منتديات شبكة أمورات

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا


منتديات شبكة أمورات

 

 
العودة   منتديات شبكة أمورات > ღღღالمنتديات الـعـامـهღღღ > مواضيع عامه - مقالات عامه
المشاركات الساخنهأختبر معلوماتك-مسابقاتإدارة شبكة اموراتاوسمة المتميزينأفضل الاعضاءلعبة X & Oمحطات التلفزيون العالميةصلاحيات العضويات
إرسل رسالة SMS مجاناالكلمات الدليليةمدونات الاعضاءمسابقات وجوائزالبومات وصور الاعضاءقائمة الاصدقاءالخبرة والمستوى
التسجيل الإنتقال السريع مجموعات متميزة روابط إضافية اجعل كافة الأقسام مقروءة

أهلا وسهلا بك في منتديات شبكة أمورات

مرحبا مع كل شروق شمس وغروبها..مرحبا عدد نجوم السماء اللامعة في الأفق

أتمنى أن تجد في منتديات شبكة امورات مايُرضي ذائقتكـ ..نحن بإنتظار ماسيجود به قلمكـ لنا هُنــا

مواضيع عامه - مقالات عامه للمواضيع العامه ومنوعات وكوكتيل المنتدى
 

 

أعضاء تحت الحزام بعنوان ( لـسـعات ) بالصور

بسم الله الرحمن الرحيم السـلام علـيكم ورحـمة الله وبركـاته أحبتي موضوعي اليوم ( أعضاء تحت الحزام ) ( لـسـعات

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 07-Apr-2007   #1


الصورة الرمزية PΣNCiŁ
PΣNCiŁ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 20922
 تاريخ التسجيل :  Mar 2005
 المشاركات : 24,659 [ + ]
 التقييم :  10
 :البوم العضو
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي أعضاء تحت الحزام بعنوان ( لـسـعات ) بالصور




بسم الله الرحمن الرحيم

السـلام علـيكم ورحـمة الله وبركـاته





أحبتي موضوعي اليوم ( أعضاء تحت الحزام )


( لـسـعات )

لسعات صادقه من وحي رؤيتي لفئات كثيره في المنتدى وهي موجوده وربما بعضكم التمس
وجودها هنا أو صادفه موقف من هذهِ الفئات التي سأذكر بعضها

هي لسعات صريحه بالرغم من شدة وقعها على البعض إلا أنها تحمل الكم الكبير من رسائل
النصح وتعديل الخطأ إن وجد

أولى لسعاتي ( الحقد والطموح )

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

كما ترون من خلال الصوره المرفقه رجل لديه طموح كبير ليوصله الي أكبر شريحه في المنتدى
ورجل يحمل حقد لهذا الطموح يقوم بعرقلة صاحب الطموح
وهذهِ الفئه للأسف موجوده هنا في المنتدى ومنتشره بكافة الأقسام فهل يقف الطموح لا أقول
لأصحاب الطوح إستمروا فنحن نتابع نتائج هذا الطموح بشغف ولا يضركم قله قليله حقوده
فخير دفاع لمن لديه طموح الإستمرار فاستمروا ويا حاقد لك نهايه فانتظرها .

ثاني لسعاتي ( كيف نصنع الأفكار )

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

ترون من خلال الصورتين أن الصوره رقم 1 لديه أفكار متجدده والأجمل أنها مضيئه تضيء المنتدى
بكل ما هو جميل من خلال الطرح المميز والمتجدد فشكراً لرقم 1
أما الصوره رقم 2 فكما ترون ينتظر أفكار أو ينقل أفكار أو يلطش (يسرق) أفكار من هنا وهناك
وإن لم يجد يلتف حول نفسه الف مره ماذا يفعل أو ماذا نفعل له كما ترون يأخذ ضربه على رأسه لكي
نجعله يتماشى مع باقي الأعضاء وليواكب سرعة العصر أو عصر السرعه

ثالث لسعاتي ( أبو وجهين )

