منتديات شبكة أمورات

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا


منتديات شبكة أمورات

 

 
العودة   منتديات شبكة أمورات > ღღღالمنتديات الـعـامـهღღღ > حوارات - نقاشات جادة - قضايا هامة
المشاركات الساخنهأختبر معلوماتك-مسابقاتاوسمة المتميزينأفضل الاعضاءإدارة شبكة اموراتلعبة X & Oمحطات التلفزيون العالميةصلاحيات العضويات
إرسل رسالة SMS مجاناالكلمات الدليليةمدونات الاعضاءمسابقات وجوائزالبومات وصور الاعضاءالخبرة والمستوىقائمة الاصدقاء
التسجيل الإنتقال السريع مجموعات متميزة روابط إضافية اجعل كافة الأقسام مقروءة

أهلا وسهلا بك في منتديات شبكة أمورات

مرحبا مع كل شروق شمس وغروبها..مرحبا عدد نجوم السماء اللامعة في الأفق

أتمنى أن تجد في منتديات شبكة امورات مايُرضي ذائقتكـ ..نحن بإنتظار ماسيجود به قلمكـ لنا هُنــا

حوارات - نقاشات جادة - قضايا هامة للمـﯣاضيع الحساسـﮧ ﯣالمناقشات الجادة ﯣالهادئـﮧ
 

 

صغيره في طرحها لكن كبيـــــره في وقعها

سلامووووو للجميع.... كيفكم يا امورات ....وكيفكم يا تماسيح... اولا بعطيكم فكره عن الموضوع: الموضوع عباره عن مشكله ابي اطرحها وابي من الكل يشارك فيها وخصوصا الازواج

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 29-Aug-2006   #1


الصورة الرمزية فـــرفـــر
فـــرفـــر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 34352
 تاريخ التسجيل :  Aug 2006
 المشاركات : 931 [ + ]
 التقييم :  10
 :البوم العضو
لوني المفضل : Cadetblue
قلب صغيره في طرحها لكن كبيـــــره في وقعها




سلامووووو للجميع....


كيفكم يا امورات ....وكيفكم يا تماسيح...



اولا بعطيكم فكره عن الموضوع: الموضوع عباره عن مشكله ابي اطرحها وابي من الكل يشارك فيها وخصوصا الازواج وبالتحديد الزوج لانها تهمهم وتتطلب منهم تطبيق سريع وان ينتبهو لهذي النقطة لانها صحيح انها صغيره وشبه خفيه لكنها تكون في النفوس قويه لاتنسى هذي المقوله لانها فعلا اعتبرها ام الحكم((النار من مستصغر الشرر)) خصوصا اذ1 كان الفرد يحب من تسبب له بهذه المشكله زمااظن ان احد منكم يبي يجرح مشاعر انسان حبه من قلبه ومستعد يشاركه طووول العمر على الحلوة والمره <<وعلى مااظن عرفتو اقصد منو هذ1 الانسان هذ1 الانسان هي الزوجه...الي رضيت بكل احوالك وذ1قت الامرين من اجلك ومن اجل إسعادك... والي الي ابي اقوله وآسوفه على الاطاله ....



طرح المشكله:
ان كلا زوجين يسمع لكلام الام او الاب او الاخت...
مثـــــــال لتوضيح الصورة مع الشرح المبسط:
مثلا زوجتك راحت لبيت اهلك او استراحه لجمعة اهلك...تكشخت المدام وصارت على سنقة عشره<< مايحتاج يكفي انك من بنات حواء...
وراحت المدام وكل شي مشي حلو...من بكرة رحت انت لأهلك وجتك الوالده الله يطول لك في عمرها او اختك وقالت لك والله زوجتك امس سوت كذ1 وكذ1 انت تسألها تقلها طيب وش دراك تقلك انا حللت تصرفها كذ1 <<هذا مربط الفرس .... طيب وش الي يخليك تحللين بذي الصورة طالما ان البنت ماقصدت شي
وتروح انت للزوجه وتقول لها ليه سويتي كذ1 وكذ1 ونفس اسطوانة الوالده تقولها لزوجتك وهي مسيكينه ماتدري وش تقول لانها مو مستوعبه الامر ((لنفترض في هذي الحاله ان الزوجه هي الي معه الحق في بعض الحالات تكون الزوجه غلطانه لكن احنا بناخذ ذي النقطة لانها الاهم))...وتقولها يلا ارفعي السماعه واتأسفي للوالده<<هنا لحظة اخي الزوج نسيت شي وهو اهم شي والي تميز فيه الرجال عن النساء الي هو التآني واخذ الامور بركاده وين راح الاستماع للطرف الاخر ليه ماتسأل زوجتك وتقلها ليه سويتي كذ1 وكذ1 او هـل صــــحــيح اليقالته الوالده ولا لأ...وبدون أي مقدمات يلا ارفعي السماعه واعتذري للوالده<< طيب ليه هي الدنيا فوضى ولا الوالده ملاك مايغلط((وعذرا على التعبير)) يمكن الوالده فهمت غلط او يمكن الكلام وصل للوالده مو صار لها هي بعينها يعني في احد وصلها الكلام بالغلط او حباً للمشاكل...."نرجع لموقف الزوجه" اللحين تروح هي وتتعتذر للوالده وليه سوت كذ1 عشان ماتبي تزعلك او ماتبي تكسر كلمتك "تعرف ليه" لانها تحبك وماتبي شي يكدرك وانت مارديت لها ذ1 الشي على طول فتحت عليها باب الاتهامات بعدين يلا روحي اعتذري ...

