منتديات شبكة أمورات

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا


منتديات شبكة أمورات

 

 
العودة   منتديات شبكة أمورات > ღღღالمنتديات الأدبيةღღღ > قصص رومانسيه واقعيه - روايات متنوعه
المشاركات الساخنهأختبر معلوماتك-مسابقاتاوسمة المتميزينأفضل الاعضاءإدارة شبكة اموراتلعبة X & Oصلاحيات العضوياتمحطات التلفزيون العالمية
إرسل رسالة SMS مجاناالكلمات الدليليةمدونات الاعضاءمسابقات وجوائزالبومات وصور الاعضاءالخبرة والمستوىقائمة الاصدقاء
التسجيل الإنتقال السريع مجموعات متميزة روابط إضافية اجعل كافة الأقسام مقروءة

أهلا وسهلا بك في منتديات شبكة أمورات

مرحبا مع كل شروق شمس وغروبها..مرحبا عدد نجوم السماء اللامعة في الأفق

أتمنى أن تجد في منتديات شبكة امورات مايُرضي ذائقتكـ ..نحن بإنتظار ماسيجود به قلمكـ لنا هُنــا

قصص رومانسيه واقعيه - روايات متنوعه لسرد القصص والروايات وتنمية خيال الاقلام
 

 

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 04-May-2011   #13


الصورة الرمزية لي مهآبهـ
لي مهآبهـ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 60921
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 المشاركات : 10,779 [ + ]
 التقييم :  5923
 :البوم العضو
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Silver
افتراضي رد: رواية مخ عربجي



’,لي باك اقراها شكلها تحمس’,

’,
’,يسلموووو’,


 

رد مع اقتباس
غير مقروء 05-May-2011   #14


الصورة الرمزية Rose lovers
Rose lovers غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 78566
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 المشاركات : 49 [ + ]
 التقييم :  10
 :البوم العضو
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية مخ عربجي



مررره تحمس صح اني ماقريتهاا بس سمعت انهاا حلوه وحبيت انقلها لكم

( حتى يمكنك مشاهدة الصور و الروابط يجب ان يكون لديك 2 مشاركات او اكثر ، وحالياً لديك 0 مشاركة )




 

رد مع اقتباس
غير مقروء 05-May-2011   #15


الصورة الرمزية Rose lovers
Rose lovers غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 78566
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 المشاركات : 49 [ + ]
 التقييم :  10
 :البوم العضو
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية مخ عربجي



الــــبــــارت الــــثــــانــــي
( انــــا ضــــد الــــعــــالــــم و الــــعــــالــــم ضــــدي ) الجزء الثاني




بأشراق صباح يوم جديد
مليء بالأحداث لابطال روايتنا
الساعه 11 الصبااح
سلافه فاتحه الانوار وتصحي البنات
سلافه بخوف : بنات بنات قوموا الله ياخذكم وأفتك منكم ومن مصايبكم
تولين قامت وهي تفرك عيونها بحركه طفوليه : يالله صباح خير وش فيك مسويه إزعااج
سلافه بخوف : فيصل من أول يناديني أخاف يهاوشني على اللي صار أمس
تولين إنتفض جسمها بخوف من طااري فيصل
لاشعورياَ حطت يدها على خدها اليسار مكان الضربه
فزت سفااانه وهي تقول بصووت كله نوم : زين روحي شوفي وش يبغا منك
سلافه بخوف : ما ابغا أنزل لوحدي تعالوا معاي هو ماراح يقول شي إذا شافنا كلنا مع بعض
سفانه وهي تتثاوب : روحي لوحدك عااادي كلها كلمتين وبتصيحين وينتهي الموضوع

