منتديات شبكة أمورات

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا


منتديات شبكة أمورات

 

 
العودة   منتديات شبكة أمورات > ღღღالمنتديات الـعـامـهღღღ > تقارير ماليه - اخبار اقتصاديه
المشاركات الساخنهأختبر معلوماتك-مسابقاتاوسمة المتميزينأفضل الاعضاءإدارة شبكة اموراتلعبة X & Oصلاحيات العضوياتمحطات التلفزيون العالمية
إرسل رسالة SMS مجاناالكلمات الدليليةمدونات الاعضاءمسابقات وجوائزالبومات وصور الاعضاءالخبرة والمستوىقائمة الاصدقاء
التسجيل الإنتقال السريع مجموعات متميزة روابط إضافية اجعل كافة الأقسام مقروءة

أهلا وسهلا بك في منتديات شبكة أمورات

مرحبا مع كل شروق شمس وغروبها..مرحبا عدد نجوم السماء اللامعة في الأفق

أتمنى أن تجد في منتديات شبكة امورات مايُرضي ذائقتكـ ..نحن بإنتظار ماسيجود به قلمكـ لنا هُنــا

تقارير ماليه - اخبار اقتصاديه للاسهم والبورصات العالميه والاعمال
 

 

أكثر من 6000 مدعو

أكثر من 6000 مدعو حضروا «منتدى الاتصالات للمؤسسات» في باريس ... «ألكاتيل – لوسنت» طوّرت وسائل «الاتصالات الذكية» وفتحت أبواب «التحول التنافسي» العالمي نظمت شركة «ألكاتيل – لوسنت»

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 21-Feb-2007   #1


الصورة الرمزية كيكةفراولة
كيكةفراولة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11590
 تاريخ التسجيل :  Feb 2005
 المشاركات : 14,255 [ + ]
 التقييم :  10
 :البوم العضو
لوني المفضل : Cadetblue
أكثر من 6000 مدعو







أكثر من 6000 مدعو حضروا «منتدى الاتصالات للمؤسسات» في باريس ... «ألكاتيل – لوسنت» طوّرت وسائل «الاتصالات الذكية» وفتحت أبواب «التحول التنافسي» العالمي


نظمت شركة «ألكاتيل – لوسنت» للاتصالات، منتداها السنوي 2007، في قصر المؤتمرات في باريس، بين 14 و16 من هذا الشهر. والمنتدى مناسبة سنوية تستضيف آلاف الزوار من الزبائن، شركات وأفراد، وجميع المتعاملين مع قطاع الاتصالات المتطورة، جندت له الشركة الفرنسية العريقة طاقماً ديناميكياً من موظفيها والمتعاملين معها. وقدر عدد الحاضرين على امتداد الايام الثلاثة الرئيسة بأكثر من 6 آلاف، من مختلف انحاء العالم، جاؤوا للاطلاع على الحلول التي تعرضها المجموعة على الشركات ومقدمي الخدمات، للاستجابة لديناميكيات السوق وتحولاتها، بالتأقلم التنافسي عبر شبكاتهم وخدماتهم وأعمالهم، من خلال صالات عرض ضخمة، وعروض تقديمية وبرامج فردية مخصصة للتقنيين والتنفيذيين على اعلى المستويات.

«ألكاتيل» في الأصل شركة فرنسية تعرفها دول عدة في الشرق الأوسط منذ اكثر من 30 سنة، خصوصاً لبنان وبعض دول الخليج والعراق، كانت تقدم خدمات شبكات الهاتف من خلال بناء المجمعات المركزية (سنترالات) ومد شبكات الهاتف في المدن والقرى، في منافسة سلمية مع شركات غربية اخرى، اهمها شركة «اريكسون» السويدية.



( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )



احد أجنحة معرض المنتدى


ومع تطور الاتصالات، وازدياد الحاجة اليها ان على الصعيد الفردي أو على صعيد المؤسسات على انواعها، حتى العسكرية منها، اضطرت «ألكاتيل» الى اللحاق بالسوق، فطورت خدماتها ووسعتها للابقاء على تنافسيتها في هذه السوق التي اصبحت اليوم الاسرع نمواً، مع ارتقاء الانترنت الى المستويات التي نعرفها، والحاجة اليومية اليها، وكذلك الحاجة الى انظمة اتصالات قادرة على تأمين الخدمات المطلوبة، من الحلول الشخصية، مروراً بالشركات وصولاً الى الحكومات والمنظومات العسكرية المعقدة.