وتوتة وخلصت الحتوتة...

والان انتي اختي الزوجه اصنعي لنفسك هذ1 الموقف وضعي نفسك مكان الزوج....



الــــخـــلاصة:الي هي سماع كلا الزوجين لما يقال حولهم وفي خصوصياتهم ودخل الاخرين فيها واجبار احد الزوجين على فعل لا يريده وقد غصب نفسه لاجل الاخر ..
تخيلو هذه صغيره لكن اذ1 تكررت عدة مرات وش تتوقعون النتيجه((لا تحقرن شيئاً فإن الجبال من الحصى))...
يعني راح يصير الطلاق <<والله كرهت اني اقولها اقشعر جسمي منها...
فكيف انتما ايها الزوجين وانتما تعاصران هذه المشكله وارجو منكم انت تضعو موضوعي هذ1 بيعين الاعتبار لاني من جد اخاف على اخواني من ابغض الحلال عندالله لانها تسبب دماار ليش للبيوت فقط بل للمشاعر...فكم من ازواج تفرقو من هذه المشكله..ومااجبرني على كتابة هذ1 الموضوع الا لاني شفت ان هذه المشكله تتمخطر وبكل جرااااااءة بين الازواج وكانها شيئاً جميلا .......

( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )



( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )



واسوفه على الاطاله وان صار لموضوعي أي نقص ارجو منكم الاكمال ولا كامل الا وجهه ذو الجلال والاكرام وضروووري ابي اسمع نقدكم للموضوع وآرائكم.....

( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )





تحياتــي



الفراشه.,.,فرفر.,.,



wydvi td 'vpih g;k ;fdJJJJJvi ,ruih


reputation


 
آخر تعديل بواسطة فـــرفـــر ، 29-Aug-2006 الساعة 07:55

رد مع اقتباس
غير مقروء 29-Aug-2006   #2


الصورة الرمزية Mr.MskT
Mr.MskT غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 34229
 تاريخ التسجيل :  Aug 2006
 المشاركات : 1,229 [ + ]
 التقييم :  10
 :البوم العضو
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



<<<<<<< يتنهد
يعطيك العافيه فرفر على الموضوع اللي اغلبنا يجهل معنى كلامك
لان هذي حقيقه شائعه بين الزوجين (( عدم التفاهم ))

الرجل يدور السيطره لجل يثبت وجوده في البيت .. وهذا مب حل انك تزعل زوجتك عشان تنبث
لها هالشي
فيه لميون والف مليون طريقه عشان تفهمك وترضى عليك

اما بالنسبه للمرأه المفروض تكون هي سنتر قلب الرجل
بحيث انها تحاول تفهمه وتحط ببالها ان زوجها كل شي بحياتها
لتبقى تحت ظل الزوج
وصدقوني يا بنات مافيه زوجه تدخل الجنه وزوجها مو راضي عليها

الزواج مااقولكم من ناحيه الرجل او من ناحيه المرأه
الزواج من الطريفين بدوووووووووووووووووووووون تدخل اي طرف ثالث من ناحية الاب او الام
من كلا الطرفين

ووويالله يارب يا كريم توفق الجميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يع
وصدقوني هذا كلام انسان وقع في زواج فاشل
وعلى قول المثل (( الانسان ماراح ياخذ الا نصيبه من هالدنيا ))

<<<<<< يتنهد

( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )



( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )




ومشكووووووووووووره اختي جزيل الشكر على هالموضوع الجيّد


 

رد مع اقتباس
غير مقروء 29-Aug-2006   #3


الصورة الرمزية فـــرفـــر
فـــرفـــر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 34352
 تاريخ التسجيل :  Aug 2006
 المشاركات : 931 [ + ]
 التقييم :  10
 :البوم العضو
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



تسلم يا مسكت على مرورك....

والله يعطيك العافيه ونروت صفحتي...

وحلوة مشاركتك وطرحك للمشكله خصوصا انك كنت مجرب فيها ....