" وغمضت عيونها عشان ترجع تنام "
سلافه ضربتها بالمخده وهي متنرفزه من بروودها : أصحي لاتنامين وبعدين هو نادى عليك انتي كمان
فزت سفانه وطااار كل النوم وهي تقول بفجعه : كـــــذابــــه
سلافه : والله
سفانه بعد ماطار النوم قالت بتفكير : هو إذا شاف تولين وتاره معنا ماراح يقول شي قدامهم " طالعت تاره اللي نايمه و في ساااابع نومه ضربتها بقوه " قوووووووووومي
تاره ولاتحركت فيها شعره وحده
سفاانه بصوووت عالي : قـــــــومي يالبــقره جـــدتي ماتت
فزت تاره من النوم وتشهق : ماتت
ضحكت سفانه على شكلها : لا
سلافه بحزن : حرام عليك فجعتيها
تولين ضحكت على شكل تاره : مسـكينه
تاره استوعبت وسحبت سفانه من شعرها بقوه وهي تقول بغيض : فال الله و لا فالك
جعل يومك قبل الشيخه بنت الشيوخ شيخه
ضحكوا البنات على دفااعها
تاره وهي تبعد عن سفانه : والحين " تتثاوب " ليش مصحيتني
سفانه وهي تقوم : قومي غسلي و نقولك
قامت تاره وراحت على الحمام " الله يعزكم "
بدلت ملابسها ولبسة من ملابس سلافه بنطلون جينز عاادي و تيشيرت أحمر فيه صورت بنت مرره كيوت
وطلعت و كانوا البنات لابسين
اللي تمشط شعرها <~~ سلافه
اللي تتمغط وفيها النوم <~~ سفاانه
اللي رايقه وتحط ميك أب صبااحي <~~ تولين
تاره وهي تجلس قالت بملل : خير وش السالفه
سفانه وتقولها على ان فيصل من أول ينادي عليهم
وخايفه يهاوشها على السالفه حقت أمس
وإذا نزلوا معاهم هي و تولين ماراح يهاوشهم قدامهم
تاره ابتسمت : طيب انا بنزل بس مو عشاان سواد عيونكم
سفانه وهي تدقها وتغمز لها : ليش عشان حبيب القلب فصوول
تاره بقرف من أعماق أعماق قلبها : ويعععععع مالقيت أحب غير أخوك المعقد
سفانه ضحكت من قلب لانها تدري من سااابع المستحيلات تاره تحب فيصل
لانها تموت رعب منه أكثر واحد من الشباب الا من العائله كلها يخوفها لانه إذا عصب يعصب < إحلفي
تولين وهي تبعد عن المرايا : he is not معقد
هو بس باارد like ice " زي الثلج "
وعصبي too much " مررره "
ودااايم مكشر and scary" ومرعب "
ضحكوا البنات لمن قالت تاره بسخريه : ايه صراحه من وصفك تأكدت انه موب معقد
نزلوا البنات بعد مالبسة تاره عبايتها وتحجبت هي و تولين احتياط لايكون فيصل موجود
سفانه وسلافه اخذوا حجابهم خوف ان احد من الشباب يجي خصوصا ان اليوم جمعه
وهم كل جمعه يجون يتغدون عند الجده بعد الصلاه على طوول

