منتديات شبكة أمورات

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا


منتديات شبكة أمورات

 

 
العودة   منتديات شبكة أمورات > ღღღالمنتديات الـعـامـهღღღ > حوارات - نقاشات جادة - قضايا هامة
المشاركات الساخنهأختبر معلوماتك-مسابقاتإدارة شبكة اموراتاوسمة المتميزينأفضل الاعضاءلعبة X & Oمحطات التلفزيون العالميةصلاحيات العضويات
الكلمات الدليليةإرسل رسالة SMS مجانامدونات الاعضاءالبومات وصور الاعضاءمسابقات وجوائزالخبرة والمستوىقائمة الاصدقاء
التسجيل الإنتقال السريع مجموعات متميزة روابط إضافية اجعل كافة الأقسام مقروءة

أهلا وسهلا بك في منتديات شبكة أمورات

مرحبا مع كل شروق شمس وغروبها..مرحبا عدد نجوم السماء اللامعة في الأفق

أتمنى أن تجد في منتديات شبكة امورات مايُرضي ذائقتكـ ..نحن بإنتظار ماسيجود به قلمكـ لنا هُنــا

حوارات - نقاشات جادة - قضايا هامة للمـﯣاضيع الحساسـﮧ ﯣالمناقشات الجادة ﯣالهادئـﮧ
 

 

هل الــبـنـــــت تستحــق الثــقـــــــــة (1)

هل البنت تستحــق الثقـــة ؟؟ كثرة الوسائل وأختصرت المسافات لتعارف الولد بالبنت مثل الهاتف والجوال والانترنت ،، بالأمس كان عن طريق الهاتف واليوم أختصرت على الجوال والنت

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 19-Mar-2007   #1


الصورة الرمزية بنت قـطـر
بنت قـطـر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 35953
 تاريخ التسجيل :  Mar 2007
 المشاركات : 1 [ + ]
 التقييم :  10
 :البوم العضو
لوني المفضل : Cadetblue
هل الــبـنـــــت تستحــق الثــقـــــــــة (1)




هل البنت تستحــق الثقـــة ؟؟

كثرة الوسائل وأختصرت المسافات لتعارف الولد بالبنت مثل الهاتف

والجوال والانترنت ،، بالأمس كان عن طريق الهاتف واليوم أختصرت

على الجوال والنت حتى لا ينكشف ستار البنت لأهلها ،، وأصبح من الصعب على الأهل الإلمام بكل تصرفات وسلوكــيات

بنـــــــتــــهم,,,,,,




جميل أعطاء الأبوين البنت الثقة .. لكن هل البنت تكون قد هذه الثقة ..في زمننا هذا النادر

النادر جداً توجد فيه الثقة .. نحن لا ننكر عاطفية البنت وتحلم بجو عاطفي ..


ولكن قد يكون هذا مما يجر البنت الى الخراب من جو عاطفي الى جو حب وغرام ثم الى لقاء وبعدهااا الدمار ..

لدي سؤال أريد من الجميع الأجابة

هل البنت تعطى الثقة دون مراقبتها ؟

إلى كل أباً وإلى كل أم....
مامقدار الثقه التي ستعطيها لبنتك . بل هل ستعطيها الثقه أصلاً أم لا.......؟

قد يكون هناك خوف زائد على البنت لذا يقوم الأهل بحجب مساحه كبيره من حريتها .... ويحجمون تصرفاتها..


وأيضاً هناك (الرقابه) أخي أختي..