 
آخر تعديل بواسطة فـــرفـــر ، 29-Aug-2006 الساعة 09:40

رد مع اقتباس
غير مقروء 30-Aug-2006   #4


الصورة الرمزية عاشق المستحيل
عاشق المستحيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 32064
 تاريخ التسجيل :  Apr 2006
 المشاركات : 240 [ + ]
 التقييم :  10
 :البوم العضو
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



موضوع حلو واجتماااعي بشكل خصوصا في مجتمعنا

العربي والله يستر ..............


>>>>>>>>>>> ناااوي يتزوج .........




بس اعتقد ان شخصية الزوجين هي اللي تحدد هذي المشكله


انا عن نفسي مااراح استعجل في الحكم على زوجتي

لازم اتأكد من كل شيء قبل ماافتح النار على احد ويكون


مضلووم ............................


شاكرلك فرفر الموضوع الجيد والى الاماام







تحيااااااااااتي عااااااااااااااااااشق المستحيل


 

رد مع اقتباس
غير مقروء 30-Aug-2006   #5


الصورة الرمزية ولد الرياض
ولد الرياض غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 32729
 تاريخ التسجيل :  May 2006
 المشاركات : 3,548 [ + ]
 التقييم :  10
 :البوم العضو
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اخـ فرفر ــتي

موضوع كبير لا يفهمه الا قلة

قرأت احصائية جديدة تعلن ان نسبة الطلاق
كل سنة تزيد عن السنه التي قبلها وان نسبة
الطلاق بالنسبة للزواج يفوقه بأكثر من مرتين

والسبب بالغالب عائد للاهل ومشاكلهم
فالام تغار والبنت ايضا وهكذا

فالرجل لابد له من وضع حد بينه
وبين اهله من ناحية الزوجة ولا يقبل منهم الا مايرضيه
اما غير ذلك فيرد الا ببينه .....!

الغااااالية

موضوع جميل في طرحه

شيق في نقاشه

ودمتيـ
ولد الرياض


 

رد مع اقتباس
غير مقروء 30-Aug-2006   #6
مو عٌلى كلمّه اذوبَ


الصورة الرمزية amorat
amorat غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Sep 2003
 المشاركات : 37,706 [ + ]
 التقييم :  22105
 :البوم العضو
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ما يملي عيني سواك
و محد بعيني يسواك
لوني المفضل : Darkkhaki
افتراضي



اختي العزيزة

يختلف الوضع من ام الزوج الي الاب والي اخوات الزوج ..

لكل واحد ظروف خاصه وتعامل خاص ..

والزوجه هي التي تحكم هذا التعامل وتقدره ..

يعني حديثها مع ام الزوج ( مهما كانت قريبه منها كابنت اختها او معرفه و و و و ) .. حيث الزوجه مع ام الزوج يختلف عن حديثها مع اخوات الزوج .. وكذلك مع والد الزوج ..

وانا افضل .. الاحتكاك مباشر مع اخوات الزوج .. لكن يكون التعامل سطحي مع والدة الزوج ..

اقصد من هذا .. مهما قصرت ام الزوج تجاه زوجة ابنها .. فافضل التزام الصمت والهدوء للزوجه ..

لكن العكس مع اخوات الزوج .. بامكانها الدفاع عن نفسها والخوض في مجادلات محدوده ووديه ..


ممكن تكون مشكله صغيره .. تؤدي الي فراق بين الزوجيه .. او بابعد الحالات .. دخول الكره والبغض بين الاثنين ..

كذلك الزوج ..له كما عليه على زوجته ..

وطبعاً هدوء الزوج والزوجه وحكمتهما .. كله في مصلحتها لاستمرار حياتهما الزوجيه .. وكسب ود من حولهما ..


 

رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

العلامات المرجعية


الكلمات الدلالية (Tags)
لكن, صغيره, وقعها, طرحها, كبيـــــره

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

إخفاء/عرضضوابط المشاركة
BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

المواضيع المتشابهه

الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أشياء صغيره تدل على شخصيتك فراشه ملكيه مواضيع عامه - مقالات عامه 16 24-Sep-2008 12:33
اهدى الى كل بنت صغيره ؟ العازمـــــــي همس القوافي - اشعار مسموعه - قصائد متنوعه 14 09-Dec-2006 12:42
ياأمة المليار جنود امريكان يغتصبون فتاة صغيره ويقتلونها مع اسرتها حرقا amorat سياسات دوليه - قضايا اقليميه 3 20-Jul-2006 12:32
فتاة صغيره تموت وهي ساجده alfrawla قصص رومانسيه واقعيه - روايات متنوعه 5 25-Feb-2005 12:57
اشياء صغيره قد تشوه جمالك تررررروكي | المكياج و البشره - فن الميك آب| 1 15-Feb-2004 05:37

المشاركات المنشورة بشبكة امورات لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
شبكة امورات موقع سني سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 15 16 17 18 19 20 22 23 25 26 27 28 29 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100

جميع الأوقات بتوقيت GMT +4. الساعة الآن 02:23.

Powered by Amorat.Net