دخلوا غرفة الجده وهم يقولون بنفس الوقت

: صباااح الخير على الحلوين
: السلااااام عليكم
: هااااااي I mean السلااااام
: متى الفطوووووور تراااااني جووووعااانه حدي
كلهم طالعوا تاااره
تاره بفشله وهي تحك راسها : قصدي السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته عاد انتوا سلكوها هالمره
ضحكت ام فيصل والبنات
الجده تنهدت وردت السلام
جلسوا البنات بعدما ماسلموا على الجده وام فيصل
سفانه بهدوء غريب : يمه وين فيصل
ام فيصل طالعت البنات بشك : مدري جا معصب وجلس ينادي عليك انتي وسلافه بعدين سأل عن خالكم ويوم أقوله بالملحق طلع
شهقت تولين وهي تقول بهمس وخوف : رااح يعلم علي
تاره بلعت ريقها بخوف لانها من جد خايفه ان السالفه اذا وصلت لخالها يكبر الموضوع ويسوي سالفه لتولين
خصوصا تولين لانها هي اللي داخله الملحق وشافوها
سفانه ضحكت : بيذبحنا اكيد فصول شاافني أمس وانا أدف تولين على المجلس
تاره ضحكت : يابرودك ياشيخه أحد يضحك وهوعنده مصيبه كوبر جدتي
ضحكت سفانه
! سفانه معروفه انها في المواقف اللي زي كيذا تضحك من التوتر أو من الخوف
هي تكون صحيح خايفه بس تاخذ الموضوع إيزي ....
سلافه برعب :والله انا كنت حاسه ان السالفه هذي ماراح تعدي على خير
تاره بهدوء وهي تتربع على الكنبه : خلاص ماراح يصير شي و إذا عرف خالي العزيز اتركوا الموضوع علي
سفانه ابتسمت لانها تدري ان الوحيده اللي ممكن تتفاهم مع زياد هي تاره
بس كانت خايفه من هبال هالبنت وانها تقلب الموضوع نكته في وقت يكون معصب
تولين كانت أكثر وحده خايفه موب من زياد بس كمان من فيصل
صحيح أمس ضربها كف بس كان هذا وهو في قمة هدوئه
حست ان هذا هو الهدوء قبل العاصفه
سلافه حمدت ربها انها موب بموقف تولين ولا سفانه اللي كانت متأكده ان فيصل شافها وهي تدف تولين
بس هي كانت شايله هم أذا فيصل لمحها وهي تركض بتدخل الملحق
الجده بأستغراب : علامكم ساكتين انتم اذا سكتوا بهالطريقه معناه مسوين مصيبه جديده
ام فيصل : يمه اكيد هم تعبانين من السهر أمس صح بنات
كلهم أيدوا ام فيصل بصمت مو من عادتهم
ام فيصل كانت حاسه ان وراهم شي تدري هالصمت ما وراه الا شي
واللي زاد شكها دخول فيصل وهو معصب وينادي على اخواته وبعدها سأل عن زياد وطلع بس هي ماحبت تبين هالشي قدام الجده
ام فيصل بأبتسامه وهي تقوم : أجل انا بروح أكلم الشغالات يحطون لكم الفطور وطلعت
الجده التفتت على البنات : يلا اعترفوا وش مسوين هالمره
تاره ضحكت : ولا شي ماسوينا شي
الجده سفهة تاره وطالعت سلافه : انتي العاقله أعترفي وش صاير و وعد مني أطلعك من المصيبه
سلافه اتسعت ابتسامتها وهي جايه تعترف بكل شي في لحظة تهور : السالفـ
قاطعتها سفانه وهي تطالعها بنظرات تذبح : السالفه ومافيها
تاره بهبال :ازمه وبعديها بعيش عالم ثاني دنياك ما ابغيها
سفانه ضحكت وهي تلعب بحواجبها بطريقه مضحكه : لا تفتكرني مقدر
تاره ابتسمت وهي تغمز لسفانه عشان يهبلون بجدتهم : أقدر و أقدر و أقدر " وهي ترقص بيداتها ومنسجمه " وما دام تتحداني
سفانه بضحكه : والله لا أسويها
تاره وسفانه بنفس الوقت وهم يرقصون : مادام حبي ضرك خلك مع اللي يسرك اللي بكذبه غرك ونشوف وش تاليها
لالا مر دروبي
تاره بضحكه لمن شافت وجه جدتها اللي من جد عصبة : ماعدت لي محبوبي
سفانه بصوت كل ابوه نشاااز ومألفه طبقه موسيقيه خاااصه فيها ماعمر أحد بحياته سمعها : منتا ترا مطلوبي
تاره وسفانه بنفس الوقت بهبل وهم يوقفون قدام جدتهم ويرقصون : نفسي وانا أدرى فيها
الجده وهي تضربهم بالعصايه بعصبيه : جعل الله يزوجكم و أفتك من هبالكم
تاره وسفانه بهمس : آآآآآآآآآآآمين
تولين ضحكت : طالعه من قلب
سلافه ضحكت : صدق والله ماتستحون
سفانه طالعتها بحده : اسكتي توك بتفضحينا يالنذله
سلافه وهي تضحك وتغمزلهم : ان لم تكن ذئباً اكلتك الذئاب
تاره فتحت عيونها على وسعهم : لا والله وطلعتي منتي بسهله يابنت خالتي ام فيصل اللي مافي أحن منها
ضحكوا البنات
تولين وهي تضحك : وش دخل اللي ما في أحن منها
تاره ابتسمت جات تتكلم تلاشت ابتسامتها لمن سمعت صراخه
زياد بصوووت عالي : سفاااانوه تولــــين
انتفضوا كلهم
الجده تنهدت :لايكون مسوين مصيبه وخالكم عرف بها
سلافه هزت راسها بـ لا
الجده طنشتهم لانها متأكده انهم مسوين شي و زياد عرف وهم أكيد ماراح يقولون لها
سفانه طالعت تاره برجاء يعني وش أسوي
تاره فهمت نظراتها : روحي له مابيسوي لكم شي " طالعت تولن اللي وجهها يبين انها ميته رعب " روحي الحين لايعصب إذا تأخرتوا وبعدين ماراح يصير شي
قاموا الاثنين وهم ميتين رعب
وطلعوا من غرفة جدتهم
سفانه بضحكه : طالعي الجانب الحلو من الموضوع انه ممكن يتحول لموقف مضحك ونجلس نضحك عليه
تولين بقهر : really you have a problem " من جد انتي عندك مشكله " وش هالتناحه اللي فيك قال ينقلب to a jock
سفانه ضحكت : بروبلم ولاا مو بروبلم انا أقول يمكن وبعدين كل شي جااايز
تولين بغيض من دلاخة سفانه الزايده اليوم : ok انطمي
سفانه ضحكت وهي تقول بتريقه : آفاآآ يابنت محمد انا انطم وانا كنت بخطبك لاخوي بس خلاص غيرت رأيي
تولين قب وجهها من الاحراج ضربت سفانه على كتفها بحرج : اسكتي




عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


 

رد مع اقتباس
غير مقروء 05-May-2011   #16


الصورة الرمزية Rose lovers
Rose lovers غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 78566
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 المشاركات : 49 [ + ]
 التقييم :  10
 :البوم العضو
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية مخ عربجي