تحديات العولمة

لكن «ألكاتيل» التي مرت، كغيرها من الشركات العالمية الضخمة، في صعوبات انتجتها العولمة وانفتاح الاسواق التي ادت جميعها الى تنافس لم تشهده سوق الاتصالات من قبل، دفع الشركة الى البحث عن حلول عملية من صميم هذا الانفتاح. فكان الحل في الاندماج مع شركة عالمية معروفة في القطاع ذاته، هي «لوسنت» الاميركية، انبثقت منه مجموعة عالمية ضخمة جمعت العلامتين التجاريتين لتصبح «ألكاتيل – لوسنت»، وحققت السنة الماضية مجموعة ايرادات أولية معدلة فاقت 18 بليون يورو (23.4 بليون دولار). واضطرت، في الوقت ذاته، الى التخلي عن بعض نشاطاتها الفرعية، كتصنيع الهواتف الخليوية مثلاً، كما ستنقل بعض انشطتها الفرعية الى مجموعة «تاليس» الفرنسية. ولـ «ألكاتيل – لوسنت» انشطة في اكثر من 130 بلداً في العالم، وهي تأسست في فرنسا ويقع مقرها الرئيس في العاصمة باريس.

تقدم «ألكاتيل – لوسنت» حلولاً تمكن زبائنها في جميع انحاء العالم من تأمين خدمات متنوعة، في الاتصالات والصوت والمعلومات والفيديو للمستخدمين النهائيين. ولأنها شركة رائدة في مجال شبكات الاتصالات الثابتة والمحمولة، والاتصالات المتلاقية الفائقة السرعة والاستيعاب، وتكنولوجيات بروتوكول الانترنت IP وتطبيقاته وخدماته، تؤمن «ألكاتيل – لوسنت» حلولاً اساسية تدعم خدمات الاتصالات المتميزة للأفراد في منازلهم ومكاتبهم وخلال تنقلاتهم.


وقامت المجموعة خلال منتداها الباريسي بعرض هذه الحلول وشرحها على مدى يومين، وهي تبدو للوهلة الاولى شديدة التعقيد لغير التقنيين والمتخصصين (ألم تكن الانترنت وغيرها من التقنيات المتطورة شديدة التعقيد في بداياتها؟). فقدم تقنيوها احدث الابتكارات وتوجهات التكنولوجيا من خلال تطبيقات ومفاهيم القابلية للتنقل والتواجد من مختبرات Bell، وقطاع البحث والابتكار في «ألكاتيل – لوسنت»، اضافة الى عروض جديدة عدلت لتلائم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، بدءاً من بنية تحتية لاسلكية واحدة، وصولاً الى الشبكات الضخمة التي تخدم 100 ألف مستخدم، وحلول اتصالات جديدة وخدمات زبائن للصناعات تتمثل في المؤسسات المالية، والرعاية الصحية والتعليم والضيافة وغيرها.


نجم المنتدى

لكن نجم المنتدى الذي عرضته «ألكاتيل – لوسنت» كان واجهة تطبيق جديدة مخصصة للتسجيل عبر بروتوكول الانترنت IP dedicated recording داخل سنترالات المؤسسات المبنية على البروتوكول المذكور، تمكن من الاتصال بمولِج صوتي، وبنظم ادارة الجودة لتسجيل الصوت في مراكز الاتصالات، وفي ادارة المعاملات المالية والسلامة العامة، وتطبيقات اخرى في المؤسسات. ومعروف ان نظم تسجيل الصوت تساعد، ليس على ضمان جودة الخدمة فحسب، بل تتيح للمؤسسات والحكومات تنفيذ نطاق واسع من التحسينات في الاعمال، بما فيها الرقابة على اتصالات الطوارئ وتحليلها.

