منتديات شبكة أمورات

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا


منتديات شبكة أمورات

 

 
العودة   منتديات شبكة أمورات > ღღღالمنتديات الترفيهيهღღღ > الفرفشه والوناسه - الكلمة الساخرة
المشاركات الساخنهأختبر معلوماتك-مسابقاتإدارة شبكة اموراتاوسمة المتميزينأفضل الاعضاءلعبة X & Oمحطات التلفزيون العالميةصلاحيات العضويات
إرسل رسالة SMS مجاناالكلمات الدليليةمدونات الاعضاءالبومات وصور الاعضاءمسابقات وجوائزالخبرة والمستوىقائمة الاصدقاء
التسجيل الإنتقال السريع مجموعات متميزة روابط إضافية اجعل كافة الأقسام مقروءة

أهلا وسهلا بك في منتديات شبكة أمورات

مرحبا مع كل شروق شمس وغروبها..مرحبا عدد نجوم السماء اللامعة في الأفق

أتمنى أن تجد في منتديات شبكة امورات مايُرضي ذائقتكـ ..نحن بإنتظار ماسيجود به قلمكـ لنا هُنــا

الفرفشه والوناسه - الكلمة الساخرة للفرفشه شعارنا : إزحف حتى تنحف
 

 

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 17-Oct-2008   #7
▪▫₪ حلوه والكل يبيني وش ذنبي دام الحلا محتويني ؟! ₪▪▫


الصورة الرمزية الحلا محتويني
الحلا محتويني غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 41134
 تاريخ التسجيل :  Jul 2008
 المشاركات : 3,744 [ + ]
 التقييم :  10
 :البوم العضو
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
دنيـآـآ رديـه مابهـآـآ حد مآـآ خــآـآن
حتىا التراب الي عشقته دفنــي ..ْ}
لوني المفضل : Hotpink
افتراضي



ههههههههههههههههههههههههههههههههه


مبـــآدر


تصدق لو العالم يخلوا من السحالي راح تموتون يا التماسيح



ما تقدرون على فراقنا والعيش من غيرنا


ويا العازمي ما اوصيك بالمنتجات الجديده الي لها نفعه مو مزوره


اختكم : الحــ محتويني ـــلا


 

رد مع اقتباس
غير مقروء 19-Oct-2008   #8
عُنفـوان صاحـب


الصورة الرمزية العازمـــــــي
العازمـــــــي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 33804
 تاريخ التسجيل :  Jul 2006
 المشاركات : 9,141 [ + ]
 التقييم :  10
 :البوم العضو
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkorchid
افتراضي




( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


background-position: center;" valign="middle">

اقتباس


( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


valign="bottom">

( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


align="left" valign="middle" nowrap="nowrap">

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رنوون


( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


width="100%" valign="middle">

( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


width="100%" valign="top" bgcolor="#ffffff">

( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


width="10" style="background-image: url('

( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


width="100%" valign="top" bgcolor="#ffffff" align=center background="/vb/images/misc/quotes/33.gif"> ههههههههههههههههههههههههههه

روعهـ ينفع حق بعض الناس << منو قصدكـ هههههههههههههههههههههه
بس لي ماضنتي ههههه << يا عيني ع الوثوق ههههههه

/
\

العازمي << هـلآ رنـونـه هانـم

يعطيك العافية عالطرح << الله يعافـي قلبــك وكلـك

والله يعين الكناري عليك << امين بس اللي يعجبني فيك انك عارفتني زيـن ههههههههههههههه

تحياتي لك

( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


width="10" valign="bottom">

( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


width="10" valign="bottom">

( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )





..×. العـازمـي .×..


 

رد مع اقتباس
غير مقروء 19-Oct-2008   #9
عُنفـوان صاحـب


الصورة الرمزية العازمـــــــي
العازمـــــــي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 33804
 تاريخ التسجيل :  Jul 2006
 المشاركات : 9,141 [ + ]
 التقييم :  10
 :البوم العضو
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkorchid
افتراضي




( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


background-position: center;" valign="middle">

اقتباس


( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


valign="bottom">

( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


align="left" valign="middle" nowrap="nowrap">

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلا محتويني


( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


width="100%" valign="middle">

( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


width="100%" valign="top" bgcolor="#ffffff">

( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


width="10" style="background-image: url('

( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


width="100%" valign="top" bgcolor="#ffffff" align=center background="/vb/images/misc/quotes/33.gif"> ههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه << دووم هالضحكـه يـآ رب


والله لو شنو تسوي ما راح تقدر على السحالي << نشـوف على قولة المثل الفائـز بالاخير يضحك ههههههههههههه

يا الصراصير لو تكتب راويات وتجيب صور العالم

ماراح تقدر علينا << لا بجد واثقـه الاخـت


العـــــازمي << أمـري


تسلم على الموضوع بس شكلك حييل تعبت من بعدهـ << الله يسلمـك ويسمنـك لا تعـب ولأ شـيء


بس تسلم يمناك على التعب هذا ههههههههههههههههههه << ربـي يسلـمك من جهنـم وعـذابـه


تقبل خالص احترامي لك << حـياكـ

( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


width="10" valign="bottom">

( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


width="10" valign="bottom">

( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )





..×. العـازمـي .×..