سفانه ضحكت لمن شافت وجه تولين اللي انقلب أحمر طووول عمرها تعرف ان سالفة الزواج لمن يقولوها قدام تولين تستحي لابعد حد والبنات كانوا يستمتعون بأحراجها ويضحكون عليها
شافوه واقف مع فيصل اللي اعطاهم نظرات باااااارده وراح
زياد كان وجهه يدل على العصبيه : تــــعالوا
قربوا من عنده سحبهم وهو يدخلهم المجلس ويقفل الباب
زياد التفت عليهم بعصبيه : وش الـــحركه اللي صــــارت امس هاه ممكن أفهم
نزلوا روسهم
تولين كان ودها الارض تنشق وتبلعها أهون من صراخه المرعب بالنسبه لها
اما سفانه نزلت راسها لانها ماتبغا تطالع بوجهه وتنفجر ضحك كانت على وشك انها تضحك لمن صرخ عليهم
زياد بعصبيه : يـــــعنـــي مـــاراح تـــتـــكلــمـــون طـــيـــب ممـــكـــن أعـــرف متــــى هالـــحركــــات والـــهــبـــال هــذا يـــنـــتــهــي وبــعديــن مــو انـــا قااايــل مـــن أول مــحــد يــقــرب مــن الــمــلــحــق
سفانه طالعت فيه بعد ماكتمت ضحكتها اللي حاسه انها بأي لحظه ممكن تطلع غصب عنها : بس احنا ماكنا ندري
قطع كلامها صرخته اللي ارعبتهم : ولااااا كــــــــــــلـــــــمه ما ابغا اسمع ولاكلمه
" قال بحسره " يعني بالله وين أودي وجهي من الرجال توني متوظف حرام عليكم فضحتوني قدام العالم
تولين بصوت باكي : والله أسفين ماكنا ندري
صرخ زياد بعصبيه : قــــلــــت ولا كــــلــمه
الحين قولولي وش أسوي فيكم نتكلم معكم بالهداوه والنقاش ماينفع معكم ترجعون لنفس الخبال
وهاوشناكم و ماتبتوا
وعاقبناكم برضوا ماتتوبون من حركاتكم وانا أشوف الوضع كل ماله يــــزيـــد يعني تبغون أجيكم بالضرب يمكن هذا اللي ينفع معكم
تولين خافت وعلى طول راحت ورا سفانه وتمسكت فيها
سفانه برجاء : خالي وربي آخر مرره
زياد والشرار يتطاير من عيونه فصخ عقاله وهو يقول بصوت غريب : آآخر مرره هاه
خافوا الاثنين لمن قرب من عندهم وهو ماسك العقال
دخلت سلافه المجلس وهي تقول برعب : خالي جدتي تناديك
زياد التفت عليها طالعها بعدين قال بعصبيه : تعالي انتي الثانيه أمس كنتي معهم
سلافه ارتعبت من نبرة صوته واللي زادها رعب لمن شافت العقال اللي بيده
ماعرفت وش تقول تكذب وتطلع نفسها من الموقف
ولا تعترف بالحقيقه وتاخذ جزاها منه
لمن ماعرفت وش تسوي قررت إلتزام الصمت
زياد سفهها وطالع تولين وسفانه اللي واقفين قدامه
سحب سفانه بقووه من ياقة البلوزه حقتها بعصبيه : شوفي قسم بالله هالحركه ماتعدي على خير وهذاني أقسمت
تراك زودتيها كل ماكبرتي انهبلتي
سفانه خافت من جد وهي تبعد يده اللي شاده على بلوزتها وحست انها مخنوقه من كثر ماهو شاد عليها : والله آسفه
شهقوا كلهم لمن سمعوا صوت العقال اللي ضرب فيه سفااانه بكل قوته على رجلها
سلافه برعب طلعت من المجلس
تولين تصنمت مكانها من الخوف تدري خالها لمن يعصب مايعرف أحد
سفانه وهي تحك مكان الضربه قالت برجاء وصوت خانقته العبره : والله آسفـ
قطع كلامها ضربه ثانيه بالعقال أقوى من الاولى
كتمت شهقتها وهي تغمض عيونها من قوة الضربه
تولين رجعت على ورا وراحت ورا الكنبه وهي تصيح من الخوف
زياد بعد عن سفانه وراح عند تولين قال بعصبيه : يعني على بالك بسكت على حركتك أمس " وراح لعندها بس هي ركضت تبعد عنه وبحركه سريعه مسكها من ذراعها بقوه وهو يتنفس بسرررعه من العصبيه "