وفي هذا المجال، فازت شركة «جينيسيز» لمختبرات الاتصالات Genesys telecommunications Laboratories وهي شركة تابعة لـ «ألكاتيل – لوسنت»، بآخر جائزة منحتها مؤسسة «فروست أند سوليفان» للريادة في حلول مراكز الاتصالات المضيفة في آسيا والمحيط الهادي لعام 2006، وأميركا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2005. و «جينيسيز» هي الشركة الوحيدة التي تركز كلياً على البرمجيات التي تدير التفاعلات المتبادلة مع الزبائن غير الهاتف والانترنت والبريد الالكتروني، وتوجه اكثر من 100 مليون تفاعل متبادل مع الزبائن في 4 آلاف شركة وهيئة حكومية في 80 دولة. كما تجذب كبار الشركات التي تقدم خدمات الاتصالات على انواعها في دول مثل اسبانيا وألمانيا وبريطانيا وفرنسا وايطاليا والولايات المتحدة ودول عدة في الشرق الاوسط وافريقيا.


شراكة لبنانية جديدة

وعملاً بقناعاتها وبحثاً عن السبل التي تمكنها من تحقيق استراتيجيتها الجديدة، اتخذت «ألكاتيل – لوسنت» شريكاً جديداً في لبنان، حيث تتواجد منذ اكثر من 30 سنة، وألغت شراكتها السابقة. اذ اصبحت شركة «أي إن إس» اللبنانية Entreprise & Networking Solutions منذ بداية هذا العام، شريكة المجموعة العالمية لمتابعة اعمالها في لبنان وتنفيذها وصيانتها. وفي هذا الموضوع صرح المدير العام للشركة جو غصوب لـ «الحياة» ان شركته تعلق آمالاً كبيرة على الشراكة الجديدة، خصوصاً انها ستمثل «ألكاتيل – لوسنت» في لبنان، وهي مسؤولية كبيرة. كما أكد ان المجموعة تعهدت بتدريب العاملين في الشركة اللبنانية، في لبنان وفرنسا، ليكونوا جاهزين للقيام بمهماتهم على أكمل وجه. و «إي إن إس» شركة لبنانية تنتمي الى مجموعة ITG، وحققت السنة الماضية 100 مليون دولار ايرادات.

«هذه السنة، تعتمد «ألكاتيل – لوسنت» نهجاً جديداً لرفع مستوى الإثارة، في الوقت الذي تعلن فيه عن شراكة جديدة، وفرصة جديدة، وتركيز جديد على سوق اتصالات المؤسسات والخيارات الجديدة المتاحة». هذا ما أعلنه رئيس «ألكاتيل – لوسنت»، كما أجاب عن اسئلة عدة طرحها عليه احد كوادر الشركة، عن التحديات المستقبلية، والفرص والاستراتيجيات والخيارات المعتمدة والتحالفات، «لتحقيق تحوّل تنافسي للشبكات بنجاح، يتيح لكل واحد منا الاستمرارية في الاعمال، واضافة آفاق جديدة الى الاقتصاد العالمي».

وتحدثت المديرة التنفيذية للمجموعة، باتريشيا روسو، عن التزام الشركة تجاه سوق اتصالات المؤسسات، وعن قرار الاندماج مع «لوسنت» ودواعيه. واستعرضت رؤية الشركة المتمثلة في «الاتصالات الحساسة لرجال الاعمال، والتي تعكس الدور المحوري الذي تلعبه حلول الاتصالات في نجاح المؤسسات والهيئات الحكومية في الوقت الحاضر. وتضمن خطابها عروضاً ووجهات نظر عن التحول التنافسي في الأعمال واستجابة المجموعة له.


العناية الصحية

كان لافتاً في المنتدى اهتمام «ألكاتيل – لوسنت» بتقديم حلول للعناية الصحية بالاشتراك مع المركز الطبي في جامعة بيتسبورغ الاميركية، التي أشار ممثلها في المنتدى الى ان «مهمة المركز الطبي تقديم متابعة دائمة للمرضى وتسهيلها، وابتكار نظام الغد الصحي عبر التجديد والابحاث، ما يستدعي نظاماً متكاملاً للمتابعة». وفي هذا المجال تقدم «ألكاتيل» منتجات جديدة تسمح بالمتابعة المرجوة بإدخال الصوت وشبكات الاتصالات المتخصصة، وبالوصول الى المعلومات الطبية والادارية عبر القنوات المناسبة. وتسمح الحلول الجديدة التي تقدمها «ألكاتيل – لوسنت»، بتحسين نوعية حياة المرضى، ومتابعة العناية في المنزل، والامان والخصوصية في كل الاوقات وأينما كان، والاستقلالية بالنسبة للمسنين أو المعوقين، وخفض كلفة العناية الطبية بتأمين انتقال المرضى من المستشفى الى المنزل ومتابعتهم عن بعد ومن دون أخطار.