 

رد مع اقتباس
غير مقروء 19-Oct-2008   #10
عُنفـوان صاحـب


الصورة الرمزية العازمـــــــي
العازمـــــــي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 33804
 تاريخ التسجيل :  Jul 2006
 المشاركات : 9,141 [ + ]
 التقييم :  10
 :البوم العضو
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkorchid
افتراضي




( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


background-position: center;" valign="middle">

اقتباس


( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


valign="bottom">

( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


align="left" valign="middle" nowrap="nowrap">

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ الغلا


( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


width="100%" valign="middle">

( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


width="100%" valign="top" bgcolor="#ffffff">

( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


width="10" style="background-image: url('

( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


width="100%" valign="top" bgcolor="#ffffff" align=center background="/vb/images/misc/quotes/33.gif"> هههههههههههههههههههههههه حلوه << دووم هالضحكـه والحلو تواجدكـ يالغـلآ


بجد اعجبتني الفكره بس ياخوفي ينقلب عليكم العكس وانتم اللي تكون لكم الاباده << احتمال بس مو اكيد انا اللي على بسويه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه بجد موضوعك << دوم الضحكـه ولا تموتي من فرط الضحك كثير علشان لا نفقدك كم شموخ عندنا موتني ضحك

تسلم يدينك العازمي والله يقويك علينا << الله يسلمك ويسمنك ويخليك لأهلك
اختك
شمــــــــــــوخ الغلا << وانعم والله يا شموخ من اخت

( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


width="10" valign="bottom">

( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


width="10" valign="bottom">

( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )




..×. العـازمـي .×..


 

رد مع اقتباس
غير مقروء 19-Oct-2008   #11
عُنفـوان صاحـب


الصورة الرمزية العازمـــــــي
العازمـــــــي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 33804
 تاريخ التسجيل :  Jul 2006
 المشاركات : 9,141 [ + ]
 التقييم :  10
 :البوم العضو
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkorchid
افتراضي




( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


background-position: center;" valign="middle">

اقتباس


( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


valign="bottom">

( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


align="left" valign="middle" nowrap="nowrap">

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذب المعاني


( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


width="100%" valign="middle">

( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


width="100%" valign="top" bgcolor="#ffffff">

( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


width="10" style="background-image: url('

( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


width="100%" valign="top" bgcolor="#ffffff" align=center background="/vb/images/misc/quotes/33.gif"> كفو يالعازمي خابرك ذيب ههههههه<< كفوكـ الطيب يا قلبي

يعطيك العافيه << الله يعافي قلبـك



تحياتي لك<<حيـاكـ

( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


width="10" valign="bottom">

( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


width="10" valign="bottom">

( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )




..×. العـازمـي .×..


 

رد مع اقتباس
غير مقروء 19-Oct-2008   #12
عُنفـوان صاحـب


الصورة الرمزية العازمـــــــي
العازمـــــــي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 33804
 تاريخ التسجيل :  Jul 2006
 المشاركات : 9,141 [ + ]
 التقييم :  10
 :البوم العضو
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkorchid
افتراضي




( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


background-position: center;" valign="middle">

اقتباس


( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


valign="bottom">

( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


align="left" valign="middle" nowrap="nowrap">

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المبادر بالمحبة


( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


width="100%" valign="middle">

( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


width="100%" valign="top" bgcolor="#ffffff">

( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


width="10" style="background-image: url('

( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


width="100%" valign="top" bgcolor="#ffffff" align=center background="/vb/images/misc/quotes/33.gif"> بعدي والله يالعاازمي حييلك فيهن اكثر فأكثر << حيلي عـاد ما وصلت لكذا توي بس اطقطق عليهن ههههههههههه

وجب لنا اكثر من هالمنتجاات ترى ملينا وحنا نتحمل ههههههههه << أحسن شكلهن جالسين على قلبـك ههههههههههههههه

وعلى فكرة لي شهرين اتصل عليهم دايم مشغوول
يقلوون الطلب متزابد << أكيد يا قلبي يالمبادر تعرف حنا شركة عالميه ههههههههه

<< الظااهر السحالي متكااثرين هل اليومين خهههههههخ << إيه وبالحـيل الله يعينا عليهم

واذا كان جنبك واحد ياريت ترسله لي
<< عندي كم سحليه برشها خخخخخخخخخخ << تبي طيب ما طلب شيء

وتسلم لي وحييلك فيهن اكثر فأكثر << الله يسلم روحـك
وتقبل مروري << ابد مقبول مروركـ وسهرتك معنا

ولك مني خالص المحبة والاحترام<< ولك زيهـا من تبادل محبه واحترام

( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


width="10" valign="bottom">

( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )


width="10" valign="bottom">

( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )





..×. العـازمــي .×..


 

رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

العلامات المرجعية


الكلمات الدلالية (Tags)
الآن, السحـالـي, إبـادة, هدفُنـا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

إخفاء/عرضضوابط المشاركة
BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

المواضيع المتشابهه

الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الآن حصري على شبكة امورات فقط (نظام كونيكشن) نود المشاركه من الجميع abuwada مسجات نصية sms - رسائل وسائط mms 7 27-Sep-2009 03:02
الـכـيـآة لـכـظـة ومـجـرد بـقـآيـآ ذڪريـآت آسيرة الحب مواضيع عامه - مقالات عامه 2 25-Sep-2008 06:30
الكوميديا تفتقد الآن الرزانة والهدف الحقيقي كيكةفراولة الفن والـسيـنما - افلام عربيه واجنبيه 6 10-Feb-2007 01:35
طل الصبيح ولك عمروش حسن الزنتاني قصص رومانسيه واقعيه - روايات متنوعه 4 22-Jun-2005 05:29

المشاركات المنشورة بشبكة امورات لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
شبكة امورات موقع سني سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 15 16 17 18 19 20 22 23 25 26 27 28 29 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100

جميع الأوقات بتوقيت GMT +4. الساعة الآن 07:41.

Powered by Amorat.Net