صرخت تولين بخوف : والله ماكنت أدري جدتي هي اللي قالت طفوا الانوار وماكنا ندري ان في رجال بالملحـ
" سكتت لمن شافت العقال يرتفع بالهوا غمضت عيونها بقووووه تصنمت لمن سمعت صوت العقال اللي أخترق الصمت اللي ساااد الغرفه فجئه بس ماحست بالالم فتحت عيونها ببطء
شافت خالتها ام فيصل واقفه عند باب المجلس وهي حاطه يدها على قلبها من المنظر
التفتت شافت زياد واقف وماسك العقال ويطالع تاره بذهول
وتاره واقفه جنبها وهي حاطه يدها على ذراعها مكان الضربه اللي أخذتها بدل تولين
تاره بضحكه عكس الألم اللي تحسه : يالله خلاص أخذت حقك أعتبر تولين أخذت الضربه بدالي
زياد حس بغيض : انتي وش جابك
تاره ضحكت : بقولك على السالفه بس أوعدني تعتبرها موقف مضحك وماتعصب
ضحكت سفانه غصب وسكتت لمن شافت نظرات زياد العصبيه
بحركه عبيطه سوت حركه بيدها وهي تحطها على فمها يعني انها تسكره بمفتاح وترميه يعني بسكت ومانيب متكلمه
طالع زياد تاره بضيقه ماكان بوده يضربها بس هي طلعت فجئه قدامه
تاره ابتسمت بتصنع وهي ودها تصارخ بأعلى صوتها ~ عـــــــــــــــمــــــــى والله الــــضربه قوووووووويــــه آآآآه بذبح تولين وسفااانوه وقصم بالله ذابحتهم ~ قالت بعفويه : السالفه ياخالي العزيز هذي حوبت بندر
زياد بأستغراب : وشوآ حوبت بندر
تاره تدراكت الموضوع لاتفضح السالفه الثانيه قالت وهي تضحك : يوووه سالفه طوويله بعدين أقولك عليها ~ ايه أفلقني إذا قلتلك ناقصه أنا إعاقات من ضربك ~ الموووهيم الموضوع اننا كنا طفشانين
تعرف البيت كان فاضي والشله الكريمه ماجات لأسباب لايعلمها الا الله
كنا بالمطبخ وجدتي قالت لسفانوه و سلافه يطفون أنوار المجالس كلها ومن الطفش أقترحت أقتراح اننا نتسابق مين يطفي الانوار أول " شافته يناظرها بسخريه ضحكت وهي تقول " الطفش ومايفعل أدري اللعبه هبله بس هي اللي جات في بالي لاننا مانقدر نلعب بالبلايستيشن المقدس للشباب فقط ممنوع أحد يلمسه صدق سخافه على العموم تسابقنا وطفينا كل الانوار بس بااقي انوار الملحق ولمن ماشفنا لا سيارتك ولاسيارت فيصل قلنا أكيد طلعتوا وسوينا سباق على الملحق و صار اللي صار
واللي هو اننا ماكنا ندري ان في أحد موجود بالملحق وتولين منطلقه زي الصاروخ وتدخل المجلس وسفااانوه من الحماس دفتها وهي طاحت طبعا كل هذا صااار واحنا ماندري ان في أحد بالملحق
زياد تنهد وقال بحده : و لو انا قايل من أول محد يقرب من الملحق
تاره بدفاشه دقته على كتفه و هي تقول بطريقه عربجيه بحته: خلاص سالفه وانتهت وماراح نعيدها
زياد رما العقال وطالع بحده تولين اللي جالسه تصيح بصمت وسفانه اللي جالسه على الارض توزع ابتسامات مالها معنى : هذي المرره سماح بس وربي لو تكررت الحركه هذي لا أضربكم ضرب عمر فحياتكم ماشفتوا مثله سامعين كلكم مو بس انتي وياها
كلهم هزوا روسهم بــ طيب
زياد وهو يضرب تاره على راسها : وانتي ترا فيصل قال ان السالفه أكيد من تحت راسك
تاره ضحكت
طلع زياد من المجلس وتركهم
سفانه تنهدت برااااحه : أشوووووآ آآآآآآآآآآآآآآآآآي قسم بالله سلخ جلدي كما الذبيحه لمن يذبحونها
تاره ضحكت : آمااا مرره وحده ذبيحه
تولين حظنت تاره بقوووه وهي تصيح
تاره بعدتها عنها كأنها متقرفه : ابعدي عني ما احب الاحظان
ضحكت تولين على تبريرها وهي تمسح دموعها : thank you
تاره وهي تمد يدها عشان تقوم سفانه : على ايش
تولين : على انك أخذتي الضربه بدالي
تاره بكذبه : اسكتي قال أخذتها بدالك أصلا جات بالغلط ولا انا ناقصه أشوه جسمي المثالي عشااان خاطرك
ضحكت سفانه وهي تقوم : عطتكم النصبه " بمعنى انها قامت تشلح يعني تكذب "
تاره تضيع الموضوع :تعالو نطلع فوق نشوف سلااافوه الحقيره اللي جات تصارخ بهستيريا وتناقز " صارت تقلدها " بيذبحهم أقسم بالله بيذبحهم " ضحكت " بغت تجيب لجدتي سكته قلبيه
من الخوف
تولين : يووه naw راح تسألنا
وش السالفه
ضحكت تاره وهي تطلع من المجلس : ياشيخه لاتشيلين هم ماراح تسألكم لانها هاوشتني تقول السالفه كلها من تحت راسي انا
سفانه بهدوء : والله كنت ميته خووف شكله من جد مرعب وهو معصب
تولين بخوف : والله لمن شفته يضربك بغت تجيني جلطه قلت لو ضربني من الممكن اني أمووت بس " ابتسمت "
الحمدلله عندي أخت طيوووبه أنقذتني من الموقف
تاره بكذبه : ياليل بتمسكينها علي الحين قلت لك بالغلط




