الموضوع: رواية مخ عربجي
عرض مشاركة واحدة
غير مقروء 24-Jun-2011   #34


الصورة الرمزية Rose lovers
Rose lovers غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 78566
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 المشاركات : 49 [ + ]
 التقييم :  10
 :البوم العضو
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية مخ عربجي




------------------------------------------------------------------

بيت ام سليمان

في الصاله

سليمان بعصبيه : بندرررررررررررررررررري ترا صدق مافيني طاقه للهواش معك الحين

البندري ببرود وهي حاطه رجل على رجل : قلت لك والله ما اروح المدرسه الحين شوي كمان ربع ساعه

سليمان بقهر : و حضرتك مين عشان تداومين عكس الناس كل يوم متأخره

البندري انقهرت من طريقة كلامه قالت بسخريه : ابله مرام تكفى مالي خلق محاظراتك

بندر ضحك

سليمان وصلت معاه أخذ نفس عميق لانه يدري انها جالسه تعانده قال بأبتسامه مصطنعه وهي يصر على اسنانه : حبيبتي بندري الشاطره ممكن تلبسين عبايتك وتطلعين قدامي على السياره

البندري بعصبيه : طـــــــــــــــــل بزر انا تكملني بهالطريقه

سليمان عصب جا بيتكلم

بندر ضرب البندري على كتفها وهو يضحك : آما أخلاقك على الصباح ميه ميه أقول ترا تأخرت على المدرسه ممكن تتكرمين وتطلعين لانك مأخرتنا كلنا

البندري زفرت بقهر و أعطت سليمان نظرات حاده وهي مبوزه وقامت تلبس عبايتها

بندر ابتسم : ياخي انت ماتعرف تتعامل مع الجنس الناعم

سليمان طير عيونه : انت من صدقك تتكلم هذي من الجنس الناعم هذي مدري أصلا مافي كلمه توصفها

بندر ابتسم وهو يفكر : اممممممم حونشيه .. عربجيه .. مشكلجيه ... مزاجيه ...

سليمان قاطعه وهو يقول بدون نفس : خلاص فهمت و ممكن تتكرم وتطلع تركب السياره لمن توصل الملكه البندري

ابتسم بندر وطلع مع سليمان للسياره جلسوا ينتظرون بعد عشر دقايق دخلت البندري

البندري بأستفزاز : هههههههههههاي كلمة مين اللي مشت الحين قايلتك والله ما أطلع من البيت الا بعد ربع ساعه ومرت الربع ساعه هههههههه

سليمان كتم غيضه منها هي الوحيده اللي ممكن في هالعالم تستفزه

وهو شخص صعب إستفزازه لانه من النوع اللي يطنش

بس هي الوحيده اللي لمن تتكلم تستفزه

برودها .. مزاجيتها ... عنادها ... كلمتها اللي تمشيها على الكل ... ردودها ... عندها جواب لاي شي ... فيها جانب غامض .. طريقتها وهي تتكلم بثقه وبرود تستفزه

بندر ابتسم وهو يقول: شكلك ناويه تتصفقين اليوم صح

ضحكت البندري و ماردت عشقها في هالكون إستفزاز سليمان



------------------------------------------------------------


بيت ام نواف

غزل وهي منبطحه على الكنبه اللي بالصاله : بس الله يغثكم

نواف وهو يسحب النوري من إذنها : وين جوالي يامال المرض ياشيخه

النوري : آآآآآي ابعد عني يالثور اي جوال مدري انت وش قاعد تخربط

نواف وهو يبعد عنها : اعترفي وين جوالي

غزل صرخت : لـــــــعنة وش فيك انت ماتفهم قالتلك ماتدري تراك مسببلنا إزعاج اليوم

النوري ضحكت : أقول نواف ترا تأخرنا على المدرسه

نواف طالعها بحده : والله عارف انك انتي اللي ماخذته بس آآخ لو أتأكد وربي لا أذبحك

النوري بعدم أهتمام : زين تأخرنا ممكن تتفضل عشان نروح المدرسه

طلعوا نواف والنوري

غزل نقزت : أخيراَ مابغوا " راحت المطبخ وجلست تحوس في النهايه قالت ان مافيها حيل تسوي شي"

طلعت غرفتها و أخذت شيبس ليز حآآر

وبيبسي و أخذت سي دي فيلم 2012 < يآآآآآآآآآآلبيه ذا الفيلم ودي أشوفه < برآآآ

جلست بالصاله تحت وطفت الانوار وشغلت السيدي

جلست على الكنبه بحماس وهي تفتح الشيبس

رن جوالها معلن وصول مسج

ميزت النغمه اللي حاطته للأرقام الغريبه

فتحت الرساله

ما في احلى من صباحك ..
و الشمس تنور حياتك ..
و اكون اول رسائلك ..
و اقول يسعد صباحك..



"" غزولتي حياتي انتي ردي علي ""



تنهدت غزل لمن شافت الرقم الغريب عرفت مين اللي مرسلها حست بغيض كبير

قررت ترسله رساله

رن جوالها مره ثانيه من نفس الرقم

فتحت الرساله وهي تزفر بغيض

البعد

عذب القلب وصار الهم عنوانه

والعين

ياغالي على شوفتك ولهانه

تنفسها صار حاد والدموع تجمعت بعيونها

ارسلت له رساله

وحطت جوالها على الصاامت وجلست تتابع الفيلم



-----------------



كان راجع للبيت

ابتسم بفرحه لمن شاف جواله يرن بنغمه مخصصه لها هي

فتحه بلهفه بس تلاشت الابتسامه وهو يقرا الكلا اللي كاتبته

" بليز يعني لاعاد ترسلي وتحاول تكلمني

لان اللي بيننا خلاص انتهى

انت غلطت بحقي بس بغلطتك نبهتني على شي كنت غافله عنه

من زماان وناسيته

ان اللي جالسه أسويه

أكبر غلط في حياتي

صدقني إذا قلت لك اني نسيتك وماعادك تهمني

واتمنى انك تنسى

ان في وحده تعرفها اسمها غزل انساااني مثل مانسيتك "

ابتسم بسخريه : انساااك " زفر بضيقه وفتح جواله دق عليها بس كالعاده ماترد عليه قرر يرسلها مسج " رسلها وقفل جواله

شغل الراديو وضحك بسخريه على الاغنيه اللي جالس يسمعها
كانت اغنية نسيت انسااااك

( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )




 

رد مع اقتباس