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

وهو قلم كما ترون من خلال الصوره لكنه يحمل وجهين وجه يمدح ووجه يذم وجه يكره ووجه يحب ..الخ
لكن المصيبه أن هذا بو وجهين موجود معنا هنا ولكن أحمد الله أنهم يعدون على الأصابع ولا يوجد منهم كثيرين بيننا


رابع لسعاتي ( أبو عشرين وجه بالمنتدى )

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


هذا نموذج كما ترون من خلال الصوره يتألف من أكثر من عشرين وجه معنا هنا بالمنتدى وأنا شخصياً
إحتكيت بكذا شخص منهم هذا النموذج من المرضى يمثل ويعيش بجو التمثيل والمصيبه أنه يندمج بكل
دور يقوم به ويدخل في معمعه هو بغنى عنها فهو مرض كما قلت ويحتاج الي علاج قوي أو ضربه قويه
لتنقذه من هذا الجو الذي يعيشه يومياً

وقفه مع ( خبر عاجل )

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

كما تشاهدون من خلال الصوره فهو خبر عاجل لكن ماهو الخبر يا ترى
يقال والمعنى في بطن القائل

( القصد )

امورات لا يحتاج الي دفاعات ولا مضادات ولا طائرات فأمورات يحميه أعضائه قبل



( دعايه غير جداً )

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


خامس لسعاتي ( شين وقوي عين )

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

كما ترون عضو مجروح وفيه كدمات من خلال عراك في أحد الأقسام والمصيبه أنه أتى يشتكي الي الإداره
وسأقول لكم لماذا قلت مصيبه
المصيبه أنه بعد رؤية الشكوى والبحث في الشكوى وسؤال هذا وذاك وجدنا أن الشاكي هو المتسبب
بكل مصيبه بالقسم والمشكله أنه يتسبب بالمشاكل ويشتكي
تعرفون المثل الي يقول ( ضربني وبكى وسبقني واشتكى ) هذا هو .


سادس لسعاتي ( حكاية مشرف )

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


كان فيه مشرف على أحد الأقسام في المنتدى أعطى وقته وجهده للقسم ولأعضاء القسم وكان خدوماً للكل
بلا إستثناء هذا ما كنا نراه في الظاهر ومن خلال رؤيتنا عندما كنا نزور القسم لرؤيته
وفي يوم من الأيام وعند دخولي للقسم وجدت شله كبيره من الأعضاء في القسم يجرون وراء مشرف القسم
وعند سؤال هؤلاء الأعضاء كان الجواب لا نريد هذا المشرف فهو ظالم ولا يعدل بين الأعضاء

تركنا الوضع كما هو عليه فلم نحرك ساكن في القسم ( راح أقولكم ليش )
تابعنا القسم سنه كامله وعن كثب ولا أحد يعلم ماذا كنا نفعل ولكنها حقيقه لمدة سنه كامله ونحن
نتابع القسم ونرصد تحركات الكل سواء الأحزاب والمجاميع أو الأفراد
إكتشفنا أن هذا القسم يتكون من ثلاث مجاميع
مجموعه مع مشرف القسم
ومجموعه ضد مشرف القسم
والمصيبه أننا وجدنا مجموعه مع مشرف القسم وفي نفس الوقت ضد مشرف القسم أي مع المجموعه الأخرى
هذهِ المجموعه هي من قام بخراب مالطا وهي من أشعلت نار الفتنه وهي من قام بتشكيل التكتل الحزبي في القسم
وكانت الضربه القاضيه وهي ضربة ( معلم ) لكنها ضربه لصالح القسم وأعضاء القسم والحمد لله تعلم من أخطأ من هذهِ الضربه ( عاش المعلم )


ووقفه مع الإداره بكل أفراد طاقمها ولن أعلق وأترك لكم التعليق

( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )




عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

سابع لسعاتي ( من سيكون مهرج 2006 )


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

من سيكون بدل هؤلاء هذهِ السنه أقصد من سيكون بدل هؤلاء المهرجين هذهِ السنه




منقول للامانة مع بعض التعديلات

تحياتي

.
.