 

رد مع اقتباس
غير مقروء 05-May-2011   #17


الصورة الرمزية Rose lovers
Rose lovers غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 78566
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 المشاركات : 49 [ + ]
 التقييم :  10
 :البوم العضو
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية مخ عربجي



طلعوا فوق ودقوا باب غرفة سلافه بس هي كانت تصيح ومافتحت الباب تركوها براحتها لمن تهدء وتجيهم
راحوا غرفة سفانه
انسدحت سفانه على السرير بتعب
تولين جلست على الكنبه
وتاره دخلت الحمام الله يكرمكم
فصخت العبايه ورفعت كم البلوزه وشااافت الضربه اللي كانت تحرقها وتحس بألم مكانها كاان لونها أحمممممر من قوتها
تاره ضحكت على نفسها ~ يعني لازم أسوي نفسي سوبر وومن
وأنقذها كالعاده ثااني مرره بخليها تنال عقابها "ابتسمت " صدق هالبنت دلووعه وغثيثه لو أنه ضربها
كان ماتت من الصياح أشوووا اني أخذتها بدالها بدل ماتغثني وتنكد علي يومي ~ طلعت من الحمام " الله يعزكمـ"
طالعت تولين اللي جالسه تضحك مع سفانه بحب وحنيه أخويه
تاره بهبال : بنات نلعب
سفانه بتريقه : سباق وندخل الملحق
تولين ضحكت
تاره تذكرت وصرخت من قلب : حقييييييير
سفانه وهي تعدل جلستها : مين
تاره بقهر : اخوك الزفت يقول لزياد ان السالفه من تحت راسي
ليش هو دايم ضدي في كل شي ليييييييييش
تولين ضحكت : مو بس هو ضدك
كل العالم ضدك
سفانه وهي تضحك : وانتي ضد العالم
تاره بحسره : ايه والله " قالت بطريقه مسرحيه وهي تحط يدها على راسها بشكل يضحك " انا ضد العالم والعالم ضدي
ضحكوا وهم يئيدونها
جلسوا يسولفون وانضمت لهم سلافه
اللي كانت ملتزمه الصمت
وماتكلمت وقالت شي
سفانه بنبرة حزن : اكيد بعد اللي صارجدتي راح تقول مافي بر
تولين : أحسن قايلتلكم البر its not cool
تاره بتفكير : اممم أشوف اكلمها أحاول أقنعهـ " ماكملت كلامها الا الباب ينفتح بكل دفااشه "
الريم بصراخ : يــــــــــــا عـــــــــالـــــــــــم أحـــــــــنا جــــــــــيــــــــنا
البندر من ورا الريم بحماس وهي تفرك يدينها ببعض : سمعت ان صار فيه شوية أكشن اليووم
غزل وهي تنقز من وراهم وتتخصر : يالخونه بدون علمي
نقزت تاره وسفانه بنفس الوقت وهم يصرخون بحمااس
لانهم ماتوقعوا انهم يجون اليوم خصوصا ان اليوم جمعه
وبس الشباب اللي يجون يتغدون عند الجده بعد الصلاه على طوول

