الموضوع: رواية مخ عربجي
عرض مشاركة واحدة
غير مقروء 12-May-2011   #31


الصورة الرمزية Rose lovers
Rose lovers غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 78566
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 المشاركات : 49 [ + ]
 التقييم :  10
 :البوم العضو
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية مخ عربجي



الهنوف ضحكت : تدرين اذا دخلوا سوق لازم سوبرماركت
جلسوا البنات معهم
تاره : خير ليش تأخرتوا
الريم : حزروا مين شفت
الهنوف : مين
تاره بحماس : لايكون شفتي نانسي ولا كرستيانوا " وقفت بحماس " مين شفتي بسرعه تكلمي
الريم بضحكه : شفت زيااد
تاره جلست بغيض : ويعني على بالي شايفه واحد مشهور وش نبغا بزيادوه مالت عليك
الريم : جوعانه
سفانه وقفت : انا بروح أطلب
اعطوها البنات طلباتهم وراحت تطلب
جلسوا يسولفون ولا كأن في نااس بالسوق
صراخ وأصواتهم عاليه
وضحك
رجعت سفانه وجلسوا يفطرون
دق فهد وقالهم ينزلون
خلصوا ونزلوا
ركبوا السياره بنفس ترتيبهم
الريم : فهود روح مدرسة تولين و سلافه
فهد : ليش
الريم : بناخذهم و بنروح السوق
فهد بقق عيونه : توكم راجعين من السوق
الريم ضحكت : لا مادرنا في السوق بس رحنا فطرنا
فهد بدون نفس : طيب
راحوا مدرسة تولين وسلافه
نزلوا البنات وفهد يستنا برا
دخلوا المدرسه وكانت زحمه و إزعااج عند الباب لان خلاص انتهاء الدوام ومحد صدق خبر يبغون الفكه من المدرسه
تاره وهي تدور على البنات بعيونها : وينهم ما أشوفهم
الهنوف : شوفي لورا هناك
راحوا البنات عند لورا اللي كانت واقفه تسولف مع وحده من البنات
تاره بدون مقدمات : وين بنو و تولينو وسلافوه
لورا التفتت عليهم بأستغراب : وانتم وش جايبكم
الهنوف : جينا ناخذكم عشان بنروح السوق
لورا بحماس : والله " بتفكير" بس مقدر أروح السوق بهذي العبايه ولامريول المدرسه
سفانه : وليش مين بيشوف المريول
غزل : المهم وين البنات
تاره وهي تلتفت على غزل : قصدك وين ريموه
غزل بأستغراب : صدق وين أختفت ريموه
جاتهم الريم وهي تقول : بنات مالقيتهم
تاره وهي تطالع لورا : وينهم
لورا بعدم اهتمام : مدري يمكن للحين بالفصل
طلعت تاره لفصل تولين اللي تعرفه لانها قد جات المدرسه قبل

طلعت ومعها الريم وغزل وسفانه
شافوهم طالعين من الفصل وملامح وجههم غريبه واضح انهم قارفين عيشتهم وتآفلين العافيه
تاره بأستغراب: يعني المدرسه كيذا تسوي بالواحد
الريم بضحكه : وأخس
البندري طالعتهم بأستغراب : وش جايبكم
تاره بحمااس : بنطلع السوق قلنا ناخذكم و نروح ندج شوي بالسوق
سلافه تنهدت بضيقه : مانبي نطلع السوق
سفانه بتناحه : غريبه أذكر انكم تموتون على طلعت السوق
تاره وهي تطالع تولين بأستغراب : تولينوووه وش فيه وجهك كأن أحد ساطرك كف محترم
تولين بهدوء : ولاشي تعبانه و ابغا أرجع البيت وأنام
البندري بهدوء : حتى انا
غزل و سفانه وتاره و الريم كانت تعلوا وجيههم علامة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سلافه لمن شافتهم مستغربين قالت عشان مايسئلون وش السالفه : تعبانين من الدوام أجلوا الطلع يوم ثاني
غزل بتفهم : اوكي نأجلها
سفانه بحده : وش السالفه
البندري بتوتر : ولا شي والله بس تعبانين
تاره طالعت سفانه يعني وش فيهم حالهم غريبه
سفانه تنهدت : اوكي نرجع البيت وبكرا نطلع السوق
تولين كانت سااكته من بعد السالفه اللي سمعتها
طلعوا البنات من المدرسه وركبوا سيارة فهد
وعم الهدوء في السياره
البندري وتولين وسلافه كانوا ساكتين على غير العاده
والباقين كانوا مستغربين وش سالفتهم
المهم
فهد وصل البنات بيوتهم ورجع مع الريم البيت
مر اليوم بدون أحداث تذكر
تولين حابسه نفسها بغرفتها
وتاره مستغربه حالتها
وشكلها اللي يدل ان في شي صاير لها
والبندري وسلافه برضوا كانوا هادين
ويفكرون مين اللي ممكن تطلع هالكلام على تولين

جا اليوم الثاني وبرضوا كانت أحداثه عاديه الكل كان عنده دوام
في المدرسه والجامعه و دوامات الشركه
تولين كانت غايبه اليوم متحججه بأنها تعبانه وأمها ماعارضتها لانها برضوا حست انه تولين فيها شي بس ماحبت تضغط عليها لانها تحسب انها من جد تعبانه

بكرا راح يطلعون للبر
والكل متحمس لهذي الطلعه
من بنات و شباب



( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )




 

رد مع اقتباس