رنوون




Huqhx jpj hgp.hl fuk,hk ( gJsJuhj ) fhgw,v


reputation


 
آخر تعديل بواسطة PΣNCiŁ ، 07-Apr-2007 الساعة 10:27

رد مع اقتباس
غير مقروء 07-Apr-2007   #2


الصورة الرمزية رسالة حب
رسالة حب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 33876
 تاريخ التسجيل :  Jul 2006
 المشاركات : 4,620 [ + ]
 التقييم :  10
 :البوم العضو
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



والله مدري شقول هههههههه
من جد حالة هذول
بس الاكيد ان هالاشخاص موجودين
واتمنى ما اكون منهم ههههههه
تسلمين رنوون على الموضوع
يعطيك العافية وتقبلي مروري


 

رد مع اقتباس
غير مقروء 08-Apr-2007   #3


الصورة الرمزية PΣNCiŁ
PΣNCiŁ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 20922
 تاريخ التسجيل :  Mar 2005
 المشاركات : 24,659 [ + ]
 التقييم :  10
 :البوم العضو
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



:: رسـالة حب ::
:

بحضوركِـ يصبح لصفحتي عنوان عيوني

الله لا يحرمنا من هالحضور الرائــع

:

دمتِ بود


 

رد مع اقتباس
غير مقروء 08-Apr-2007   #4


الصورة الرمزية نبض الاحساس
نبض الاحساس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 33950
 تاريخ التسجيل :  Aug 2006
 المشاركات : 17,425 [ + ]
 التقييم :  2680
 :البوم العضو
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



هههههههههههههههههههههه
مشكووره اخت رنوون على الموضوع
حلوووووه مرة الله يعطيك العافيه
وسلمت اناملك على انقل والتميز

تقبلي خالص ودي وتقديري


 

رد مع اقتباس
غير مقروء 08-Apr-2007   #5


الصورة الرمزية PΣNCiŁ
PΣNCiŁ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 20922
 تاريخ التسجيل :  Mar 2005
 المشاركات : 24,659 [ + ]
 التقييم :  10
 :البوم العضو
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



××× منوورة ×××

رائعة انت بكلماتكِ


حضوركِ اسعدني واضفى رونقا للصفحه

دام لي هذا الحضور البهي

تحيااتي لكِ

اختك

.. رنوون ..


 

رد مع اقتباس
غير مقروء 09-Apr-2007   #6


الصورة الرمزية الخزامى
الخزامى غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29461
 تاريخ التسجيل :  Jan 2006
 المشاركات : 3,129 [ + ]
 التقييم :  10
 :البوم العضو
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي




أبدعتي في انتقاء موضوعك رنوونه .....


اظن موضوعك الي مايقرا راح يقرأه من خلال طريقة عرضك له .....

فعلا المنتدى يحوي الكثير من الشخصيات ونتمنى ان لاتزيد بيننا ....

اشكرك غاليتي رنوون على ابداعك ...


 

رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

العلامات المرجعية


الكلمات الدلالية (Tags)
أعضاء, لـسـعات, الحزام, بالصور, تحت, بعنوان

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

إخفاء/عرضضوابط المشاركة
BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

المواضيع المتشابهه

الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أعضاء راااائعون !! نبض الاحساس مواضيع عامه - مقالات عامه 6 09-Jun-2008 04:38
"عندما نظرت الى قلوبكم يا أعضاء " روبــــــــــــــي مواضيع عامه - مقالات عامه 4 28-Feb-2008 04:57
انواع الأعضاء,,, روبــــــــــــــي حوارات - نقاشات جادة - قضايا هامة 10 04-Jan-2008 09:51
أنواع الأعضاء في المنتديات ... فأيٍ منهم أنت ×× toOota مواضيع عامه - مقالات عامه 9 05-Sep-2006 08:03

المشاركات المنشورة بشبكة امورات لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
شبكة امورات موقع سني سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 15 16 17 18 19 20 22 23 25 26 27 28 29 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100

جميع الأوقات بتوقيت GMT +4. الساعة الآن 06:20.

Powered by Amorat.Net