مامقدار الرقابه التي تراقبها لإبنتك ؟؟؟وكيف ستكون رقابتك لهاااا؟



ig hgJJfJkJJJJJj jsjpJJr hgeJJrJJJJJJJJJm (1)


reputation


 
آخر تعديل بواسطة الخزامى ، 19-Mar-2007 الساعة 11:16 سبب آخر: احتواء جميع الموضوع لروابط دعائية

رد مع اقتباس
غير مقروء 19-Mar-2007   #2


الصورة الرمزية ولد دبى
ولد دبى غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 33800
 تاريخ التسجيل :  Jul 2006
 المشاركات : 34 [ + ]
 التقييم :  10
 :البوم العضو
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



شكرا ع الموضوع الرائع

اما عن الثقة فلابد من وجود الثقة لانة اساس الاحترام واساس التعامل

واذا ضاعت الثقة اتى مكانة الشك والوسواس وبالتالي الدمار والخراب

اذا لابد من الثقة الا اذا الطرف الاخر خرق هذا الجدار المبنى من الثقة وبالتالي

تكون العواقب وخيمة ويؤثر على الطرفين ونهايتها سيئة


ولج منى كل الثقة والتقدير يا بنت قطر


 

رد مع اقتباس
غير مقروء 19-Mar-2007   #3
مو عٌلى كلمّه اذوبَ


الصورة الرمزية amorat
amorat غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Sep 2003
 المشاركات : 37,706 [ + ]
 التقييم :  22105
 :البوم العضو
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ما يملي عيني سواك
و محد بعيني يسواك
لوني المفضل : Darkkhaki
افتراضي



اختي بنت قطر ..
هذا رابط الموضوع الاصلي :
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

انا قلت يمكن هالبنت ناسخه هالموضوع وبس .. طبعاً مافي احد مايحب ينسخ ويلصق هالمواضيع بكل مكان ..

لكن دخلت وشفت الموضوع .. ولا فيه اي رابط .. حتى الصور !!

وانتي ماشاء الله عليك وعلى المخ اللي شايلته براسكـ

بكل موضوعك هذا مليان روابط لمنتداك !!

1- ثلاثة صور بموضوعك كلها برابط موقعك ..

2- نص الموضوع برابط لموقعك ..

3- حتى باسفل كلامك وموضوعك حاطه ( جميع الحقوق محفوظه ) واشرتي الي موقعك !! طيب ليه بالموضوع الاصلي بموقعك مو حاطه حقوق الموقع اللي نسختي منه موضوعك !!

يعني ماعرفتي حقوق الموقع الا الان وفي شبكة امورات !!

فالتقصير مو منك .. انتي مجرد غباء وجهل وقلة تربيه ..

فالتقصير من الاداريه كيكة فراولة ..والمراقبه رنوون .. والمشرفه الخزامى ..


وصدق المثل اللي قال : إن لم تستح فاصنع ماشئت !!


 
آخر تعديل بواسطة amorat ، 20-Mar-2007 الساعة 03:29

رد مع اقتباس
غير مقروء 19-Mar-2007   #4


الصورة الرمزية الخزامى
الخزامى غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29461
 تاريخ التسجيل :  Jan 2006
 المشاركات : 3,129 [ + ]
 التقييم :  10
 :البوم العضو
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



أتأســف عن عــدم تعديــل الموضوع في الوقت المناسب ....

وأعتقد اختي بنت قطـر من الذوق وضع الموضوع للمشاركة وليس للاعلان ....


 

رد مع اقتباس
غير مقروء 23-Mar-2007   #5


الصورة الرمزية هاويها
هاويها غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 35971
 تاريخ التسجيل :  Mar 2007
 المشاركات : 18 [ + ]
 التقييم :  10
 :البوم العضو
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



بصراحه كنت برد بس الحين هونت
ياسبحان الله الا دعايه بالغصب وبلاش بعد
لا والموضوع يجذب الاعضاء بس الحين ما اظن يجذب احد لانه افتقد للمصداقيه


 

رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

العلامات المرجعية


الكلمات الدلالية (Tags)
الثــقـــــــــة, الــبـنـــــت, تستحــق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

إخفاء/عرضضوابط المشاركة
BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

المشاركات المنشورة بشبكة امورات لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
شبكة امورات موقع سني سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 15 16 17 18 19 20 22 23 25 26 27 28 29 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100

جميع الأوقات بتوقيت GMT +4. الساعة الآن 08:15.

Powered by Amorat.Net