تطلعات «ألكاتيل – لوسنت» طموحة جداً ومقنعة. وهي اثبتت تواجدها بقوة في الاسواق المتقدمة، ودخلت السوق الاصعب في هذا المجال، أي الولايات المتحدة، ولعبت لعبة العولمة التي لم تعد ترى حلولاً الا في الشراكات والاندماج. لكن الصورة ليست بهذا التألق من كل النواحي. ذلك ان انباء موثوقة تشير الى قيام المجموعة باعادة هيكلة وتنظيم اعمالها في فرنسا والعالم، ما يستدعي تسريح آلاف العمال. عن هذا الموضوع فضل المسؤولون في «ألكاتيل – لوسنت» الاجابة بابتسامة غامضة. لكن الاضراب والتظاهرات التي قام بها منذ ايام عاملون في «ألكاتيل – لوسنت» في فرنسا، احتجاجاً على نية المجموعة تسريح 1500 عامل في مراكزها الفرنسية وحدها، وظهرت في وسائل الاعلام الغربية، أبلغ اجابة على هذا النوع من التساؤلات.



H;ev lk 6000 l]u,


reputation


 

رد مع اقتباس
غير مقروء 21-Feb-2007   #2
عُنفـوان صاحـب


الصورة الرمزية العازمـــــــي
العازمـــــــي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 33804
 تاريخ التسجيل :  Jul 2006
 المشاركات : 9,141 [ + ]
 التقييم :  10
 :البوم العضو
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkorchid
افتراضي



كيكـه فراولـه

سلمتـي على هالطـرح والخبريـه


ربي يعطيكـ العافيـه

لكـ ودي واحترامـي

العازمــي


 

رد مع اقتباس
غير مقروء 26-Feb-2007   #3


الصورة الرمزية سارق الافئدة
سارق الافئدة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 30106
 تاريخ التسجيل :  Feb 2006
 المشاركات : 6,233 [ + ]
 التقييم :  10
 :البوم العضو
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشــكوره أختي على ألأخبار



ويعطيك ألف عافيــة

وتقــبلي خالص ودي


 

رد مع اقتباس
غير مقروء 28-Feb-2007   #4


الصورة الرمزية نبض الاحساس
نبض الاحساس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 33950
 تاريخ التسجيل :  Aug 2006
 المشاركات : 17,425 [ + ]
 التقييم :  2680
 :البوم العضو
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافيه اختي كيكه فراوله

على الطرح الرائع للموضوع
ومشكووره على تواصلك بكل معلومات مفيده وجميله


 

رد مع اقتباس
غير مقروء 03-Mar-2007   #5


الصورة الرمزية كيكةفراولة
كيكةفراولة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11590
 تاريخ التسجيل :  Feb 2005
 المشاركات : 14,255 [ + ]
 التقييم :  10
 :البوم العضو
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يعافيكم
ومشكوورين على الحضوور المتميز لي دووما

دمتم بخير


 

رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

العلامات المرجعية


الكلمات الدلالية (Tags)
6000, مدعو, أكثر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

إخفاء/عرضضوابط المشاركة
BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

المواضيع المتشابهه

الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المرأة أكثر تحملاً للألم لكنها أكثر بكاءً! ♥ĄŁňêβŗǎŠ♥ || الاسرة والمجتمع - الطفوله والامومه ~ 9 13-Feb-2015 07:46
هل سمعت هذا النداء من قبل رااجية الفردوس نـفـحـات دينيه - روائع إسلامية 8 12-Feb-2009 04:52
من قال إن الرجل أكثر فكاهة من المرأة.. فهو واهم! beeee || الاسرة والمجتمع - الطفوله والامومه ~ 1 19-May-2005 10:09

المشاركات المنشورة بشبكة امورات لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
شبكة امورات موقع سني سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 15 16 17 18 19 20 22 23 25 26 27 28 29 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100

جميع الأوقات بتوقيت GMT +4. الساعة الآن 08:47.

Powered by Amorat.Net