع فوق جعت
غزل وهي تعبي العربيه مع الريم : مالي دخل
نحلص ونطلع
سفانه : ليتني طالعه مع الهنوف وتاره على بالي بتدورون بالمحلات ماجا على بالي اننا بنروح للسوبر ماركت
جلسوا يدورون بالقسم حق الشبسات وكان السوبر ماركت زحمه
غزل : خلاص تعبت
سفانه : احسن خلنا نطلع فوق أبرك
الريم وهي داعسه 400 : بنات بنات الحقوا حزروا مين شفتـــــــــــــ" قطع كلامها لمن تزحلقت وطاحت على الارض"
سفانه حطت يدها على فمها
غزل بعدت عنهم وتسوي انها موب جاايه معهم
وكان في حرمتين و 3 شباب واقفين يطالعون الخبله اللي طاحت ولا وقف
الريم ضحكت على طيحتها وحمااسها قالت بهبل : معليش فاااول خخخخخخخخ
سفانه بهمس : فاول يامال الجلطه يمه فشلتنا الله يفشلها
واحد من الشباب فقع ضحك
والحريم طالعوها بحده يعني وش هالحركات اللي مالها داعي صدق بنات قليلات حيا < هذا كله بنظراتهم لو تكلموا وش بيقولون
المهم قامت الريم
وراحت عند سفانه اللي كانت تتجنبها
الريم : هييي انتي وش فيك أقرب تبعدين
سفانه بهمس تكلم نفسها : انا مو جايه معها انا مو جايه معها ط
الريم : كلي تبن وبعدين " بحمااس " حزري مين شفت
سفانه بسخريه : مين لاسكون سامي الجابر
الريم بحمااس عبيط : ايه شفت سامي
صرخت سفانه بحماااس : والله
الريم بحده : لا طبعا وش بيجيب سامي هنا صدق خبله بعدين انا شفت زيادوه وش جايبه
سفانه بغيض : ويعني شايفه زياد من زينه الحين على بالي صدق شايفه سامي
غزل قربت من عندهم بعد ماسمعت اسم سامي : سامي وش فيه بعد قلبي تتكلمون عنه
سفانه : ماقلنا عنه شي المهم خلصتوا
غزل و الريم : ايه
راحوا حاسبوا
وطلعوا فوق عند تاره و غزل
تاره وهي تطالعهم قالت بعبط: شوفي البنات اللي هناك وحده سبحان من خلقها كأنها الريم والثانيه مشيتها اللي كأنها بتتكافخ مع احد كأنها غزيييييييييييل و الثالثه اللي شوي وتكفخ اللي معها كأنها سفاانوه سبحان من خلق من الشبه اربعين
ضحكت الهنوف : يالخبله هذول سفانه والريم و غزول
تاره ضحكت : وش فيهم جايبين معهم السوبر ماركت بكبره



 

رد مع اقتباس