بعد السلام والسؤال عن الحال
الريم بهبل : يلا اعترفوا وش صااير
غزل بنفس الهبل : لو سمحتوا السالفه تقولوها كاامله
البندري بحماس : بالتفصيل الممل لاني سمعت ان خالتي أم فيصل هاوشة خالي زياد
تاره بصدمه : هاوشته
الريم بحماس لايصدق : ايه سمعت ان كان في ضرب وتكفيخ قولوا عاد ترا حدي متحمسه
غزل بأبتسامه شاقه الحلق شق : انا سمعتها تكلمه بس ماتهاوشوا بس كلام تقول مايصير تمد يدك عليهم ومن ذا الكلام
سلافه : وهو وش قال
غزل تتذكر : يقول اللي صار خلاه يعصب ومن حقه يضربكم لان انتوا ماينفع معكم الكلام
تولين : no مو من حقه يضربنا قبل مايسمع اللي صار لان اللي صار كان بدون قصد
الريم بصراخ وهي تشد شعرها : بتقولون ولا لا ترا اعصابي تلفت من الحماس
سفانه بسخريه : هدي لايطق فيك عرق بس
ضحكت الريم
البندري بدون نفس : يلا قولوا
جلست سفانه تقولوهم على اللي صار بالتفصيل الممل
غزل بحماااس : ياخساره ياريتني نايمه عندكم أمس
الريم بقهر : بس والله ان فيصل نذل
البندري بغيض : ايه والله انه نذل ليش يعلم كان سكت
سفانه : عاد هذا اللي صار
تاره تضيع الموضوع : شرايكم مدام جيتوا تكلمون جدتي على البر
الريم بأستغراب : اي بر ومين قال اننا بنطلع بر
سفانه : هذي الفكره أمس جتنا وكلمناها وقالت بتكلم خالي ابو محمد وتشوف
تاره تكمل : بس أخاف بعد اللي صار اليوم تطنش الموضوع
غزل وهي تدق الصدر : أفا لا أفا تطنش الموضوع وانا موجوده بكلمها الحين و بتوافق
تاره ضحكت : أجل ننزل الحين ونكلمها
الريم : بس كل الشباب موجودين
تاره ضحكت وطالعت سفانه وهي تقول بتريقه : درب ياولد درب
ضحكت سفانه لمن تذكرت
غزل بأستغراب : وش فيكم
سلافه قالت لهم على سالفة تاره ضحكوا البنات
الريم وهي تدق كفها بكف تاره : والله انك حفله بدون كيك
ضحكت تاره على التشبيه
ونزلوا تحت
تاره وهي واقفه برا غرفة جدتها قالت بتهديد : قسم بالله لو تتمنذلون وتتركوني لوحدي والله لا أقول لجدتي على كل فضايحكم
غزل بضحكه : اي فضايح
ضحكت تاره : خلي المستخبي مستور
ضحكوا عليها
طلت براسها شافت الغرفه الي تعم بالشباب
ودخلت أول وحده
تاره بأبتسامه : السلام عليكم
ردوا السلام
والجده بققة عيونها لمن شافتها
تاره التفتت وراها شافت البنات يرجعون ببطء على ورا
تاره بشهقه : يالنذلااات تراني أقسمت
ضحكت البندري وهي تدخل الغرفه بطريقة حونشيه
وقالت السلام بعدها دخلت سفانه وسلافه وغزل وتولين
الكل رد السلام
تاره استغربت نظرات تركي لتولين
بققة عيونها على الاخر عرفت بهذي اللحظه ان السالفه وصلت لتركي
بس ماحبت تبين شي جلست جنب جدتها وجلست من الجهه الثانيه الريم اللي كانت آخر وحده تدخل الغرفه
الجده : كملت أجتمعوا علي المهبل

ضحكت الريم : ياحليلك ياجده
الجده بعصبيه : حلاك بطنك يالخبله وش ياحليلك
الريم تداركت الموضوع قالت بتلعثم : قصدي ياحبـ ي لك
الجده بنفس خايسه : وش تبون
الريم : نبغا نروح البر
سفانه : ايه الله يخليك
البندري بذل : امانه الله يدخلك الجنه
تولين : صحيح كنت رافضه الفكره بس يلا الله يخليك نبغا نطلع البر
سلافه : عشااان خاطري جده


 

رد مع اقتباس
غير مقروء 05-May-2011   #18


الصورة الرمزية Rose lovers
Rose lovers غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 78566
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 المشاركات : 49 [ + ]
 التقييم :  10
 :البوم العضو
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية مخ عربجي



غزل وهي تناقز وناسيه الشباب اللي بالغرفه : الله يخليك عشاني أمانه الله يسعدك دنيا و آخره
كتمت الجده ضحكتها على أشكالهم وجلسوا البنات يترجون فيها وهي معطيتهم طناااش < والله مهي بسهله الجده خخخخ
×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛ ×
عند " فهد .. تركي .. فيصل .. زياد "
تركي كان ملتزم الصمت بعد ماعرف السالفه من زياد
فيصل ماكان يبغا السالفه توصل لزياد بس خاف انه يعرفها أو يسمعها من زملائه بالشركه
فقرر يقوله
بس ماكان متوقع ردت فعله كيذا
مايدري ليش بس حس براحه لمن عرف انه ماضرب تولين لان زياد قاله على اللي صار
فهد كان يطالعهم بأستغراب : اللي ماخذ عقولكم
زياد : الا أقوول وين فارس ما جا اليوم
ضحك فهد : والله انك مغبر فارس مسافر من أسبوع
زياد بأستغراب : مساافر
فهد : ايه راح مع أخوياه لدبي من الاسبوع اللي فات
زياد : آها
فهد طالع تركي و فيصل اللي ساكتين على غير المعتاد طالع زياد : وش فيهم
زياد ابتسم : ولا شي
فهد سكت
وجلس بعدها يسولف مع زياد عن الشركه و أحوالها وإذا كان تئقلم مع الوضع ولا لسا
×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛ ×
" سليمان ؛؛ بدر "
كان بدر يسولف
وسليمان يطالع البنات
كان يطالعها بحب وشووق له أكثر من أسبوعين ما شافها ولا سمع صوتها
كان مشتااق لها مووت
كان يطالعا تسولف وتحن على راس جدتها وتضحك مع البنات بعدها شافها التفتت عليه
شافها تطالع فيه وتعطيه نظرات حقد وكره
ابتسم لها ابتسامه استفزازيه
قطع عليه هالجو
بدر
بدر وهو يمرر يدها قدام وجه سليمان : وسن وصلت يا ابو الشباب

