الموضوع: رواية مخ عربجي
عرض مشاركة واحدة
غير مقروء 24-Jun-2011   #33


الصورة الرمزية Rose lovers
Rose lovers غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 78566
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 المشاركات : 49 [ + ]
 التقييم :  10
 :البوم العضو
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية مخ عربجي



مرآ سسوري تـاخرت عليكم بس تعرفون اربعـآ وكذا
احم الممهم هذآ البـآرت ..


البارت الخامس " انا لاضاقت بي الدنيا تجيني حالة أستهبال " الجزء الثاني





يوم الاثنين الصباح الساعه 6 ونص

في بيت أم تركي

ام تركي دخلت غرفة تولين

جلست جنبها على السرير

قالت ام تركي بحنيه : تولين حبيبتي يلا قومي تأخرتي

تولين وهي تقلب على الجهه الثانيه : هممممممممم

ام تركي وهي تمسح على شعرها بحنيه : يمه يلا قومي لا تتأخرين على المدرسه

تولين بتعب وبحه بصوتها : اممم مابي أروح اليوم

ام تركي حطت يدها على جبهت تولين قالت بأستغراب : حرارتك مرتفعه تعباانه

تولين وهي مغمضه عيونها قال بأرهاق : يمه مافيني أروح اليوم تكفى

ام تركي بحنيه وخوف : حرارتك مرتفعه أكلم ابوك عشان يوديك المستشفى

تولين ما عارضت لانها من جد تحس بتعب

طلعت أم تركي من غرفة تولين

ونزلت تحت

كان ابو تركي و تركي يفطرون

وتاره نايمه

ام تركي وهي تجلس على الكرسي قالت بتوتر : تولين مصخنه شوي بوديها المستشفى

ابو تركي بخوف : طيب خلاص انا أوصلكم الحين " التفتت على تركي اللي جالس يطالعهم " انت روح الشركه الحين وانا أوديهم المستشفى وأجيك بكلم ناصر " السكرتير" و أقوله يأجل الاجتماع

تركي هز راسه بـ طيب

ام تركي وهي تقوم : خلاص انا بروح أجهز عشان نوديها المستشفى

ابو تركي : لا تتأخرين

ام تركي هزت راسها وطلعت

ابو تركي تنهد : كنت حااس ان فيها شي لها كم يوم مو على بعضها

تركي يهديه : مافيها الا العافيه انشاءالله " ابتسم " تلاقيه دلع بنات ما ودها تروح المدرسه وجالسه تدلع عليكم

ابتسم ابو تركي بحنيه لتركي


××:::××:::××:::××:::××:::××:::××:::××:::××:::××::: ××:::××:::××:::××:::××:::××:::


في بيت الجده

سفانه والجده و فيصل وسلافه يفطرون

سلافه بحماس : وناااسه اليوم بنروح البر

فيصل ابتسم : قولي انشاءالله

سلافه وهي متحمسه : انشاءالله

الجده : يلا خلصي فطورك لا تتأخرين " طالعت سفانه الساكته لان فيها النوم بس صاحيه كيذا عبط " وانتي روحي أخمدي وبلا إزعاج

ضحكت سفانه : اي إزعااج انا أسوي إزعاج

الجده ابتسمت: ايه " قالت بنبرة صوت غريبه " و وينها تاره ماصارت تجي

ضحك فيصل : جدتي أشتقتي لتاره

الجده بأستنكار : ويييي أنا ماصدقت أفتك من إزعاج هالبنت لها كم يوم ما زارتني " قال بحنيه وبنبرة خوف " بس لاتكون مريضه

فصيل وسلافه إنفجروا ضحك

سفانه وهي تغمز للجده : علينا ياجدتي أقطع يدي إذا ماكنتي مشتاقه لها بس هي موب مريضه مشغووله مع


الجامعه "ضحكت" بس لاتخافين اليوم بتزورك تسلم عليك قبل مانروح البر

ابتسمت الجده وماعلقت على كلام سفانه



خلصوا فطور وطلع فيصل وسلافه من البيت

سفانه رجعت تنام لان اليوم عندها محاضره وتبغا تكون مركزه شوي

؛:::؛:::؛:::؛:::؛:::؛:::؛:::؛:::؛:::؛:::؛:::؛:::؛

بيت ابو محمد

فهد طلع من البيت بدري عنده شغل

الريم جالسه مع بدر في الصاله

بدر صارخ : ببببببببببببببببببببس هرجك صاير كثير اليوم

الريم ابتسمت : بنروح البر

بدر وهو منسدح على الكنبه سحب المخده اللي جنبه ودفن وجهه بالمخده وقال بصوت مقهور : فهمت وربي فهمت وجع انتوا البنات لاتحمستوا يجيكم شي غريب بس تهرجون

الريم ضحكت وهي تناقز كأنها بزر : بنروح البر... بنروح البر... بنروح البر

بدر قام وسحبها من ذراعها ودفها على الكنبه طالع فيها بعصبيه مصطنعه : وربي إذا ماسكتي الحين لا أذبحك ساااااااااامعه

الريم خافت هزت راسها بـ ايه

ضحك بدر وهو يبعد عنها : بنات مايجون الا بالعين الحمرا

فزت الريم وقالت بصراخ : نعععععععععععععععم

بدر ارتاع من صرختها

الريم وهي تشمر أكمام البلوزه قالت بطريقه عربجيه وهي تحط يدها عند إذنها كأنها ماسمعت : عيد وش قلت ماسمعت زين " قالت بحونشيه وهي تتخصر بطريقه مضحكه " إذا فيك خير عيد اللي قلته

بدر ابتسم على حركاتها : ما أقول الا الله يعين زوجك أبد ماعندك وقت مستعده بأي دقيقه تقومين تتكافخين

الريم وهي تجلس على الكنبه قالت بعدم اهتمام وجرائه : هو يحمد ربه اني باخذه " ابتسمت وهي تكمل بجرائه مرجوجه " ويصلي ركعتين شكر ان بنت منصور وافقت عليه يحصله بس من زينه هو اساساً

بدر انفجر ضحك

الريم ابتسمت وهي تكمل بهبل : ليش تضحك أضن ماقلت شي يضحك قلت الحقيقه

بدر وهو يضحك : الله يقطع شرك وانتي وش عرفك انه شين

الريم ضحكت : أحساس

واستمر الهبال والصرقعه عندهم


 

رد مع اقتباس