سليمان ضحك : معاك
بدر : واضح ما اقول الا اللي ماخذه عقلك
سليمان بضحكه : وانت وش عليك
ضحك بدر وهو يرجع يعيد السالفه لسليمان
اللي جلس يضحك على كلامه
×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛ ×
الجده بنفاخ : جعلكم بالعافيه يالمخبل قوموا عني أقلقتوا راسي
الريم بهبال : يلا يلا وافقي عشان خاطري
الجده صرخت : قومي عني ومين قال ان لك خاطر عندي
الريم بعبط : يووه ياجده حرام عليك تطيحين وجهي قدام العرب
غزل بضحكه : كسحتك < يعني فشلتك
البندري بعربجه : يالله ضفوا انا بكلمها أدري اني دلوعتها ومابترفضلي طلب
" بعدوا البنات و وقفت البندري قدام وجه جدتها وابتسمت ابتسامه واسعه جدا جدا لدرجة ضروسها كانت واضحه "
البندري بصارخ وهبل : الله يخليك الله يخليك ابغا اروح البر حرااام عليك اللي جالسه تسويه فيني تراك جالسه تعذبيني امـــــــانه ابغا اروحـ " قطع كلامها لمن شافت جدتها تدور على عصايتها "
البندري بعدت بخوف : يمه خلاص بطلت ما ابغا اروح
الجده وهي ماسكه عصايتها وتلوح فيها قدام البنات :والله لا اكسر روسكم بها اذا مابعدتوا عني يالمهبل
تولين بدلع ونذاله : تستاهلون كيذا الواحد يكلم جدته
الجده بنرفزه : يعني الحين انتي اللي تعرفين تهرجين قومي عن وجهي
تولين لفة البوز
البنات انفحروا ضحك
تاره من بين ضحكها : لقطي وجهك ههههههههههههاي فشلتك
تولين بحركه طفوليه مدت لسانها
غزل تنهدت : يعني هذا جزاتنا ياجده
ترا طلعت البر راح تكوني انتي المستفيده منها
الجده بأستغراب : وشوا
غزل وهي تمسك يد جدتها قالت بعبط : يعني فكري فيها اذا طلعنا البر
راح تفتكين من تاروه و إزعااجها
وسفانوه بعد وكل الشله ماراح تشوفينا
يعني انتي اكثر وحده راح تستفيد
كل البنات طالعوا غزل
وتاره طالعتها بحقد
انصدموا لمن الجده قالت : عطوني التليفون اكلم خالكم ابو محمد شلون انا مافكرت اني راح افتك منكم
ماكملت كلامها الا التليفون قدامها وتاره داقه على رقم خالها
الجده اخذت التليفون وأشرت لهم يسكتون عشان تسمع
سكتوا وجلسوا بأدب على غير العاده
والجده تكلم تليفون


بعد انتهاء المكالمه اللي استمرت ربع سااعه
تم الاعلان من قبل الجده
الجده بصوت عالي عشان الكل يسمعها : ترا كلمت خالكم ابو محمد على البر يقول يوم الاثنين تبدء إجازته وبيطلعكم
تعالت اصوات البنات الحماسيه
والشباب اللي كانوا بعد مبسوطين انهم راح يغيرون جو

×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛×؛ ×


 

رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

العلامات المرجعية


الكلمات الدلالية (Tags)
رواية, رواية مخ عربجي, عربجي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

إخفاء/عرضضوابط المشاركة
BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

المواضيع المتشابهه

الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية انتقام امراءة . من اكثر الروايات مبيعا شاهين@ منتدى الكتب الإلكترونية 13 05-Apr-2011 05:39
رواية عشان الحب واللي بيني وبينك / كاملة Đăяќňèŝŝ قصص رومانسيه واقعيه - روايات متنوعه 193 24-Jun-2010 06:43
رواية (بنات الرياض ) لبنت الصانع (غزل وجنس وعلاقات حميمة وتمردعلى الدين) amorat || الجريمة والاثاره - حوادث وغرائب ~ 8 25-Dec-2007 09:00
خبر عاجل :: وفاه الاديب العالمى وعميد الادب العربى نجيب محفوظ :: amorat مواضيع عامه - مقالات عامه 2 01-Sep-2006 04:23

المشاركات المنشورة بشبكة امورات لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
شبكة امورات موقع سني سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 15 16 17 18 19 20 22 23 25 26 27 28 29 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100

جميع الأوقات بتوقيت GMT +4. الساعة الآن 11:36.

Powered by Amorat.Net